لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
مي محمد

مي محمد

مي محمد (مواليد ٤ أبريل ١٩٩٢) هي سباحة إيقاعية مصرية، مثّلت مصر في أولمبياد بكين ٢٠٠٨ ولندن ٢٠١٢. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
أعلى المصادر التى تكتب عن مي محمد

ما أخر فيديوهات مي محمد على يوتيوب؟

The following content is under youtube terms of service and google privacy policy
محامي صالح يتوعد بفضح اسماء ابرز «الخونة» والعميد طارق في دائرة الاتهام .. مليارات وشراء ولاءات توعد محامي صالح بفضح كبار قادة المؤتمر الذين قال انهم باعوا «الزعيم» في اشارة الى احداث مقتله على يد الحوثيين مطلع ديسمبر الفائت. المحامي محمد المسوري كشف ان عبدالملك الحوثي وزع ١٦ مليار لشراء ولاءات كبار قادة المؤتمر . وقال المسوري انه مستعد لفضح اسماء من وعدوا صالح ان يقفوا معه وفي ساعة الصفر دسوا رؤوسهم في التراب ليس خوفا وانما تنسيقا مع الحوثيين حد وصفه وتابع " المعلومات تكشف ان كبار قادة حزب المؤتمر باعوا زعيمهم مقابل المال " واعلنت قيادات مؤتريمرية بارزة في صنعاء ولائها المطلق للحوثي بل ذهبت بعضها الى المباركة وفي مقتل صالح. وحول هذا الموضوع تحدث مراقبون للشأن في صنعاء ان الخيانة لم تقتصر على قيادات المؤتمر التي كانت حول صالح بل ان اقاربه ايضا خانوه. وفيما يتحدث البعض عن قيادة العميد طارق للمواجهات التي شهدتها احياء في صنعاء تقول مصادر مأرب برس ان طارق نجا بنفسه وترك عمه يلاقي مصيره لوحده. واشارت المصادر بأن طارق صالح الذي ظهر قبل يومين في شبوة والقى خطابا مهزوزا لم يتجرأ فيه على ذكر الحوثيين ترك ...
محامي الرئيس السابق يصاب بصدمة لحظة وصوله مأرب وينشر هذه الحقائق مأرب برس – خاص نجح محامي الرئيس السابق "محمد المسوري " من الفرار متن العاصمة صنعاء التي كان فيها ملاحقا وتعرض للضرب المبرح حتم تم تكسير يداه على يد العصابات الحوثية إلى محافظة مأرب هربا من بطش الحوثيين , ويعد محامي الرئيس السابق "علي عبدالله صالح " من أوائل الفارين من حزب المؤتمر جناح صالح إلى محافظة مأرب , التي تحولت إلى ملاذ أمن وحصنا للرؤوس ومخزنا للأمن والأمان خاصة أولئك الذين عادوها طيلة الفترة الماضية . ونشر المحامي محمد المسوري على صفحته على تويتر تغريدة تكشف صدمة الرجل لما رآه من حقائق كانت عنه مغيبة , ومن واقع مخالف لما كان يرسمه إعلام حزبه سابقا وأعلام الحوثيين حيث قال المسوري" ‏وجدنا في مأرب , ما لاعين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب كل يمني كذبت عليه زورا وبهتانا الجماعة الحوثية الكهنوتية الإرهابية. وأضاف مردفا " أخافوا الناس عن مأرب , فوجدنا أخوة كرام أبناء الكرام , ووالله أنهم طرحونا فوق العين والرأس. مشمولين محمولين , مأرب بيت كل اليمنيين , أتحدث عن واقع عشته بنفسي. كما سبق القوسي العديد من القيادات العسكرية والحزبية التابعين للرئيس السابق ووجدوا في مأرب كل ترحيب ومعاملة حسنه .
مأرب برس محامي ”صالح“ يكشف عن جهة دولية تولت مهمة إعدام الرئيس الراحل اتهم محمد مهدي المسوري، محامي الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، عناصر من الحرس الثوري الإيراني، المتواجدين في اليمن، بالمشاركة في قتل الرئيس السابق، بالاشتراك مع الحوثيين، مطلع الشهر الحالي. وقال المحامي محمد المسوري، في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك”، إن علي عبدالله صالح، “لم يكن إلا جنديًا مع بقية الجنود؛ لمواجهة المدّ الإيراني.. ولن تتوقف مسيرة النضال باستشهاده على يد عناصر الحرس الثوري الإيراني، وعبيدها الحوثة”. وأضاف أن حزب المؤتمر الشعبي العام، الذي كان يقوده صالح، سيواصل انتفاضته؛ “لإسقاط المخطط الإيراني، الذي يستهدف المنطقة العربية بكاملها، وما اليمن إلا البوابة الجنوبية للمخطط القذر”. وكان قائد الحرس الثوري الإيراني، محمد علي جعفري، اعتبر مقتل الرئيس اليمني السابق، علي صالح، بمثابة القضاء على الانقلاب، ضد الحوثيين.
جنوبيون في خط الدفاع الأول عن تعز الصحوة نت خاص استشهد محفوظ الرياشي أحد قيادات الميدانية في الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، اليوم السبت أثناء المعارك الدائرة مع مليشيا الحوثي والمخلوع. وينحدر محفوظ الرياشي إلى محافظة الضالع جنوب اليمن، وشارك منذ وقت مبكر مع أبطال الجيش في الدفاع عن تعز. وإلى جانب الرياشي قائد جبهة الزهراء، استشهد مساء امس، محمد سعيد شائع ، و صدام سعيد شائع، وهما شقيقان من محافظة أبين، في مشهد نضالي مقاوم يجسد عظمة اليمنيين ووحدتهم في مواجهة المشروع السلالي حسب ما اعتبره نشطاء محافظة تعز ومن بقية المحافظات الذين نشروا عبارات الرثاء في مواقع التواصل الاجتماعي. وقال الناشط الإعلامي محمد مهيوب معلقاً على استشهاد أبطال جنوبيين في تعز "لقد عاشوا أبطالا وسطروا معالم العظمة بدمائهم وإصرارهم المثالي على مقارعة الظلم ومواجهة الغزاة مليشيا الحوثي والمخلوع بكل السبل دفاعا عن تعز وعزتها وكرامتها ". وأضاف مهيوب "عاشوا اوفياء لهذه المدينة ولبعضهم البعض وقاتلوا جنبا الى جنب ، ومثل هؤلاء لا خاتمة تليق بهم وبأرواحهم العظيمة سوى الشهادة ". ويشارك المئات من أبناء المحافظات الجنوبية في الحرب الدائرة في محافظة تعز الى جانب قوات الجيش الوطني ، وبرزت قبائل جنوبية شاركت في دحر الحوثيين في ريف المحافظة أبرزها قبائل الصبيحة في جبهتي المضاربة والوازعية الحدوديتين مع لحج. وحسب مصادر عسكرية مطلعة فقد أصدر الرئيس هادي قرارا بتكليف العميد عدنان زريق قائدا للواء الخامس في محافظة تعز ، وينتمي العميد زريق الى محافظة شبوة ويشارك في قيادة كتائب حسم ويتقلد أركان حرب محور تعز . وكان قد قال رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر اليوم السبت أثناء لقائه بخطباء ومرشدين بمحافظة عدن، قال إن من يعتقد أن الحرب انتهت بخروج الحوثيين من عدن وان الحرب في تعز لا تعنيه فهو واهم، وعلينا أن ندرك أن جبهة تعز وكل الجبهات تدافع عنا في عدن".
المليشيا الانقلابية تنفذ حملة اختطافات في مدينة إب وتقتحم منزل مواطن بحبيش الصحوة نت خاص اختطفت مليشيا الحوثي والمخلوع أحد المحامين بمحافظة إب وسط اليمن. وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن مليشيا الإنقلاب اختطفت يوم أمس المحامي محمد شهبين من مدينة إب واقتادته إلى سجون الأمن السياسي الخاضع لسيطرة الحوثي وصالح. واختطف الإنقلابيون أحد منتسبي الصحة العامة ويدعى جبر الخولاني والذي عينه الإنقلابيون نائب لمدير مستشفى الثورة العام بمدينة إب وأفرج عنه بعد ساعات من اختطافه اثر وساطات قبلية وقيادات من مليشيا الإنقلاب. واختطف أحد وكلاء محافظة إب المعين من قبل الإنقلابيين ، أحد الناشطين لإنتقاده الوكيل عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك". في سياق متصل.. اقتحمت مليشيا الحوثي والمخلوع أحد منازل المواطنين بمديرية حبيش بمحافظة إب. مصادر محلية أفادت بأن مليشيا الحوثي والمخلوع اقتحمت يوم أمس منزل المواطن عبدالله الصلاحي بقرية فضاي بعزلة شباع بمديرية حبيش شمال إب. وبحسب المصادر فقد أطلقت المليشيا الرصاص عقب اقتحام القرية وبإتجاه المنزل وبشكل لافت وروعت الأطفال والنساء وسط استياء شعبي كبير من تصرفاتهم مطالبين بوضع حد لتلك الجرائم والإنتهاكات. وتمارس المليشيا الإنقلابية انتهاكات يومية بمحافظة إب في ظل غياب أي دور للمنظمات الإنسانية والحقوقية المحلية والدولية وفي مقدمتها الأمم المتحدة.
قارن مي محمد مع:
    لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    شارك صفحة مي محمد على