رئيس هيئة الأركان العامة

رئيس هيئة الأركان العامة

رئيس هيئة الأركان العامة هو منصب في الكثير من القوات المسلحة.طالع: ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين برئيس هيئة الأركان العامة؟
أعلى المصادر التى تكتب عن رئيس هيئة الأركان العامة
مأرب برس الفريق «علي محسن» يوجّه بمحاربة أعمال التهريب التي تديرها الميليشيات والتعامل بحزم مع من يحاول الإخلال بأمن المناطق المحررة اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على المستجدات الميدانية والأوضاع العسكرية التي تعيشها مديرية بيحان بمحافظة شبوه بعد نجاح الجيش بمساندة التحالف في دحر ميليشيا الحوثي منها وعودتها لسلطة الدولة. جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء أحمد حسان جبران وقائد محور بيحان قائد اللواء ٢٦ مشاه اللواء مفرح بحيبح وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة بمحور بيحان بحضور مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي وعدد من قيادات وممثلي قوات التحالف. وهنأ نائب رئيس الجمهورية القادة وأبناء الشعب وفي مقدمتهم المقاتلين الأبطال بالانتصارات العظيمة التي تحققت في شبوه بتطهير بيحان وعسيلان من تواجد الميليشيات واتجاه الجيش الوطني نحو تحرير محافظة البيضاء، مشيداً بالتصرف الأخلاقي للمقاتلين وتضحياتهم الجسيمة في سبيل التحرير ودور أبنا بيحان المشرف والدعم والإسناد المستمر الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة. واستمع نائب رئيس الجمهورية من قادة الوحدات العسكرية والمقاومة في بيحان إلى شرح موجز عن الأوضاع الحالية التي تعيشها المناطق المحررة في شبوه ومتطلبات الجيش الوطني لاستمرار مطاردة وملاحقة فلول الشر وعناصر الحوثي الإرهابية، موجهاً باليقظة العالية ومضاعفة الجهود لتثبيت الأمن والاستقرار والتعامل بحزم مع من يحاول الاخلال به وتأمين حياة المواطنين وممتلكاتهم ومحاربة أعمال التهريب التي تديرها الميليشيات. وأكد نائب الرئيس بأن مسؤولية الحفاظ على الأمن وتطبيع الأوضاع، مهمة كبيرة لا تقل عن مسؤولية معركة التحرير في ظل مساعي الانقلابيين الحوثيين للإخلال بالسكينة العامة وعرقلة مساعي الأمن، منوهاً إلى أن هذه المسؤولية تتطلب حرصاً وجهداً من الجميع بما من شأنه خدمة المصلحة العامة والخاصة.
نائب رئيس الجمهورية يعقد لقاء مع قادة المناطق العسكرية بحضور قادة قوات التحالف الصحوة نت متابعات عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، اجتماعاً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي وقادة المناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة للاطلاع على سير العمليات العسكرية في إطار مختلف المناطق وتموضع الوحدات العسكرية التابعة لها. وأشاد نائب الرئيس بالتضحيات والانتصارات التي يسجلها أبطال الجيش الوطني بمساندة ودعم قوات التحالف. وفي الاجتماع الذي حضره مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين علي العكيمي وقادة قوات التحالف من المملكة العربية السعودية الشقيقة ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، نقل الفريق محسن للجميع تحيات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي..معبراً عن تهانيه بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش الوطني في بيحان ونهم والجوف ومختلف الجبهات. وشدد نائب الرئيس في الاجتماع على أهمية مضاعفة الجهود باتجاه استكمال التحرير وتأهيل منتسبي الجيش وتدريبهم وتفقد أحوالهم، منوهاً إلى ما يعانيه أبناء الشعب اليمني في ظل سيطرة ميليشيا الحوثي الإيرانية على مؤسسات الدولة وارتكاب تلك الميليشيات مختلف الجرائم بحق اليمنيين من قتل واختطاف وتعذيب وترويع. واستعرض نائب رئيس الجمهورية مع قادة المناطق عدداً من القضايا المرتبطة بأداء مهامهم العسكرية والهموم والإشكالات، موجهاً بالعمل على حلها وتوفير متطلبات معركة أبطال الجيش ضد ميليشيا الحوثي الإرهابي. من جانبهم تطرق رئيس هيئة الأركان العامة وقادة المناطق العسكرية إلى التطورات الميدانية والعسكرية وما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات قتالية عالية والجهود المبذولة في سبيل استكمال التحرير والتقدم لإنقاذ أبناء الشعب اليمني، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.
مأرب برس فور وصوله مأرب.. الفريق «علي محسن» يبحث الجوانب العسكرية والميدانية بحضور «المقدشي» وعدد من قادة التحالف عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اجتماعاً ضم رئيس هيئة الأركان العامة والمفتش العام للقوات المسلحة ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي ومدير دائرة العمليات الحربية، بحضور مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي وممثلي قوات التحالف العميد الركن علي بن ساير العنزي والعميد سعود سالم السبيعي. وجرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات والتطورات الميدانية وعدد من القضايا المتعلقة بالجانب العسكري واستكمال استعادة المؤسسة العسكرية وبنائها على أسس وطنية. ونقل نائب الرئيس في اللقاء تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف، معبراً عن تهانيه بانتصارات أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات. وثمن نائب رئيس الجمهورية المواقف الصادقة لدول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر للشرعية وتقديمهم لأجل حماية الهوية اليمنية الكثير من التضحيات، مؤكداً بأن عزم الشرعية وتلاحم أبناء الشعب اليمني ووقفة الأشقاء والأصدقاء ستحقق النصر الكامل على ميليشيا الحوثي الإيرانية. واستمع نائب الرئيس في الاجتماع إلى تقارير عن الوضع الميداني وخطط تقدم الجيش الوطني واستكمال التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة، موجهاً بمضاعفة الجهود بما يعزز من تواجد الدولة ونجاح خطط الجيش الوطني وحماية أبناء الشعب اليمني والتخفيف من معاناتهم. وكان الفريق علي محسن صالح، وصل اليوم الاثنين، إلى محافظة مأرب، يرافقه مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي، للاطلاع على المستجدات العسكرية في الجبهات وجهود تطبيع الأوضاع.
مأرب برس توجيه رئاسي بتسهيل دخول جميع النازحين القادمين من المحافظات الشمالية إلى عدن (وثيقة) أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي توجيهاً رسمياً لمحافظي ومدراء أمن محافظات إقليم عدن بتسهيل دخول كافة النازحين القادمين من المحافظات التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين. وجاء في البرقية الصادر عن عمليات القائد الأعلى إلى محافظي محافظات عدن أبين لحج الضالع ومدراء شرطة محافظات الإقليم توجههم بتسهيل دخول النازحين القادمين من المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية إلى محافظات الإقليم. ويأتي هذا التوجيه في الوقت الذي يتكدس العشرات من أبناء المحافظات الشمالية على مداخل العاصمة المؤقتة عدن الرئيسية بعد منعهم من الدخول من قبل قوات الحزام الأمني للأسبوع الثاني على التوالي . وكان رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر أصدر في وقت سابق توجيهاً طالب من خلاله محافظي محافظات الجمهورية ونائب وزير الداخلية ونائب رئيس هيئة الأركان العامة و مدراء أمن عدن ولحج وأبين والضالع، وقادة الحزام الأمني وضباط الأجهزة العسكرية والأمنية بوقف ومنع أي شكل من أشكال الإساءة للنازحين والقادمين من المحافظات، وذلك بالتزامن مع الأحداث التي تشهدها صنعاء.
أبواب عدن مغلقة أمام القادمين من المحافظات والحزام الأمني يرفض توجيهات بن دغر الصحوة نت خاص حلمي حسن تستمر قوات الحزام الأمني المرابطة في مداخل عدن الرئيسية في إغلاق أبواب المدينة أمام النازحين القادمين من المحافظات الشمالية. وللأسبوع الثاني على التوالي تستمر قوات الحزام الأمني في منع دخول المواطنين المنتمين للمحافظات الشمالية إلى العاصمة المؤقتة وشوهد العشرات من المواطنين على قارعة الطرقات في مداخل المدينة. لم تكن توجيهات رئيس الوزراء سوى كلام عابر عند مسئولين الحزام الأمني في عدن، حيث سبق أن اصدر توجيهاً طالب من خلاله محافظي محافظات الجمهورية و نائب وزير الداخلية ونائب رئيس هيئة الأركان العامة و مدراء أمن عدن ولحج وأبين والضالع، وقادة الحزام الأمني وضباط الأجهزة العسكرية والأمنية بوقف ومنع أي شكل من أشكال الإساءة للنازحين والقادمين من المحافظات الشمالية، وذلك بالتزامن مع الأحداث التي تشهدها صنعاء. وتأتي هذه الإجراءات في حين لم تصدر قوات الحزام الأمني أي بيان توضح فيه أسباب منع دخول العشرات من المسافرين، فيما امتنعت عن التصريح والرد عن مراسل "الصحوة نت" في عدن. إدانة واستنكار من جهتها استنكرت فاطمة سعيد مواطنة نزحت فترة الحرب على عدن إلى محافظة تعز، استنكرت كل الأعمال التي يمارسها قوات الحزام الأمني في مداخل عدن. وقالت فاطمة في تصريح لـ"الصحوة نت" إن هذه الأعمال غير أخلاقية وأنها لا تمثل أبناء عدن الذين يطالبون بفتح أبوب المدينة للنازحين. وأضافت فاطمة لم يكن أبناء المحافظات الشمالية بهذا الحقد لذي ظهر في نفوس بعض الحاقدين فقد استقبلونا أحسن استقبال ورحبوا بنا في بلادهم عندما نزح سكان عدن من المواجهات التي دارت. معاملة سيئة من جهته قال محمد عبده احد المواطنين من أبناء محافظة تعز أنا في نقطة مصنع الحديد منذ يومين ممنوع من الدخول إلى عدن. وأضاف محمد عبده لـ"الصحوة نت" قدمت إلى عدن لأجل معاملة في أحد المكاتب التي تعامل تأشيرات العمل إلى السعودية . وتابع عندي كل ما يثبت أني قادم لأجل معاملة في عدن وعنده بطاقته الشخصية لكنهم منعوني من الدخول ولم يقبلوا أي وثيقة. واستطرد جلست في نقطة مصنع الحديد يومين افترشت الأكياس لأنام على حافة الطريق لعلي أتمكن من الدخول إلى عدن لكن كان الرفض وليس الرفض فقط ولكن معاملة سيئة وكلام فيه استحقار ومناطقية. عدن حاضنة الحركة الوطنية في السياق.. دعا السياسي الجنوبي والوزير السابق واعد عبدالله باذيب إلى فتح مدينة عدن في وجه الأسر الهاربة من اضطهاد الحوثيين بصنعاء. وقال باذيب إن صنعاء وكل محافظات شمال البلاد استقبلت كل ضحايا ودورات الصراعات في الجنوب، كما استقبلت تعز ومنذ الخمسينات مناضلي الجنوب وفي مقدمتهم والدي. وأضاف قائلا "عدن حاضنة الحركة الوطنية فقد كانت وستظل ملاذ امن للجميع قيادات وقواعد وعاصمة للتعايش بين الأعراق والأجناس منذ نشأتها كما هي عنوان التصالح والتسامح. وحيا باذيب الترحيب واستقبال اسرة الرئيس السابق علي عبدالله صالح في عدن، متمنياً أن ينطبق ذلك على كل الطارقين لأبواب عدن وفي مقدمتهم البسطاء من أينما كانوا وكيفما كانوا طالما وهم يبحثوا عن الملاذ الآمن.
أكد رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر أن اليمن في الأيام المقبلة سيشهد تحقيق النصر الأكبر بتحرير العاصمة صنعاء من صلف المليشيا الإيرانية لإزالة الغم والظلام الذي عانى منه المواطنون خلال السنوات الثلاث الماضية، فيما أكد وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي أن الحل العسكري هو الأساس بعد ما رفضت مليشيات إيران كل الحلول السياسية. وفي برقيتي تهنئة بعثها رئيس مجلس الوزراء إلى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء احمد حسان جبران، هنأهما فيهما بالانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة وهزيمة قوى الانقلاب التابعة لمليشيا الحوثي. قال بن دغر إن الميليشيا الحوثية الانقلابية في يومنا هذا، أضعف مما كانت عليه، فهي تتلقى هزائم متتالية في الحديدة وتعز والجوف وشبوة ونهم. الانتصارات وأكد أن «الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديريتي بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة، ستكون بداية النهاية لمليشيا الحوثي التي عانى منها شعبنا اليمني الويل وزراعة الأحقاد ونشر الفوضى والكراهية وارتكبت بحقه ابشع الجرائم. واليوم بفضل من الله وبعزائم المقاتلين من أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وإسناد من قوات التحالف العربي نستعيد مديريتي بيحان وعسيلان وسنمضي في تحرير ما تبقى من المناطق التي ما زالت تحت سيطرة المليشيا الحوثية وحتى نحرر وطننا ونستعيد الدولة ونفرض الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجمهورية». وأكد بن دغر، أن الحكومة ستقدم كل الرعاية لأسر الشهداء وستهتم بالجرحى الذين ضحوا من اجل صناعة اليمن الاتحادي الجديد وهزيمة قوى الشر والانقلاب. الحل العسكري في الأثناء، أكد وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي أن الحل العسكري هو الأساس بعد ما رفضت مليشيات إيران كل الحلول السياسية. ونقل الموقع الرسمي لوزارة الخارجية عن المخلافي القول «لا يوجد حاليا أي أفق لحل سياسي للأزمة الراهنة في اليمن، وحتى دول العالم التي كانت تقول لنا إن الخيار السياسي يجب أن يكون هو الأساس، لأن الميليشيا الانقلابية أجبرتنا على الخيار العسكري. وشدد المخلافي على استعداد الحكومة للعودة إلى الخيار السياسي في أي وقت، ووافقنا على كل المقترحات والمبادرات التي قدمت خلال الفترة الماضية قبل مشاورات الكويت وبعد مشاورات الكويت. وأشار وزير الخارجية اليمني إلى أن الدول التي كانت تقول للحكومة بضرورة الحل السياسي أصبحت الآن تقول إنها لا ترى أفقاً للحل السياسي في اليمن، وما هو مطروح بالحل السياسي لا يمكن أن يأتي بسهولة إلا إذا أُجبر الانقلابيون من خلال جهود الحكومة اليمنية والتحالف العربي لإجبارهم على القبول بالحل السياسي. وأضاف هل لدى الانقلابيين استعداد للقبول بالحل السياسي بعد كل ما عملوه، وبعد أن صفّوا شريكهم في الانقلاب، لهذا قلنا لا أفق لكنهم إذا واجهوا هزيمة عسكرية فقد يدفعهم ذلك إلى القبول بالجلوس إلى طاولة المفاوضات.
خطة عسكرية لتحرير ميناء الحديدة بإشراف الرئيس هادي وناطق الجيش يتحدث عن مقتل ٢٠ قيادياً بارزاً أكد العميد عبده عبد الله مجلي، المتحدث الرسمي باسم الجيش الوطني اليمني، لـ«الشرق الأوسط» مقتل قرابة ٢٠ قيادياً بارزاً ضمن الميليشيات الحوثية في جبهات نهم وتعز والجوف، بينهم ١٥ قيادياً في جبهة الحديدة استهدفهم طيران التحالف العربي، الأمر الذي تسبب في فرار أفراد الميليشيات باتجاهات مختلفة خوفاً من السقوط في قبضة الجيش. وتراجعت الميليشيات الحوثية في كثير من مديريات إقليم تهامة نتيجة سقوط قياداتها، أبرزهم مقبول الجرب أبو قحطان و٧ من مرافقيه في منطقة حيران بغارات التحالف، وعلي حليصي المدعو أبو مالك، إضافة إلى القيادي الحوثي نادي حميد قاسم هيكل مع عدد من مرافقيه قرب مديرية حيس، وعبد الرحمن الدحنو الذي لقي مصرعه على خط التحيتا في محافظة الحديدة. وأوضح مجلي أن الضربات التي قام بها التحالف كانت قوية ومركزة على مواقع تجمع الحوثيين في حيس والجراحي والدريهمي والجاح، ونجحت في استهداف قرابة ١٥ قيادياً بارزاً من الميليشيات ممن يديرون المعارك في مواقع مختلفة. ورأى العميد مجلي أن سقوط هذا العدد الكبير من القيادات في جبهة واحدة يعد مهماً وعاملاً رئيسياً للجيش في المرحلة المقبلة، وسيدفع بالتقدم على نحو ملحوظ. وأضاف أن ضربات طيران التحالف غيّرت الواقع على الأرض، إذ أدى قتل هذه القيادات إلى هروب الميليشيات في الجبهات أمام ضربات الجيش الوطني، وهذا سيعجل بالتقدم نحو المديريات في اتجاه الحديدة، لافتاً إلى أن رئيس هيئة الأركان العامة وضع خطة، بإشراف رئيس الجمهورية، بهدف التقدم نحو ميناء الحديدة لوقف عمليات تهريب الأسلحة الآتية من إيران. وقال إن قوات التحالف العربي تقدم إسناداً جوياً وبحرياً لدعم الجيش في تقدمه بشكل متسارع يتوافق مع النجاحات التي تتحقق على الأرض، مؤكداً التعاون الكبير من المواطنين مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المواقع التي يزحف إليها الجيش، ومشدداً على أن تقدم الجيش الوطني نحو الحديدة سيكون متسارعاً بعد تحرير مديرية «الخوخة» بالكامل، والتوغل في مديريات «التحيتا» و«الفازة» و«حيس».
مأرب برس مأرب تعلن عن خطة أمنية لاستقبال النازحين من صنعاء أقر اجتماع مشترك لرئاسة هيئة الاركان العامة واللجنة الامنية لمحافظة مأرب، اليوم الإثنين ، برئاسة رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي، خطة طوارئ لتنظيم عملية استقبال وفرز النازحين من المجازر والانتهاكات التي تقوم بها مليشيا الحوثي في أمانة العاصمة، والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، عقب الانتفاضة الشعبية ضدها. وتتضمن الخطة، وفقا لوكالة سبأ الرسمية، عددا من الاليات والاجراءات المنظمة لعمليات الاستقبال والتسجيل والفرز والتحري في البيانات والمعلومات للنازحين الى المحافظة من قيادات سياسية وعسكرية وأمنية ومدنية ومجتمعية، والاجراءات الامنية الاحترازية لكشف أي عناصر تابعة لمليشيا الحوثي الإمامية، أو العاملين لصالحها، تحاول التسلل بين النازحين. واقر الاجتماع تشكيل لجان مشتركة إشرافية و فنية، وتنفيذيه بموجب الخطة تتولى عمليات الاستقبال والتسجيل والفرز والايواء وتقديم الخدمات اللازمة للنازحين بما يحفظ كرامتهم ويؤمن حياتهم ويضمن عدم تسلل أي عناصر تابعة لمليشيا الانقلاب الحوثية بين النازحين لتنفيذ اعمال تخريبية او مشبوهة تزعزع الامن والاستقرار والسكينة العامة في المحافظة او الصف الوطني.
مأرب برس التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، وقيادة قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن إبراهيم بن علي الحربي قائد قوة التحالف في مأرب والعميد الركن صالح بن سعيد العليلي قائد القوة الإماراتية لتدارس الموقف والمستجدات الميدانية. وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحرزها الأبطال في جبهة نهم ومختلف الجبهات وانتفاضة الأحرار من أبناء القوات المسلحة والأمن وشرفاء الوطن ضد ميليشيا الحوثي التي انقلبت على الشرعية وتمردت على كل التوافقات وهددت أمن اليمن والمنطقة حسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية. وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم قوات التحالف في مختلف الجبهات، مثمناً الدور الأخوي الصادق للأشقاء في دول التحالف الداعمة للشرعية ولمصلحة أبناء الشعب اليمني وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. المزيد على الرابط التالي
علي محسن الأحمر يعود إلى مأرب سريعا .. ومصدر يكشف عن مفاجئات الحسم العسكري بعد لقائه برئيس الجمهورية ومشاركته في لقاء وزراء دفاع دول التحالف العربي الذي عقد بالعاصمة السعودية , ولقائه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عاد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الجمعة إلى محافظة مأرب في إطار الاطلاع على المستجدات وتثبيت الأوضاع والاستمرار في جهود استعادة الشرعية . وكشفت مصادر خاصة لمأرب أن الفريق علي محسن يحمل عدة ملفات هامة في إطار الحسم العسكري , وألمح المصدر أن الأيام القادمة تحمل مفاجئات كبيرة على صعيد الحسم العسكري , خاصة وقد عاد وهو معزز بدعم قوي ومباشر من الرئيس هادي وولي العهد السعودي في حل العديد من الملفات والقضايا خاصة في إطار الجيش الوطني وغيرها من الملفات الحساسة . والتقى نائب رئيس الجمهورية فور وصوله رئيس هيئة الأركان العامة بحضور قائد قوات التحالف لدعم الشرعية بمحافظة مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي لمناقشة التطورات الميدانية ومختلف القضايا والمهام العسكرية. ونقل نائب الرئيس تحيات فخامة رئيس الجمهورية ، مشيداً بما يسطره أبطال الجيش الوطني بمساندة التحالف من بطولات وملاحم أسطورية خالدة في سبيل تحرير اليمن واستعادة الشرعية وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات. وأكد على أهمية استكمال العمليات العسكرية والاستمرار في التقدم وبسط سلطة الدولة حتى استعادة كل شبر في اليمن، مثمناً الدور الأخوي لدول التحالف الداعمة للشرعية وما يقدمونه من دعم مستمر للشرعية ولجيشها الوطني. من جانبه أكد رئيس هيئة الأركان العامة مضي أبطال الجيش الوطني في استكمال استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب.
قارن رئيس هيئة الأركان العامة مع:
شارك صفحة رئيس هيئة الأركان العامة على