تابعت الجرائد آخر أخبار دونالد ترامب وحزب البعث العربي وعلي لاريجاني وغيرهم.
أعلى المصادر التى تكتب عن دونالد ترامب

دونالد جون ترامب (بالإنجليزية: Donald John Trump ) (ولد في ١٤ يونيو ١٩٤٦) هو الرئيس الخامس والأربعون للولايات المتحدة الأمريكية، منذ ٢٠ يناير ٢٠١٧. وهو أيضًا رجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس مجلس إدارة منظمة ترامب، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة. أسس ترامب، ويدير عدة مشاريع وشركات مثل منتجعات ترامب الترفيهية، التي تدير العديد من الكازينوهات، الفنادق، ملاعب الغولف، والمنشآت الأخرى في جميع أنحاء العالم. ساعد نمط حياته ونشر علامته التجارية وطريقته الصريحة بالتعامل مع السياسة في الحديث؛ على جعله من المشاهير في كل من الولايات المتحدة والعالم، وقدم البرنامج الواقعي المبتدئ (بالإنجليزية: The Apprentice) على قناة إن بي سي. ترامب هو الابن الرابع لعائلة مكونة من خمسة أطفال، والده فريد ترامب، أحد الأثرياء وملاك العقارات في مدينة نيويورك، وقد تأثر دونالد تأثرا شديدا بوالده، ولذلك انتهي به المطاف إلى جعل مهنته في مجال التطوير العقاري، وعند تخرجه من كلية وارتون في جامعة بنسلفانيا وفي عام ١٩٦٨، انضم دونالد ترامب إلى شركة والده: منظمة ترامب. وعند منحه التحكم بالشركة قام بتغيير اسمها إلى منظمة ترامب. بدأ حياته العملية بتجديد لفندق الكومودور في فندق غراند حياة مع عائلة بريتزكر، ثم تابع مع برج ترامب في مدينة نيويورك وغيرها من المشاريع العديدة في المجمعات السكنية. في وقت لاحق انتقل إلى التوسع في صناعة الطيران (شراء شركة ايسترن شتل، واتلانتيك سيتي كازينو، بما في ذلك شراء كازينو تاج محل من عائلة كروسبي، ولكن مشروع الكازينو افلس. وقد أدى هذا التوسع في الأعمال التجارية إلى تصاعد الديون. حيث أن الكثير من الأخبار التي نقلت عنه في أوائل التسعينيات كانت تغطي مشاكله المالية، وفضائح علاقاته خارج نطاق الزوجية مع مارلا مابلز، والناتجة عن طلاق زوجته الأولى، إيفانا ترامب. ويكيبيديا

ماكرون ضرورة مكافحة الإرهاب في سورية وإيجاد حل سياسي للأزمة باريس سانا أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على ضرورة مكافحة الإرهاب في سورية “وإيجاد حل سياسي للأزمة فيها تحت رعاية الأمم المتحدة لإحلال الاستقرار”. وفي مؤتمر صحفي مع رئيس حكومة كيان الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو جدد ماكرون موقف بلاده الرافض للقرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي وقال “إن الحل الوحيد هو العودة إلى المفاوضات المباشرة بين الطرفين طبقا للقرارات الدولية”. وكانت فرنسا من أوائل الدول الغربية إلى جانب الولايات المتحدة التي دعمت التنظيمات الإرهابية بمختلف مسمياتها في سورية والمنطقة بالمال والتسليح والمعلومات الاستخبارية وتحاول حالياً وبشتى الوسائل الحد من ارتداد إرهاب تلك التنظيمات إلى أراضيها. وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء الماضي اعترافه بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في خطوة تمثل استخفافا بالقانون الدولي والقرارات الدولية قابلتها ادانات عربية ودولية واسعة.
مسيرات احتجاجية في اليمن و مصر و المغرب و لبنان ضد قرار ترامب عواصم سانا شهدت محافظتا الحديدة وذمار اليمنيتان اليوم مسيرتين حاشدتين نصرة للشعب الفلسطيني والقدس وإدانة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بإعلان القدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي. وحمل المشاركون في المسيرتين اللافتات المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة ومشاريعها ومخططاتها التي تستهدف الأمة العربية والإسلامية ومقدساتها مرددين هتافات تدعو إلى المقاومة والصمود في مواجهة العدوان. وأكد المشاركون أن مدينة القدس عربية إسلامية وستبقى كذلك مجددين تضامنهم ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني معتبرين أن القرار الأمريكي إهانة للأمة العربية والإسلامية وانتهاك صارخ للقوانين والأعراف الدولية. ودعا المشاركون الدول العربية والإسلامية إلى قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني ووقف كل أشكال التطبيع والتواصل معه كما دعوا الشعوب العربية والإسلامية والشعوب الحرة إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية. وشهدت العديد من الجامعات المصرية وقفات ومسيرات تضامنية مع مدينة القدس المحتلة واحتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتبارها عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي. ونظم المئات من الطلاب والأساتذة في جامعات عين شمس ودمنهور وبني سويف والمنوفية والفيوم وقفات تضامنية رافعين أعلام فلسطين ولافتات كتب عليها “القدس عاصمة فلسطين”و”القدس عربية”مؤكدين رفضهم القاطع للقرار الأمريكي الذي يعبر عن الدعم الكامل للاحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية. وشهدت نقابة المحامين بمحافظة البحيرة وقفة احتجاجية على القرار الأمريكي نظمها عدد من المحاميين مؤكدين أنه لا تهاون في موضوع عروبة القدس ودعوا إلى اتخاذ إجراءات حاسمة حيال القرار الأمريكي. وفي الرباط تظاهر عشرات آلاف المغربيين تنديدا بقرار ترامب رافعين أعلام فلسطين من ميدان باب الأحد إلى مبنى البرلمان في شارع محمد الخامس. ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها”القدس عاصمة فلسطين”معربين عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني الذي عانى كثيرا ولايزال بسبب الاحتلال الإسرائيلي الهمجي. وأدان المتظاهرون قرار ترامب باعتباره سيحرم الفلسطينيين من أراضيهم التاريخية. وفي لبنان نفذ الحزب السوري القومي الاجتماعي وقفة تضامنية في الكورة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للقرار الأمريكي بشأن القدس العربية. وأكد ناظر الإذاعة في منفذية الكورة بالحزب هنيبعل كرم أن القرار الأميركي جاء في وقت أعلنت فيه سورية والعراق الانتصار على تنظيم”داعش” والإرهاب الأميركي الصهيوني الذي عاث خرابا في البلدين. وقال كرم ”إن الإدارة الأميركية فشلت ومعها بعض الدول العربية في النيل من عزيمة أمتنا كما فشل الإرهاب في سورية والعراق ولبنان وسيفشل اليوم في فلسطين التي تنتفض من جديد”. بينما أشار عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب كامل الرفاعي الى أن الولايات المتحدة لم تترك فرصة لإثبات عدائها للشعب الفلسطيني والأمة العربية إلا وانتهزتها وبالرغم من ذلك يتمسك البعض بها كوسيط يبحث عن حل للقضية الفلسطينية. وشدد الرفاعي على ضرورة صياغة رؤءية جديدة تجاه واشنطن متناسبة مع عدائها للعرب والمسلمين وقضاياهم.

تعداد جميع أخبار سوريا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد