أحمد مكي يطرح ألبومه الجديد نهاية أغسطس

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

يستعد النجم أحمد مكي، لطرح ألبومه الجديد قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، وذلك بعد ابتعاد عن الساحة الغنائية نحو خمس سنوات، بسبب تركيزه على السينما والتليفزيون.

وقدم «مكي» خلال أفلامه العديد من الأغاني ولكنه لم يصدر ألبومًا كاملًا، وكانت آخر أغنية له في يوليو الماضي، وحملت اسم «نلغي المستحيل»، التي نعى فيها شهداء الوطن الذين رحلوا في حادث إرهابي، والأغنية من كلمات أشرف سليمان، وألحان آدم الشريف، وإخراج هشام فتحي، وقد أهدى فريق العمل الأغنية إلى القوات المسلحة المصرية.

وقام «مكي» بنشر الأغنية على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: «أتقدم من كل قلبي بأخلص التعازي إلى كل من فقد عزيزاً لديه في سبيل هذا الوطن، اللهم احفظ وطننا.. وصبّر أهل الشهداء، الإرهاب لا دين له، وإذا احتاجت أفكارك إلى عنف لكي تثبتها وتحققها.. فهي حتماً أفكار واهيه.. لا قيمة لها قيمة الفرد في الإسلام = الإنسانية كلها !!!».

ومنذ أيام شارك «مكي» جمهوره، ببث مباشر عبر صفحته، لكواليس تسجيل إحدى أغنيات ألبومه الجديد، والتي تحمل اسم «وقفة الناصية»، وهي أغنية «راب»، وظهر مكى فى الفيديو، وهو داخل استديو، وبرفقته 3 أشخاص يجهزون للأغنية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على