لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    تابعت الجرائد آخر أخبار محمد علي كلاي وعلي محسن الأحمر وهاري كين وآخرون.
    أعلى المصادر التى تكتب عن محمد علي كلاي
    مصرع ٢٠ من المليشيا في ميدي"أبرز الأسماء" الصحوة نت خاص لقي ما لا يقل عن عشرين من ميليشيات الحوثي والمخلوع بمحافظة حجة مصرعهم في جبهة ميدي خلال الثلاث ايام الماضية ، اثر اشتداد المعارك بينهم والجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي . واكدت مصادر مطلعة للصحوة نت بأن الميليشيات تكبدت خسائر فادحة في الارواح ، في الايام الاخيرة حيث قتل عشرون مسلحا منهم ، فيما جرح ما يقرب من خمسين آخرين . واضافت المصادر بأن تكتما كبيرا بين الميليشيات عن حجم خسائرها ، خاصة بين القيادات الميدانية ،مشيرة الى ان عددا من جثث الميليشيات لاتزال متناثرة وسط مدينة ميدي وما حولها . وقد اطلقت هيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة صباح الجمعة نداء استغاثة لدعمها بالدم نتيجة تزايد حالات الجرحى الذين تكتظ بهم اروقة المستشفى ، وحالة هلع تسود اوساط عناصر التمرد .. أبرز القتلى وهم ١ حمير حسن علي عايض الشاهل ٢ علاء مطهر حسين قواره المفتاح ٣ علي أحمد المحبشي المحابشة ٤ أكرم شوعي سرحان دهمان كحلان عفار ٥ حميد منصور العقبي بنى العوام ٦ نجيب خالد شوقي عرجاف الأدبعي مبين ٧ مراد حمود عبدالله عكام شرس ٨ توفيق أحمد عوسجة الاهنومي شرس ٩ نشوان يحي سيف ردمان الشراقي ١٠ بشار محمد علي ناصر صولان كحلان الشرف
    الرئيس هادي يشيد بالمواقف المشرفة للقوات الإماراتية في اليمن الصحوة نت متابعات بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ونائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، في استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي من القوات المسلحة الإماراتية الباسلة . وعبر رئيس الجمهورية عن خالص تعازيه وصادق مواساته في استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي . وحيا رئيس الجمهورية المواقف المشرفة والدماء الأخوية الزكية التي تقدمها القوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة لنصرة أشقائها في اليمن . كما قدم رئيس الجمهورية التعزية في استشهاد الرقيب أول ناصر غريب المزروعي الذي وفاه الأجل متأثرا بجراحه جراء مواجهات سابقه مع قوى التمرد والانقلاب في اليمن ضمن قوات دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة المشاركة في عملية إعادة الأمل مع قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن . سائلا الله المولى تعالى أن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته وأن ينزلهما منازل الشهداء.
    رئيس الأركان في أول اجتماع له لن نتأخر في تحرير ما تبقى من المحافظات الصحوة نت مارب قال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن يجب أن نساعد أنفسنا لكي تثمر مساعدة الأشقاء والعالم لنا.. ويجب أن لا نتأخر عن اخواننا وأبناء شعبنا الذين لا يزالون تحت سيطرة الانقلابيين فمعاناتهم تتزايد كل يوم. وأضاف رئيس الأركان نحن نواجه ميليشيا عابرة للحدود ومشروع موت عنصري وطائفي دموي يستهدف النظام الجمهوري ومكتسبات البلاد ويريد تحويل اليمن الى خاصرة تهديد للمنطقة وان هذه الحركة التي يتزعمها مجرمون وأصحاب سوابق لن تسمح باستقرار البلاد مالم يتم ردعها. جاء ذلك خلال عقده في القصر الجمهوري بمارب اجتماعا موسعا لقيادات المؤسسة العسكرية كأول اجتماع بعد قرار تعيينه رئيسا لهيئة الأركان العامة. وخلال الاجتماع الذي عقد بحضور المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري و قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن احمد حسان جبران ورؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة أطلع رئيس هيئة الاركان العامة قيادات الجيش على عدد من موجهات ومستجدات المرحلة في ضوء لقاءه بفخامة رئيس الجمهورية ونائبه وكذا مباحثاته مع الاشقاء في قيادة التحالف العربي ممثلة بقائد القوات المشتركة الفريق ركن سمو الأمير فهد بن تركي بن عبد العزيز الذين أكدوا جميعا على استمرار جهود المؤسسة العسكرية في مهمتها الوطنية وصولا إلى استعادة الدولة واسقاط الانقلاب. وحدد رئيس هيئة الأركان العامة في كلمته ملامح عمل الفترة المقبلة مشددا على أن هذا الظرف الاستثنائي يتطلب التكامل والتعاون واستثمار الإمكانات المتاحة لتحقيق طموحات وآمال شعبنا وكذلك استغلال الاجماع الدولي حول الشرعية اليمنية. وحث اللواء العقيلي القادة والضباط على التزام أعلى درجات الفاعلية والمسؤولية في تنفيذ المهام، مؤكدا ان هناك الكثير من التحديات، تحتاج الى العزم والارادة لتعزيز العمل المؤسسي وتفعيل الخطط والتغلب على العقبات. وتطرق اللواء العقيلي الى ما احرزه رفاق السلاح من مكاسب وانتصارات محييا بشكل خاص محافظة مارب والوحدات العسكرية التي ترابط فيها وقيادات مارب عموما الذين كان لهم شرف الصمود ولمحافظة مارب احتضان الاحرار مترحما على الابطال الشهداء وفي مقدمتهم قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي ورفاقه الأبطال، داعيا زملائهم لاستكمال المسير والوفاء لهم بانجاز مهمتنا التاريخية وحراسة احلام ومكاسب اليمنيين. وأشاد رئيس الاركان بجهود سلفه الفريق الركن محمد علي المقدشي واسهاماته في اعادة تأسيس الجيش الوطني معتبرا انه اتخذ قرار شجاعا وتحمل مسؤولية في مرحلة حرجة وفاصلة من تاريخ البلاد.

    تعداد جميع أخبار 🇾🇪 اليمن

    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد