محمد فؤاد

محمد فؤاد

محمد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي (ولد في ٢٠ ديسمبر ١٩٦١) هو مغني وممثل مصري ظهر على الساحة الفنية في ثمانيات القرن الماضي ويلقب أحيانا بابن البلد.ولد في مدينة الإسماعيلية وتربى في حي عين شمس وله من الأخوة ٥ ومن الأخوات ٣. نشأ علي حب سماع الغناء الأصيل مثل عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش وأم كلثوم.تنقلت عائلة محمد فؤاد بين أكثر من حي من أحياء القاهرة وكان يغلب علي هذه الأحياء الطابع الشعبي البسيط مما انعكس بشكل مباشر علي شخصية محمد فؤاد في المستقبل ونظرا للتنقل بين أكثر من منزل فقد التحق محمد فؤاد بين أكثر من مدرسة في المرحلة الابتدائية وقد عاش محمد فؤاد مع عائلته في أحياء _ العباسية – حلوان – عين شمس. ورغم ما يقال عن أن محمد فؤاد من مدينة الإسماعيلية فأن ذلك غير صحيح ولكن نظرا لوجود جميع أقارب والدته في محافظة الإسماعيلية وتردده كثيرا عليها لزيارة الأقارب فقد اعتقد البعض أنها المدينة التي عاش فيها. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد فؤاد؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد فؤاد
تراجع الأسعار عالمياً يدفع الأعلاف للانخفاض إلى ٦٠٠٠ جنيه للطن واصلت أسعار الأعلاف تراجعها منذ مطلع شهر أغسطس الماضى، وانخفضت مع بداية تعاملات الأسبوع الحالى ٢٠٠ جنيه فى الطن. قال أنور العبد، رئيس شركة الأهرام للدواجن، إن أسعار الأعلاف تراجعت لدى العديد من المصانع بنحو ٢٠٠ جنيه فى الطن لتُسجل ٦٠٠٠ جنيه فى المتوسط مقابل ٦٢٠٠ جنيه سجلتها منتصف الشهر الماضى. وأوضح، أن تراجع الأسعار المحلية جاء مدفوعاً بانخفاض أسعار خامات الإنتاج فى البورصات العالمية مؤخرًا بقيم ٥ دولارات فى الطن لـ«الذرة الصفراء» و«فول الصويا». وتراجعت أسعار الذرة الصفراء ٥ دولارات على شاشات بورصة شيكاجو للحبوب إلى ١٧٠ دولاراً للطن بدلاً من ١٧٥ دولاراً، كما هبطت أسعار فول الصويا بالقيمة نفسها إلى ٣٢٥ دولاراً، مقابل ٣٣٠ دولاراً فى الفترة نفسها. أضاف محمد حسن، العضو المنتدب لشركة العربية لأمات الدواجن، أن استقرار أسعار صرف العملة الصعبة فى الفترة الأخيرة ساهم فى خفض تكلفة الاستيراد والتشغيل بالمصانع، وبالتالى تحسن السوق. وتراجعت أسعار صرف العملة الدولار بأكثر من ٢٥ قرشاً فى أغلب البنوك، لتنخفض إلى ١٧.٧٣ جنيه للدولار فى المتوسط، مقابل ١٨ جنيهاً خلال أغسطس الماضى. أشار سامى عايد، رئيس مجموعة سامى عايد للأعلاف، إلى أن تراجع أسعار الخامات أثر إيجابياً على أسعار الأعلاف، وبالتالى تعتبر خطوة نحو خفض تكاليف الإنتاج فى صناعة الدواجن. وأوضح أن خفض تكاليف الإنتاج يحقق مصلحة مزارع التربية، ويُساهم فى تخفيف الأعباء عن كاهل صغار المربين، الذين يمثلون النسبة الأكبر من سوق التربية. وقال محمد فؤاد، مربى دواجن فى مدينة المنصورة، إن تكلفة الإنتاج ارتفعت الفترة الماضية بعد زيادة أسعار السولار بنحو %٥٥، ما تسبب فى زيادة تكاليف نقل مستلزمات الإنتاج وأجور العمالة، وأسعار البيع من المزرعة حالياً تتراوح بين ٢٠ و٢٢ جنيهاً للكيلو، وتكاد تغطى تكلفة الإنتاج. وجاء تراجع الأسعار وفقاً للمزارع مدفوعاً بانخفاض طلبات المستهلكين الفترة الماضية ووفرة المعروض.
تراجع الأسعار عالمياً يدفع الأعلاف للانخفاض إلى ٦٠٠٠ جنيه للطن «حسن» استقرار سعر صرف العملة ساهم فى خفض تكلفة الاستيراد واصلت أسعار الأعلاف تراجعها منذ مطلع شهر أغسطس الماضى، وانخفضت مع بداية تعاملات الأسبوع الحالى ٢٠٠ جنيه فى الطن. قال أنور العبد، رئيس شركة الأهرام للدواجن، إن أسعار الأعلاف تراجعت لدى العديد من المصانع بنحو ٢٠٠ جنيه فى الطن لتُسجل ٦٠٠٠ جنيه فى المتوسط مقابل ٦٢٠٠ جنيه سجلتها منتصف الشهر الماضى. وأوضح، أن تراجع الأسعار المحلية جاء مدفوعاً بانخفاض أسعار خامات الإنتاج فى البورصات العالمية مؤخرًا بقيم ٥ دولارات فى الطن لـ«الذرة الصفراء» و«فول الصويا». وتراجعت أسعار الذرة الصفراء ٥ دولارات على شاشات بورصة شيكاجو للحبوب إلى ١٧٠ دولاراً للطن بدلاً من ١٧٥ دولاراً، كما هبطت أسعار فول الصويا بالقيمة نفسها إلى ٣٢٥ دولاراً، مقابل ٣٣٠ دولاراً فى الفترة نفسها. أضاف محمد حسن، العضو المنتدب لشركة العربية لأمات الدواجن، أن استقرار أسعار صرف العملة الصعبة فى الفترة الأخيرة ساهم فى خفض تكلفة الاستيراد والتشغيل بالمصانع، وبالتالى تحسن السوق. وتراجعت أسعار صرف العملة الدولار بأكثر من ٢٥ قرشاً فى أغلب البنوك، لتنخفض إلى ١٧.٧٣ جنيه للدولار فى المتوسط، مقابل ١٨ جنيهاً خلال أغسطس الماضى. أشار سامى عايد، رئيس مجموعة سامى عايد للأعلاف، إلى أن تراجع أسعار الخامات أثر إيجابياً على أسعار الأعلاف، وبالتالى تعتبر خطوة نحو خفض تكاليف الإنتاج فى صناعة الدواجن. وأوضح أن خفض تكاليف الإنتاج يحقق مصلحة مزارع التربية، ويُساهم فى تخفيف الأعباء عن كاهل صغار المربين، الذين يمثلون النسبة الأكبر من سوق التربية. وقال محمد فؤاد، مربى دواجن فى مدينة المنصورة، إن تكلفة الإنتاج ارتفعت الفترة الماضية بعد زيادة أسعار السولار بنحو %٥٥، ما تسبب فى زيادة تكاليف نقل مستلزمات الإنتاج وأجور العمالة، وأسعار البيع من المزرعة حالياً تتراوح بين ٢٠ و٢٢ جنيهاً للكيلو، وتكاد تغطى تكلفة الإنتاج. وجاء تراجع الأسعار وفقاً للمزارع مدفوعاً بانخفاض طلبات المستهلكين الفترة الماضية ووفرة المعروض.
قارن محمد فؤاد مع:
شارك صفحة محمد فؤاد على