"صلاح" يخطف قلوب المصريين من جديد.. والشكوك تحوم حول مشاركته أمام سوانزي سيتي

أكثر من ٦ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
انتاب الجماهير المصرية حالة من القلق بعد غياب محمد صلاح نجم ليفربول عن تدريبات فريقه، اليوم الخميس، في إطار الاستعدادات لمواجهة سوانزي سيتي.
ويواجه ليفرببول، سوانزي سيتي يوم الإثنين المقبل ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكر موقع "أنفيلد" المختص بأخبار الريدز أن 3 لاعبين غابوا عن تدريبات الفريق اليوم الخميس، هم محمد صلاح وثنائي الدفاع ديان لوفرين وراجنر كلافان.
وغاب صلاح عن مباراة بيرنلي في الدوري في الجولة قبل الماضية، وإيفرتون في الكأس بداعي الإصابة.
وعاد الفرعون عقب تعافيه من إصابة الفخذ للظهور أمام مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، ونجح في تسجيل هدفا رائعا من منتصف الملعب.
[[{"fid":"1610927","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":510,"width":850,"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
وكان يورجن كلوب المدير الفني للفريق قد قال في تصريحات إعلامية عقب لقاء السيتي إن صلاح شارك في المباراة وهو مريضا دون أن يوضح أي تفاصيل.
وإذا ربطنا بين تصريح كلوب وغياب صلاح عن تدريبات اليوم، فمن المحتمل أن يغيب النجم المصري عن لقاء سوانزي.
ويحتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج بـ 18 هدفا خلف مهاجم توتنهام هاري كين الذي يمتلك 20 هدفا.
وفاز صلاح مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر الماضي للمرة الثانية على التوالي من رابطة المحترفين.
اقرأ أيضا: فيديو وصور| استقبال أسطوري من جماهير ليفربول لـ"صلاح" بعد جائزة "الكاف".. وأول ظهور لزوجته.. و"السوشيال ميديا": "رجل المدرجات"
وتوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، متفوقا على السنغالي ساديو ماني، والجابوني أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند الألماني.
وأصبح نجم ليفربول اللاعب المصري الثاني في التاريخ الذي يتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقي بعد الأسطورة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي توج بالجائزة عام 1983 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
وأقام الكاف حفله السنوي بمدينة "أكرا" الغانية لتوزيع جوائز الأفضل عن العام المنقضي، وحصدت مصر ألقاب أفضل منتخب ولاعب، إضافة إلى جائزة أفضل مدرب للأرجنيتي هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني.
تربع صلاح على عرش الكرة الإفريقية لم يأت من فراغ، حيث حقق الفرعون المصري خلال عام 2017 أرقام قياسية وأهداف وجوائز جعلته الأفضل في القارة السمراء.

شارك الخبر على