صلاح علي

صلاح علي

صلاح علي محمد عبد الرحمن سياسي بحريني.ولد صلاح في العاصمة المنامة.عمل طبيب مقيم بمستشفى جامعة الملك خالد بالرياض بالمملكة العربية السعودية من ١٩٨٦ إلى ١٩٨٧ ثم عاد إلى البحرين للعمل طبيب معالج بمجمع السلمانية الطبي من ١٩٨٨ إلى ١٩٨٩. ثم طبيب معالج بمركز النعيم الصحي في برنامج طب الأسرة من ١٩٨٩ إلى ١٩٩١. ثم الطبيب المسئول بمركز مدينة عيسى الصحي من ١٩٩١ إلى ١٩٩٢ ثم نقل إلى مركز البديع الصحي من ١٩٩٣ إلى ١٩٩٤. تم تعيينه رئيس قسم التثقيف الصحي من ١٩٩٤ إلى ١٩٩٦ ورئيس برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة من ١٩٩٥ إلى ٢٠٠٢. عاد للعمل في مركز مدينة عيسى الصحي من ١٩٩٨ إلى ٢٠٠٢. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بصلاح علي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن صلاح علي
تسليم مرحلة جديدة من وحدات “دار مصر” فى “حدائق أكتوبر” يبدأ جهاز مدينة حدائق أكتوبر، يوم ١ فبراير المقبل تسليم دفعة جديدة من الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى بمشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط، بالمدينة للفائزين بها. قال المهندس صلاح على، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر إن هيئة المجتمعات العمرانية فور تسلمها الوحدات من الهيئة الهندسية، المشرفة على تنفيذ المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، ترسل لبنك التعمير والإسكان أرقام الوحدات، لإخطار الحاجزين بسرعة التوجه للبنك، وإنهاء الإجراءات، وسداد المستحقات المالية، ثم التوجه لجهاز المدينة لتسلم الوحدة. أضاف أن ٣١٢ وحدة ستسلم موزعة على ١٣ عمارة، بأرقام «١٥٥ – ١٢٧ – ١٢٨ – ١٢٩ – ١٣٠ – ١٣١ – ١٣٢ – ١٢١ – ١٢٢ – ١٢٣ – ١٢٤ – ١٢٥ – ١٢٦». وسلمت «المجتمعات العمرانية» ٢٧ عمارة فى وقت سابق بمشروع «دار مصر» فى مدينة حدائق أكتوبر. وأعلنت «الإسكان» فى عام ٢٠١٤ عن مشروع «دار مصر» وتضمنت المرحلة الأولى ٣١ ألف وحدة بجانب ٢٥.٦ ألف وحدة بالمرحلة الثانية ويجرى التجهيز لطرح ١٥ ألف وحدة فى المرحلة الثالثة للمشروع. وقال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، إن الهيئة تنتهى من تسليم ٣١ ألف وحدة فى ٨ مدن بالمرحلة الأولى من «دار مصر» خلال العام الجارى. أشار إلى أن المرحلة الثانية من «دار مصر» تضم ٢٥ ألف وحدة موزعة على ١٢ مدينة وتسلمها خلال النصف الثانى من عام ٢٠١٨. واتفقت «الإسكان» مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة على مضاعفة معدلات التنفيذ بالمشروع لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين. وكان من المقرر إنهاء المرحلة الأولى من «دار مصر» فى أكتوبر ٢٠١٦ بعد مرور ١٨ شهرًا على بدء التنفيذ لكن بسبب تأخر الإنشاءات أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية تسليم وحدات المرحلة الأولى على مراحل منفصلة.
تسليم مرحلة جديدة من وحدات "دار مصر" فى "حدائق أكتوبر" يبدأ جهاز مدينة حدائق أكتوبر، يوم ١ فبراير المقبل تسليم دفعة جديدة من الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى بمشروع «دار مصر» للإسكان المتوسط، بالمدينة للفائزين بها. قال المهندس صلاح على، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إن هيئة المجتمعات العمرانية فور تسلمها الوحدات من الهيئة الهندسية، المشرفة على تنفيذ المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، ترسل لبنك التعمير والإسكان أرقام الوحدات، لإخطار الحاجزين بسرعة التوجه للبنك، وإنهاء الإجراءات، وسداد المستحقات المالية، ثم التوجه لجهاز المدينة لتسلم الوحدة. أضاف أن ٣١٢ وحدة ستسلم موزعة على ١٣ عمارة، بأرقام «١٥٥ – ١٢٧ – ١٢٨ – ١٢٩ – ١٣٠ – ١٣١ – ١٣٢ – ١٢١ – ١٢٢ – ١٢٣ – ١٢٤ – ١٢٥ – ١٢٦». وسلمت «المجتمعات العمرانية» ٢٧ عمارة فى وقت سابق بمشروع «دار مصر» فى مدينة حدائق أكتوبر. وأعلنت «الإسكان» فى عام ٢٠١٤ عن مشروع «دار مصر» وتضمنت المرحلة الأولى ٣١ ألف وحدة بجانب ٢٥.٦ ألف وحدة بالمرحلة الثانية ويجرى التجهيز لطرح ١٥ ألف وحدة فى المرحلة الثالثة للمشروع. وقال المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان لشئون هيئة المجتمعات العمرانية، إن الهيئة تنتهى من تسليم ٣١ ألف وحدة فى ٨ مدن بالمرحلة الأولى من «دار مصر» خلال العام الجارى. أشار إلى أن المرحلة الثانية من «دار مصر» تضم ٢٥ ألف وحدة موزعة على ١٢ مدينة وتسلمها خلال النصف الثانى من عام ٢٠١٨. واتفقت «الإسكان» مع الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة على مضاعفة معدلات التنفيذ بالمشروع لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين. وكان من المقرر إنهاء المرحلة الأولى من «دار مصر» فى أكتوبر ٢٠١٦ بعد مرور ١٨ شهرًا على بدء التنفيذ لكن بسبب تأخر الإنشاءات أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية تسليم وحدات المرحلة الأولى على مراحل منفصلة.
قارن صلاح علي مع:
شارك صفحة صلاح علي على