يأتى فى الصدارة اليوم محمد عبدالله ويليه أحمد أبو الغيط ثم حسن علي خيري.
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد عبدالله

محمد عبد الله حسين محمد ، لاعب كرة قدم كويتي سابق.و هو يلعب مع نادي النصر الكويتي.وهو من مواليد ٩/١/١٩٨٨ بدأ مشواره مع براعم نادي النصر عام ١٩٩٨ وتدرج في المراحل السنيةإلى ان وصل إلى الفريق الأول في موسم ٢٠٠٧ / ٢٠٠٨ ويكيبيديا

مقديشو (صومالي تايمز) في أسوأ كارثة إنسانية في تاريخ البلاد تم دفن مساء اليوم نحو ٢٥٠ قتيل جراء هجوم انتحاري بشاحنة ملغمة عند تقاطع كلم ٥ (زوبى) المزدحم بمقديشو. وقالمتحدث باسم خدمة الإسعاف لوكالة رويترز إن أكثر من ٢٥٠ شخصا آخرين أصيبوا خلال الهجوم الدامي. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم الأكثر دموية في تاريخ الصومال، إلا أن حركة الشباب المشتددة تشن هجمات بشكل متكرر في مقديشو وغيرها من مدن البلاد الكبرى. مقديشو (صومالي تايمز) أعلن رئيس الجمهورية محمد عبد الله فرماجو اليوم الأحد حالة الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام على أرواح ضحايا تفجير تقاطع (زوبي) بالعاصمة مقديشو. وناشدت الحكومة الصومالية والمجتمع المدني والنشطاء السكان إلى نجدة المتضررين والتبرع بالدم حيث اكتظت المستشفيات بالجرحى. وتعهدت الحكومة التركية بإرسال طائرة طبية إلى مقديشو للمساهمة في علاج الجرحى وهم بالمئات. ونددت الأمم المتحدة والجامعة العربية والاتحاد الإفريقي ومنظمة إيغاد وغيرها بالهجوم الوحشي.
مقديشو (صومالي تايمز) أعلن رئيس الجمهورية محمد عبد الله فرماجو اليوم الأحد حالة الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام على أرواح ضحايا تفجير تقاطع (زوبي) بالعاصمة مقديشو. وقال رئيس الجمهورية في خطابه حسب وكالة الأنباء الرسمية "فقدنا خلال التفجير الإرهابي مواطنينا الأبرياء، ونعلن حالة حداد لثلاثة أيام، وتنكيس علم الدولة". وفي خطابه بعث فخامته برقية عزاء في وفاة المواطنين جراء التفجير، سائلا لهم المولى عز وجل أن يتغمد الموتى فسيح جنته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان. من جهته دعا الرئيس فرماجو الشعب الصومالي إلى نجدة عاجلة من أجل الوقوف إلى جانب المصابين وأسر الضحايا، كما أشار إلى أهمية الوحدة وتضافر الجهود للقضاء على حركة الشباب المتشددة المرتبطة بتنظيم القاعدة. وفي النهاية أمر رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية محمد عبد الله فرماجو أجهزة الأمن تشديد الأمن، ومواجهة أية اضطرابات قد تهدد سلامة المدنيين. وكان تفجير كبير الحجم استخدم بشاحنة مفخخة استهدف تقاطع زوبي بمقديشو، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المدنيين.
مقديشو – قام رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية محمد عبد الله فرماجو صباح اليوم الأحد بتفقد الجرحى في المستشفيات بالعاصمة الصومالية مقديشو جراء "التفجير الإرهابي" الذي أودي بحياة عشرات أشخاص مدنيين. وتبرع الرئيس فرماجو خلال زيارته التفقدية بالدم، كما دعا في وقت سابق المواطنين الصوماليين إلى التبرع بالدعم لإنقاذ المصابين المكتظين في المستشفيات في مقديشو. وزار رئيس الجمهورية تقاطع كلم٥ في مقديشو الذي وقع فيه التفجير، حيث انهارت الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمباني القريبة من موقع الانفجار. ولم تصدر حتى الآن إحصائية رسمية حول الخسائر، إلا أن بعض التقارير تشير إلى أن التفجير الذي وصف بأنه أعنف تفجير شهدته مقديشو في تاريخها خلف مئآت من القتلى والجرحى، كما لا يزال عدد من المواطنين الصوماليين في أعداد المفقودين. وأشار مسؤولو الحكومة الفيدرالية الصومالية في تصريحات صحفية بأصابع الاتهام إلى حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة.

تعداد جميع أخبار الصومال

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد