يأتى فى الصدارة اليوم عبد الله يحيى ويليه خادم الحرمين الشريفين ثم أحمد محمود.
أعلى المصادر التى تكتب عن عبد الله يحيى

عبدالله يحيى (١١ يوليو ١٩٨٦)، إعلامي كويتيولد في الكويت، خريج جامعة الكويت قسم الإعلام، بدأ مشواره كمبتدئ في مجلة اليقظة، وفي نفس الوقت عمل في قناة تلفزيونية خاصة بالإعداد والتقديم. كان يميل للبرامج السياسية ثم بالمتابعة الدؤوبة اكتشف أنه ثقيل نوعا ما وبدأ يتجه ناحية البرامج الحوارية والاجتماعية والثقافية والترفيهية. إنتقل بعدها للعمل في وزارة الإعلام وتلفزيون الكويت حيث قام بتقديم فقرات برنامج «مساء الخير يا كويت» وبرنامجا خاصا بدار الآثار الإسلامية إنتقل بعدها لتقديم فقرات برنامج «صباح الخير يا كويت» بالاضافة الى تقديمه داخل الاستديو، عام ٢٠١٢ قدم برنامج «هوا الديرة» من اعداده وتقديمه والذي تتضمن العديد من التقارير المصورة كما قدم فقرة «زوارة» ضمن برنامج «ابيض اسود ملون»، حيث التقى العديد من اهل الفن الذين غابوا فترة طويلة عن الوسط الفني وسألهم أسئلة مرتبطة بمبنى وزارة الاعلام وذكرياتهم فيه . ويكيبيديا

الداخلية تقول إنها تمكنت من استعادة مبنى البحث في عدن ومقتل عدد من المسلحين الصحوة نت عدن قالت وزارة الداخلية اليمنية إنها تمكنت من استعادة السيطرة على مبنى البحث الجنائي في العاصمة المؤقتة عدن. وتلقى الرئيس هادي اتصالاً من وكيل وزارة الداخلية اللواء ركن عبدالله يحيى جابر ابلغه بانتهاء عملية السيطرة على مبنى البحث الجنائي بإدارة أمن عدن والتعامل بصورة تامة مع العناصر الارهابية التي اقتحمت المبنى وتحصنت فيه عبر وسائلها الاجرامية باستخدام السيارات المفخخة وعناصرها الانغماسية. وأشار اللواء جابر إلى أن الأجهزة الأمنية المعنية باشرت بإعداد تقريرا شاملا حول العملية متضمنا تفاصيلها المختلفة. واشاد الرئيس بالجهود الحثيثة والشجاعة التي تحلى بها الجميع قيادة وأفراد والاجهزة الامنية المختلفة المشاركة والمساندة في احباط المخطط الإرهابي الغادر والجبان الذي أرادت من خلاله العناصر الارهابية ومن يمولها ويواليها ان تحاول عبثا تعكير صفو الأمن والاستقرار للعاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة خدمة لأهداف الميليشيا الانقلابية. وحث الرئيس هادي على تعزيز اليقظة الامنية واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار الاختلالات الامنية بأشكالها وصورها المختلفة. وكانت عناصر إرهابية قد تمركزت في مبنى البحث الجنائي منذ صباح اليوم واستشهد عدد من أمن البحث الجنائي فيما قتل عدد آخر من المسلحين الذين تمركزوا في المبنى.
مأرب برس أعلنت الداخلية اليمنية مساء اليوم الأحد سيطرتها الكاملة على مبنى البحث الجنائي بإدارة أمن عدن وأنها تعاملت بصورة تامة مع العناصر الإرهابية التي اقتحمت المبنى وتحصنت فيه صباح اليوم الأحد. وتلقى الرئيس هادي مساء الْيَوْمَ اتصالا هاتفيا من وكيل وزارة الداخلية اللواء ركن عبدالله يحيى جابر أبلغه بانتهاء عملية السيطرة على مبنى البحث الجنائي بإدارة أمن عدن والتعامل بصورة تامة مع العناصر الارهابية التي اقتحمت المبنى وتحصنت فيه عبر وسائلها الاجرامية باستخدام السيارات المفخخة وعناصرها الانغماسية. وأشار في هذا الصدد إلى أن الأجهزة الامنية المعنية باشرت بإعداد تقريرا شاملاً حول العملية متضمنا تفاصيلها المختلفة. وأشاد الرئيس بالجهود الحثيثة والشجاعة التي تحلى بها الجميع قيادة وأفراد والاجهزة الامنية المختلفة المشاركة والمساندة في احباط المخطط الإرهابي الغادر والجبان الذي أرادت من خلاله العناصر الارهابية ومن يمولها ويواليها أن تحاول عبثا تعكير صفو الأمن والاستقرار للعاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة خدمة لأهداف الميليشيا الانقلابية. وحث على تعزيز اليقظة الامنية واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار الاختلالات الامنية بأشكالها وصورها المختلفة.. ناقلا تحياته الى جميع من شاركوا في احباط العملية الارهابية مترحما على ارواح الشهداء الذين سقطوا في سبيل اداء الواجب الوطني. وفي وقت سابق اليوم كان مصدر أمني قد أفاد للأناضول أن "مسلحين يرتدون ملابس شرطة النجدة تسللوا إلى مبنى إدارة البحث الجنائي، عقب انفجار استهدف مبنى إدارة شرطة عدن، في حين ذكر مصدر في مستشفى الجمهورية التعليمي بالمدينة إن "جثت ٧ من جنود الشرطة وصلت المستشفى، إلى جانب ١٢ من المصابين، حالة ٢ منهم حرجة".

تعداد جميع أخبار اليمن

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد