السومرية

الدواعش كرّهوا الناسَ بالإسلامِ يا دواعش الخدري يشهد بأنّ المهدي مِن الرسول!! العنوان الأول ميِّزوا الفتنة...إيّاكم والفِتنة!!!١..٢..٦..العنوان الثاني المارقة والدولة!!!١..٢..٣..العنوان الثالث الدولة المارقة وبغض المهدي!!!خطوة١..خطوة٢ لقد وصلنا الكثير من الأحاديث الصحيحة الدالة على ظهور المهدي (عليه السلام)، وأنّه سيكون في آخر الزمان، وهو علامة من علامات الساعة وشرط من أشراطها، وقد ذكر اسم وعنوان (المهدي) صراحة في الكثير منها، فيما أشارت باقي الروايات إلى عناوين فَهم منها كل عقلاء المسلمين أنّ المقصود منها هو شخص المسمى بالمهدي، ومن هذه الأحاديث ١..٢ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ (صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ) {{الْمَهْدِيُّ مِنِّي، أَجْلَى الْجَبْهَةِ (انحسار الشَّعر عن مقدّمة الجبهة)، أَقْنَى الأَنْفِ (أي أنفه طويل رقيق في وسطه حدب)، يَمْلأُ الأَرْضَ قِسْطًا وَعَدْلاً كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا وَظُلْمًا، يَمْلِكُ سَبْعَ سِنِينَ}}. (سنن أبي داود كتاب المهدي ومستدرك الحاكم ٤ {وقال هذا حديث صحيح على شرط مسلم ولم يخرجاه} الألباني صحيح الجامع٦٧٣٦)٨..خطوة٣..العنوان الرابع يكفّرون أمّ المؤمنين والنبي ويكذّبونه!!! أولاً..رابعًا.. مقتبس من المحاضرة (١) من بحث " الدولة المارقة في عصر الظهور...منذ عهد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم) بحوث تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي للمرجع المعلم ٩محرم ١٤٣٨ هـ ١١ ١٠ ٢٠١٦ مـ
الدواعش يبيدون العباد ويخربون البلاد التيمية الخوارج شيمتهم الهروب!!! وَقَفَات مع.. تَوْحِيد ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (١) الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (٢) تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (٣٥) الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!! الكلام في جهات الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!! الأمر الأوّل..الأمر الثاني..الأمر السابع الطوسي والعلقمي والخليفة وهولاكو والمؤامرة!!! النقطة الأولى..النقطة الثانية..النقطة الرابعة هولاكو وجنكيزخان والمغول والتتار ١..٢..٧..المورد١..المورد٢..المورد٧ مع ابن الأثير، نتفاعل مع بعض ما نقلَه مِن الأحداث ومجريات الأمور في بلاد الإسلام المتعلِّقة بالتَّتار وغزوهِم بلادَ الإسلام وانتهاك الحرمات وارتكاب المجازر البشريّة والإبادات الجماعيّة، ففي الكامل١٠ (٢٦٠ ٤٥٢) ابن الأثير ١..٢..٢٦ ثم قال ابن الأثير {{[ذِكْرُ مُلْكِ التَّتَرِ غَزْنَةَ وَبِلَادِ الْغُورِ] أ ـ لَمَّا فَرَغَ التَّتَرُ مِنْ خُرَاسَانَ وَعَادُوا إِلَى مَلِكِهِمْ جَهَّزَ جَيْشًا كَثِيفًا وَسَيَّرَهُ إِلَى غَزْنَةَ [[تقع في أفغانستان حاليًّا]]، وَبِهَا جَلَالُ الدِّينِ بْنُ خُوَارَزْم شَاهْ مَالِكًا لَهَا، وَقَدِ اجْتَمَعَ إِلَيْهِ مَنْ سَلِمَ مَنْ عَسْكَرِ أَبِيهِ، قِيلَ كَانُوا سِتِّينَ أَلْفًا...د ـ ثُمَّ إِنَّ الْمُسْلِمِينَ جَرَى بَيْنَهُمْ فِتْنَةٌ لِأَجْلِ الْغَنِيمَةِ، وَسَبَبُ ذَلِكَ أَنَّ أَمِيرًا مِنْهُمْ يُقَالُ لَهُ سَيْفُ الدِّينِ بُغْرَاقَ، أَصْلُهُ مِنَ الْأَتْرَاكِ الْخُلْجِ، كَانَ شُجَاعًا مِقْدَامًا، ذَا رَأْيٍ فِي الْحَرْبِ وَمَكِيدَةٍ، وَاصْطَلَى الْحَرْبَ مَعَ التَّتَرِ بِنَفْسِهِ، وَقَالَ لِعَسْكَرِ جَلَالِ الدِّينِ تَأَخَّرُوا أَنْتُمْ فَقَدَ مُلِئْتُمْ مِنْهُمْ رُعْبًا، وَهُوَ الَّذِي كَسَرَ التَّتَرَ عَلَى الْحَقِيقَةِ. هـ ـ وَكَانَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ أَيْضًا أَمِيرٌ كَبِيرٌ يُقَالُ لَهُ مَلِكُ خَانْ، بَيْنَهُ وَبَيْنَ خُوَارَزْم شَاهْ نَسَبٌ، وَهُوَ صَاحِبُ هَرَاةَ، فَاخْتَلَفَ هَذَانِ الْأَمِيرَانِ فِي الْغَنِيمَةِ، فَاقْتَتَلُوا، فَقُتِلَ بَيْنَهُمْ أَخٌ لِبُغْرَاقَ، فَقَالَ بُغْرَاقُ أَنَا أَهْزِمُ الْكُفَّارَ وَيُقْتَلُ أَخِي لِأَجْلِ هَذَا السُّحْتِ؟!، فَغَضِبَ وَفَارَقَ الْعَسْكَرَ وَسَارَ إِلَى الْهِنْدِ، فَتَبِعَهُ مِنَ الْعَسْكَرِ ثَلَاثُونَ أَلْفًا كُلُّهُمْ يُرِيدُونَهُ، فَاسْتَعْطَفَهُ جَلَالُ الدِّينِ بِكُلِّ طَرِيقٍ، وَسَارَ بِنَفْسِهِ إِلَيْهِ، وَذَكَّرَهُ الْجِهَادَ، وَخَوَّفَهُ مِنَ اللَّهِ تَعَالَى، وَبَكَى بَيْنَ يَدَيْهِ، فَلَمْ يَرْجِعْ، وَسَارَ مُفَارِقًا، فَانْكَسَرَ لِذَلِكَ الْمُسْلِمُونَ وَضَعُفُوا. و ـ فَبَيْنَمَا هُمْ كَذَلِكَ إِذْ وَرَدَ الْخَبَرُ أَنَّ جِنْكِيزَخَانْ قَدْ وَصَلَ فِي جُمُوعِهِ وَجُيُوشِهِ، فَلَمَّا رَأَى جَلَالُ الدِّينِ ضَعْفَ الْمُسْلِمِينَ لِأَجْلِ مَنْ فَارَقَهُمْ مِنَ الْعَسْكَرِ، وَلَمْ يَقْدِرْ عَلَى الْمُقَامِ، سَارَ نَحْوَ بِلَادِ الْهِنْدِ، فَوَصَلَ إِلَى مَاءِ السِّنْدِ، وَهُوَ نَهْرٌ كَبِيرٌ، فَلَمْ يَجِدْ مِنَ السُّفُنِ مَا يَعْبُرُ فِيهِ. [[لاحِظ في الهزيمة كالغزال، ولا ننسى أنّ جلال الدين الهارب هو الذي كان يقول لجنكيزخان {فِي أَيِّ مَوْضِعٍ تُرِيدُ أَنْ يَكُونَ الْحَرْبُ حَتَّى نَأْتِيَ إِلَيْهِ؟!!}]]..ح..}}..٣٩... مقتبس من المحاضرة {٤٧} من بحث " وقفات مع.... توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري" بحوث تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي للمرجع الأستاذ المحقق ٢٧ شوال ١٤٣٨هـ ٢٢ ٧ ٢٠١٧م
السلام عليكم اود اوضح رؤيتي إن البعض يضن إن سلوك سماحة السيد القائد مقتدى الصدر هو لإسقاط النظام ولكنه مخطيء..فلو عدنا إلى الوراء قبل ال١٠٠يوم...لتذكرنا..إنه صلى رجال سماحته وباديء الامر رفض المتظاهرون وجودهم في ساحة التحرير ونجح سماحته بتهدئة التظاهرات التي إتهمتها الحكومة بإنها انقلابية وتنظمت..وخمدت حرارتها اعتقد بجهود سماحته وكذلك إلتغيير الوزاري سبقه تنازل كتلة احرار الصدرين وهم خدم مطيع وفي لسماحته وخدم وفي لانصارهم وهم يمدو العون لاتباع سماحته وهم ينطبق عليهم فعلا ممثلي الخط الصدري.... والان دور سماحته في الوطن العربي. .هو محط ثقة الحكومة كما اعاد الامن والامان لها في ساحة التحرير التي كانت تخيف البعض إنها ستتحول كما تحولت ساحات المناطق السنية الى إنفلات الامن ودخول داعش...والان بفضل الخط العسكري الاكبر عددا في الكتل هو التيار الصدري بسرايا السلام اصبحت ساحة التحرير والخضراء كمنطقة سياحية امينة الى ساعات متاخرة من الليل وهكذا. .اعتقد نظرتي لعمل سماحته لم يكن بنظر الحكومة. ..كمن خطب في ماقبل دخول داعش وهكذا..بل نجح حتى بإعدام الطاغية...واقرار قانون حضر البعث..ولما اقنع بإنه مخططات إنقلابية بعثية في النظام. .دخل الى التحرير...واصبح قائدا لها....وازاح شبح. وجود اجندات بعثية إنقلابية في التظاهر.. واعتقد بهذا هو ليس مذنب امام الحكومة منطقيا..ونتمنى أن يراجع من يرمي الكلمات التاريخ والوقت والخطاب ويصل إلى حقيقة بفيديو منشور. ..وهكذا رؤية بحثي في برائة وسلمية سماحة السيد القائد مقتدى الصدر