يأتى فى الصدارة اليوم محمد إبراهيم ويليه بثينة شعبان ثم بدوي الجبل.
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد إبراهيم

محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم بحريني) محمد إبراهيم (مدرب) محمد إبراهيم مصطفى: وزير الداخلية المصري الأسبق محمد إبراهيم يوسف: وزير الداخلية المصري الأسبق محمد إبراهيم السيد: وزير الآثار المصري السابق محمد إبراهيم الشعار: وزير داخلية سوري محمد إبراهيم سليم: وزير الإنتاج الحربي المصري الأسبق محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم مواليد ١٩٦٢) من الكويت. محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم مواليد ١٩٨٦) من مصر. محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم مواليد ١٩٩٢) من مصر. محمد إبراهيم (مهندس) رجل أعمال بريطاني من أصل سوداني. محمد إبراهيم (إعلامي) لبناني. محمد إبراهيم (ممثل)، ممثل لبناني محمد إبراهيم الكتبي محمد إبراهيم القزويني. محمد إبراهيم احمد علي محمد إبراهيم المصري محمد إبراهيم أبو سنة محمد إبراهيم أبو سليم محمد إبراهيم الشيباني محمد إبراهيم بوعلو محمد إبراهيم كامل محمد بن إبراهيم (توضيح) ويكيبيديا

محمد إبراهيم، من مواليد ٧ فبراير ١٩٦٢، لاعب كرة قدم كويتي سابق ومدرب كرة قدم حالي. ويكيبيديا

تفعيل الوحدات الشرطية في الميادين وموحسن ووضع كراج البولمان بدير الزور في الخدمة فيديو دير الزور سانا أعادت قيادة شرطة محافظة دير الزور تفعيل عمل الوحدات الشرطية في مركز منطقة الميادين وناحية موحسن اللتين استعاد الجيش العربي السوري السيطرة عليهما وخلصهما من تنظيم داعش الإرهابي. وفي تصريح لمراسل سانا أكد مدير منطقة الميادين العميد محمد عمار طلب أنه “تم إحداث مقر جديد للمنطقة بشكل مؤقت ريثما تتم إعادة تأهيل البنى التحتية فيها والوحدات الإدارية ومنها مقر مديرية شرطة منطقة الميادين” مبينا أن المقر المستحدث تم تأمين محيطه وتمشيطه بالكامل وهو مقر الثانوية الصناعية بالمنطقة. وأضاف العميد طلب إنه “تم نشر دوريات الشرطة في المنطقة لحفظ الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة تمهيدا لعودة المواطنين إلى منازلهم”. بدوره أشار مدير ناحية موحسن النقيب وائل سليمان علي إلى أنه “بناء على توجيهات وزارة الداخلية تمت إعادة تفعيل عمل ناحية موحسن وذلك للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ولتأمين عودة الأهالي إلى منازلهم بعدما أصبحت آمنة بشكل كامل بعد استعادتها من قبل الجيش العربي السوري وطرد تنظيم داعش الإرهابي منها”. ومنذ إعادة الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة الأمن والاستقرار إليها في ال ٣ من الشهر الجاري تشهد مدينة دير الزور وريفها عودة تدريجية لمختلف نواحي القطاع الخدمي بالتوازي مع الجهود الحكومية لتفعيل مؤسسات الدولة وادخال المساعدات الإنسانية وذلك لتأمين عودة أهالي المدينة إلى منازلهم. محافظ دير الزور وضع كراج البولمان بالخدمة اعتبارا من الأربعاء القادم بعد تخديمه بصورة تامة كما تفقد محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمرة عمل ورشات مجلس المدينة العاملة على إعادة تأهيل كراج البولمان في المدينة وأعمال تعزيل وتنظيف وفتح الطرقات في أحياء الحويقة ومحيط جسر السياسية والجسر المعلق. وقال المحافظ في تصريح للصحفيين خلال جولته التفقدية أنه سيتم وضع كراج البولمان بالخدمة اعتبارا من يوم الأربعاء القادم بعد أن يتم تخديمه بصورة تامة لافتا إلى أن الجهود تنصب لإعادة الحياة إلى مدينة دير الزور بعد تحريرها بالكامل من تنظيم داعش الإرهابي والإجراءات التي قامت بها المحافظة لتشجيع المواطنين على العودة إلى منازلهم ومنها تخفيض تعرفة السفر من وإلى مدينة دير الزور. بدوره أشار رئيس مجلس مدينة دير الزور المهندس فادي طعمة إلى أن ورشات مجلس المدينة تقوم بإعادة تأهيل وتجهيز كراج البولمان في شارع بورسعيد مبينا أنه تم تجهيز مواقف البولمانات داخل الكراج ومكاتب الحجز وبناء والمستلزمات ومقاعد المسافرين. شارك في الجولة قائد شرطة المحافظة اللواء عبد الحكيم وردة.
وصول ٢٠٠طن من المواد الإغاثية مقدمة من الأمانة السورية للتنمية إلى دير الزور ديرالزور سانا وصلت إلى مدينة ديرالزور اليوم قافلة مساعدات ضمت ٢٠ شاحنة وعلى متنها أكثر من ٢٠٠ طن من المواد الإغاثية المقدمة من الأمانة السورية للتنمية. وذكر محافظ ديرالزور محمد ابراهيم سمره في تصريح لـ سانا أن المساعدات تتضمن مواد غذائية وصحية وطبية وفرشا وشراشف وألبسة وحقائب وكتبا مدرسية وتأتي في سياق المسؤولية المجتمعية لمختلف الفعاليات الوطنية لمساعدة أهالي مدينة ديرالزور بعد فك الحصار عنهم من أبطال الجيش العربي السوري. ولفت المحافظ إلى أنه “سيتم توزيع المواد من فرع الهلال الأحمر العربي السوري ومديرية الشؤون الاجتماعية والجمعيات الخيرية بإشراف ومتابعة من فريق الأمانة السورية للتنمية”. وبين ممثل الأمانة السورية للتنمية هاني العاقل أن “قافلة المساعدات اليوم تعد الاستجابة الثانية من نوعها لأهالي ديرالزور” مشيرا إلى أن الأمانة قامت فور إعلان كسر الحصار عن المدينة بإرسال فريق قانوني عمل على مساعدة المواطنين بديرالزور في الحصول على وثائق رسمية. ومنذ فك الحصار عن مدينة ديرالزور وصلت إليها عشرات القوافل من المساعدات المقدمة من الحكومة والفعاليات الوطنية تم توزيعها على الأهالي ما ساهم في التخفيف من نتائج وآثار الحصار وعودة الحياة بشكل تدريجي إلى مختلف القطاعات في المحافظة.
تخفيض تعرفة أجور النقل الداخلية والخارجية في دير الزور ٢٠١٧ ١١ ٢٥ دير الزور سانا قررت لجنة نقل الركاب المشترك بدير الزور وضع تعرفة جديدة لأجور النقل الداخلية والخارجية تتناسب مع واقع المواطنين خلال مناقشتها تكلفة النقل وتزويد الآليات العاملة بمادة المازوت. وأشار محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره إلى أن عودة الأهالي إلى مدينة دير الزور بعد أن تم تحريرها كاملة من إرهابيي “داعش” تسهم بإعادة نبض الحياة إلى المدينة وتدفع عجلة اعادة الاعمار نحو ترميم ما خربته المجموعات الارهابية في بعض أحياء المدينة. ودعا سمره إلى تقديم جميع التسهيلات أمام أهالي مدينة دير الزور وتشجيعهم على العودة السريعة وأولها موضوع النقل بين دير الزور وباقي المحافظات لافتا إلى حرص الحكومة على تقديم كل الامكانات لدعم المحافظة وتأمين كامل احتياجاتها. بدوره بين مدير النقل بدير الزور عبد الخالق سليمان أن اللجنة قررت تخفيض تعرفة نقل الركاب من دمشق إلى دير الزور وبالعكس لشركات النقل السياحية حيث تم تخفيض سعر تذكرة النقل “رجال اعمال” من ١٠٠٠٠ ل.س إلى ٨٠٠٠ ل.س وتذكرة النقل العادي من ٨٠٠٠ ل.س إلى ٦٠٠٠ ل.س. وأشار سليمان إلى أنه تم تخفيض تعرفة النقل الداخلي بحيث أصبح نقل الشخص من المدينة إلى هرابش ١٠٠ ل. س بدلا من ٢٠٠ ل. س و٥٠ ل.س داخل المدينة بدلا من ١٠٠ ل.س مبينا أنه سيتم تزويد الحافلات بمادة المازوت. ومنذ إعلان تطهير مدينة دير الزور بالكامل في الثالث من تشرين الثاني الجاري من تنظيم داعش الإرهابي بدات شركات النقل العامة والسياحية بتسيير رحلات من وإلى مدينة دير الزور بأسعار مخفضة لتمكين الأهالي من العودة إلى مدينتهم بعد أن أعاد الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إليها.
إجراءات لعودة العائلات المهجرة إلى منازلها في دير الزور دير الزور سانا اطلع محافظ دير الزور محمد ابراهيم سمره خلال جولة ميدانية على سير عمل ورشات الخدمات الفنية في أحياء مدينة دير الزور التي حررها الجيش العربي السوري من إرهاب داعش. ووجه المحافظ خلال جولته إلى الإسراع في اتخاذ جميع الإجراءات تمهيدا لعودة أهالي المدينة الذين هجرهم الإرهاب لأكثر من خمس سنوات مشيرا إلى قيام ورشات الخدمات الفنية ومجلس المدينة بفتح الشوارع الرئيسة بالمدينة بالتزامن مع دراسة عقود جديدة لتسريع عمليات إزالة الأنقاض من المدينة التي تعرضت لأضرار كبيرة بسبب جرائم التنظيمات الإرهاب. بدوره أشار أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر إلى تركز الجهود حاليا على عودة الأهالي بصورة تدريجية وإعادة نبض الحياة إلى المدينة التي عانت كثيرا وانتصرت في النهاية على الإرهاب بفضل صمود أهلها وبطولات الجيش العربي السوري. وأكد مدير الخدمات الفنية المهندس ناصر سبع الدير أن ورشات المؤسسة في حالة “استنفار كامل لإنجاز العمل الموكل إليها ومستمرة في إزالة الانقاض و تأهيل الطرق الرئيسة في المدينة” مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنظيف الشارع الممتد من جامع الصفا وصولا إلى دوار غسان عبود وساحة الباسل عبر الشارع العام. وفي سياق متصل وزعت محافظة دير الزور اليوم مساعدات إنسانية مقدمة من جمهورية روسيا الاتحادية على الأهالي وقامت الفرق الطبية الروسية بتقديم العلاج والأدوية لعدد من المرضى المدنيين في مراكز الإقامة المؤقتة وإحياء المدينة. وقال عضو المكتب التنفيذي لمحافظة دير الزور حسان مغير إن المساعدات التي تتضمن مواد غذائية وصحية من دقيق وسكر ورز ومواد معلبة ومياه معدنية وألبسة أطفال تأتي في إطار الدعم الروسي للسوريين في مواجهة الإرهاب التكفيري. ولفت مدير الشؤون الاجتماعية والعمل في المدينة أحمد العلي إلى أن هذه المساعدات واحدة من المساهمات التي يقدمها الأصدقاء في جمهورية روسيا الاتحادية الذين قدموا الكثير من الدعم لأهالي دير الزور بعد فك الحصار عنها. من جانبه أشار ممثل مركز التنسيق الروسي العقيد مكسيم زيلنيك إلى أن روسيا الاتحادية “جاهزة لتقديم الدعم والمساعدة لسورية في كل المجالات حتى تحقيق النصر وسحق الإرهاب والقضاء عليه بشكل كامل”. وعبر عدد من أهالي مدينة دير الزور عن شكرهم وتقديرهم لجمهورية روسيا الاتحادية حكومة وشعبا على مواقفهم الداعمة للشعب السوري في حربه ضد الإرهاب وللمساعدات التي تقدمها الحكومة الروسية لتعزيز صمود الشعب السوري.
تسريع وتيرة عودة العائلات المهجرة لمنازلها على بساط البحث في دير الزور دير الزور سانا بحث محافظ دير الزور محمد إبراهيم سمره اليوم مع أعضاء لجان المصالحات المحلية وعدد من الوجهاء في دير الزور الإجراءات المتخذة لتسريع وتيرة عودة العائلات المهجرة إلى منازلها وتسوية أوضاع المغرر بهم. ولفت المحافظ خلال الاجتماع إلى أن العمل جار لتشكيل لجان مصغرة في المناطق والبلدات بالمحافظة لحث المغرر بهم على تسوية أوضاعهم وتشجيعهم على العودة إلى مناطقهم والعمل لما فيه خير الوطن وتعزيز صموده مؤكدا أهمية عمل هذه اللجان “لإنجاز تسويات حقيقية تسهم في إعادة كل أشكال الحياة إلى جميع أرجاء المحافظة” ولا سيما في ظل الانتصارات المتلاحقة للجيش العربي السوري على إرهابيي داعش في ريف دير الزور. وبين المحافظ أن “المصالحات المحلية هي شأن وطني تتم بين السوريين أنفسهم تحت سقف الوطن وهي إطار جامع لجهود أهلية ومجتمعية ورسمية تصب جميعها في الحفاظ على وحدة سورية أرضا وشعبا”. من جانبه شدد أمين فرع دير الزور لحزب البعث العربي الاشتراكي ساهر الصكر على “ضرورة عودة الأهالي إلى قراهم وزراعة أراضيهم التي استعادها الجيش” مشيرا إلى أن “الأمل معقود على كل الشرفاء للعمل على إعادة إعمار سورية عموما وعودة الحياة الى محافظة دير الزور التي شكلت بصمود أهلها انموذجا بالوطنية”. بدوره لفت ممثل مركز التنسيق الروسي في حميميم إلى “حرص بلاده على دعم الجهات الحكومية لاعادة تفعيل دور المؤسسات الحكومية وإعادة الحياة إلى كامل المناطق التي تم تحريرها من الإرهاب”. وقدم أعضاء اللجان والوجهاء رؤى وأفكارا لتفعيل المصالحات المحلية في المحافظة مشيرين إلى أن التنظيمات الإرهابية عملت خلال فترة وجودها في مناطق دير الزور على التغرير بالعديد من أبناء المحافظة وأنهم من خلال تواصلهم ونشاطاتهم تلقوا العديد من الطلبات من المغرر بهم لتسوية أوضاعهم والعودة إلى ممارسة حياتهم الطبيعية. وتحرص الحكومة السورية على تعزيز المصالحات المحلية فى مختلف المناطق بالتوازى مع عمليات الجيش والقوات المسلحة المتواصلة لاجتثاث الإرهاب التكفيرى وإعادة الأمن والاستقرار إلى عموم الأراضي السورية.

تعداد جميع أخبار سوريا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد