أحدثها «الحب الحرام».. المسلسلات الطويلة تعيد النجوم إلى مواقع التصوير

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

دبت الحياة داخل مواقع التصوير بدخول عدد كبير من النجوم فيها، عقب انتهاء إجازات عيد الفطر والصيف، في محاولة منهم للانتهاء من المسلسلات وعرضها خلال موسم الشتاء.

«الحب الحرام».. داخل لوكيشن التصوير بالقاهرة

يحظى مسلسل «الحب الحرام» بعدد كبير من النجوم والوجوه الشابة، حيث يعلن كل يوم عن انضمام فنان آخر، وكان المؤلف حسين مصطفى محرم قد انتهى من كتابة المسلسل مطلع شهر أغسطس الجاري والذي يقع في 60 حلقة، وبدأ المخرج محمد عبد الخالق تصوير المشاهد الداخلية بالقاهرة في منطقة حدائق الأهرام وشرم الشيخ، ومن ثم السفر إلى عدد من الدول، من بينها لبنان وأبو ظبي.

المسلسل من بطولة بوسي وعبير صبري ومنة فضالي وجيهان خليل وأشرف زكى وأحمد الشامي وطارق صبري وحازم سمير وأشرف مصيلحي وأحمد صلاح حسني وعمرو رمزي ورباب ممتاز.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعي رومانسي يتضمن بعض القصص الاجتماعية ومنها المشكلات الأسرية والعاطفية التي تحدث في المواقف اليومية فى كل بيت مصري، ومن المقرر عرضه قبل نهاية العام.

هبة مجدي أحد أفراد «عائلة الحاج نعمان»

يعد مسلسل «عائلة الحاج نعمان» من فئة الأعمال الطويلة، حيث تقع أحداثه في 60 حلقة، ويدخل أبطاله لوكيشن التصوير في الثاني عشر من أغسطس الجاري، عقب الانتهاء من كل التحضيرات اللازمة، ولم يتحدد بعد موعد عرض المسلسل، سواء بموسم الشتاء أو رمضان 2018.

 

المسلسل من بطولة تيم الحسن وهبة مجدي وصلاح عبد الله وأحمد بدير وصفاء الطوخي ومنال سلامة وسهر الصايغ وحازم سمير وشريف خير الله، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب، تأليف مجدى صابر وإخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي ويتناول العديد من القضايا العائلية ويتطرق للعادات والتقاليد فى الأرياف المصرية، بما فيها من صراعات بين العائلات، ويمثل «عائلة الحاج نعمان» العودة للفنانة هبة مجدي بسبب ابتعادها عن التمثيل بسبب الحمل والإنجاب، وتجسد خلال أحداثه دور «فوزية» ابنة «محروس» أحمد بدير، وهو أحد أقارب الحاج نعمان «صلاح عبد الله» والتي تتزوج ابن «نعمان» تيم الحسن.

وتعتبر سهر الصايغ آخر النجمات المنضمات للمسلسل، وتجسد شخصية فلاحة خلال أحداث العمل.

«السر».. نضال الشافعى يستأنف التصوير منتصف أغسطس

يعد مسلسل «السر» العمل ثانى للمخرج محمد حمدي والمنتج محمد فوزي والمؤلف حسام موسى، من تجارب المسلسلات متعددة الأجزاء، حيث قدم الثلاثة من قبل مسلسل «شطرنج» عام 2015، والذي جاء في ثلاثة أجزاء.

وتدخل أسرة العمل لوكيشن التصوير الأسبوع المقبل، عقب عودة الفنانين المشاركين في المسلسل من السفر، على أن يلحق بهم النجم نضال الشافعي خلال الأيام المقبلة عقب الاطمئنان على فيلمه «عمر الأزرق» الذي أنهى ما يقرب من 30% من إجمالي دوره في العمل، على أن يستأنف البقية في أحد الاستوديوهات بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الطويلة المكونة من 60 حلقة، ويشارك في بطولته حسين فهمى، مايا نصري، نضال الشافعي، أحمد حلاوة، محمد سليمان، منة جلال، عزت أبو عوف، تأليف حسام موسى وإخراج محمد حمدي.

تدور أحداث «السر» حول محامية لها علاقة برجل أعمال، تكتشف سرا خطيرا بخصوصه، مما يؤدي إلى وقوع العديد من الخلافات بينهما، فيحاول السيطرة والقضاء عليها باستخدام السلطة والنفوذ، فهل سينجح؟

«أفراح إبليس 2» عودة جديدة إلى الصعيد

دخلت أسرة العمل لوكيشن التصوير لاستكمال أحداث الجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، بقيادة المخرج أحمد خالد أمين، وذلك للانتهاء من المشاهد الخاصة ببعض الممثلين الآخرين، والتي لا يوجد فيها النجم السوري جمال سليمان الذي ينضم إليهم عقب عودته من السفر، خلال الأيام المقبلة.

يشارك فى بطولة حلقات مسلسل «أفراح إبليس 2» جمال سليمان، محمود عبد المغنى، صابرين، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمد الصاوي عبد الله مشرف، عفاف رشاد، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف مجدى صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

ويتناول المسلسل الإرهاب والجماعات المتطرفة وكيفية تجنيدهم، ويذكر أن الجزء الأول عرض فى 2009، دارت أحداثه حول مشكلات الثأر والمتاجرة فى الممنوعات، بينما تتغيب الفنانة عبلة كامل والكاتب محمد صفاء عامر والمخرج سامى محمد على عن المشاركة في الجزء الثاني.

 

شارك الخبر على