ريم علي

ريم علي

الأميرة ريم علي (١٩٦٩ -)، زوجة الأمير علي بن الحسين ابن الملك حسين ملك الأردن الراحل وشقيق الملك عبد الله الثاني بن الحسين. هي ابنة الأخضر الإبراهيمي وزير الخارجية الجزائري الأسبق والمبعوث الخاص السابق لأمين عام الأمم المتحدة في سوريا.في ٧ سبتمبر ٢٠٠٤ عقد قرانها على الأمير علي بن الحسين نجل ملك الأردن السابق، ومنحها الملك عبد الله الثاني لقب أميرة لتلقب بالأميرة ريم العلي، ولهم من الأبناء: ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بريم علي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن ريم علي
« كريم» لحجز السيارات أون لاين تضم تاكسى الغردقة لشبكتها Careem أعلنت شركة كريم، المتخصصة فى توفير خدمات النقل التشاركى عبر تطبيقات الهواتف الذكية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن دمج تاكسى الغردقة البرتقالى ضمن شبكة كريم بالمدينة السياحية العريقة. وانضمت عدد من سيارات تاكسى الغردقة لشبكة كريم، مع توقع زيادة عدد السيارات بشكل كبير خلال الفترة القادمة. وقال رامى كاطو – رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء «Careem Care» «تُعد الغردقة من أهم المقاصد السياحية فى منطقة البحر الأحمر بأكملها، وعلى الرغم مما يعانيه قطاع السياحة المصرى منذ سنوات، إلا أنّ المدينة السياحية استقبلت أكثر من ٥٠٠٠ سائح من جنسيات مختلفة خلال شهر أبريل الماضى. وأضاف أنّ هذه الأعداد المرشحة للزيادة خلال الفترة القادمة ما يعنى ضرورة توافر وسائل انتقال آمنة ومريحة لزائرى الغردقة من السائحين والمصريين على حد سواء، وهو ما دعا كريم لدمج سيارات تاكسى الغردقة ضمن شبكتها، لتحقيق هذا الهدف. تجدر الإشارة إلى أنّ منصة كريم تعمل فى الغردقة منذ ديسمبر ٢٠١٦، حيث توفر لقاطنى مدينة الغردقة وزوارها وسيلة نقل اقتصادية وموثقة وسهلة ويمكن الاعتماد عليها، كما تمنح الكباتن فرصة جيدة لتحقيق دخل أضافى. ويُعد ضم تاكسى الغردقة جزءاً من منظومة شركة كريم لضم التاكسى فى جميع المدن المصرية، حيث أتاحت لسائقى التاكسى الأبيض فى القاهرة الانضمام لشبكتها. يضيف كاطو “إنّ طموحنا فى السوق المصرى بلا حدود، حيث يتوفر تطبيق كريم فى حوالى ١٤ مدينة مصرية حتى الآن، حيث قمنا مؤخراً بإطلاق خدماتنا بمدن القناة فى بورسعيد والسويس والإسماعيلية، مع وجود خطط طموحة أيضاً للتوسع فى صعيد مصر”. الجدير بالذكر قيام شركة كريم بتطبيق أعلى المعايير العالمية فى انتقاء الكباتن، سواءً الكباتن الحرة أو كباتن سيارات التاكسى، حيث يجب أن يكون الكابتن الذى يقع عليه الاختيار حسن المظهر، ولديه رخصة قيادة سارية، مع التقدم ببطاقته الشخصية. وتخضع السيارات للفحص للتأكد من سلامة حالتها، كما يلتحق الكباتن الجدد أيضاً فى البرنامج التدريبى الذى تقدمه كريم حول تحقيق رضاء العملاء وكيفية استخدام التطبيق، بالإضافة لضرورة اجتيازهم للاختبار الخاص بذلك بعد التدريب. وانطلاقاً من حرصها على توفير فرص العمل فى الأسواق التى تعمل بها، نجحت كريم فى زيادة أسطولها من الكباتن الذين يعملون معها ليصل عددهم إلى أكثر من ٦٠.٠٠٠ كابتن ينجزون ملايين الرحلات فى جميع أنحاء الجمهورية. ويختتم كاطو بقوله “إنّ قدرة كريم على خلق فرص عمل حقيقية لدعم وتطوير الكباتن، واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتحويل مشاكل وتحديات مصر إلى فرص حقيقية سواءً فى قطاع السياحة أو غيره من القطاعات الأخرى، يؤكد مساهمة الشركة بإيجابية فى دعم النمو الاقتصادى فى السوق المصرى”.
« كريم» لحجز السيارات أون لاين تضم تاكسى الغردقة لشبكتها أعلنت شركة كريم، المتخصصة فى توفير خدمات النقل التشاركى عبر تطبيقات الهواتف الذكية فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن دمج تاكسى الغردقة البرتقالى ضمن شبكة كريم بالمدينة السياحية العريقة. وانضمت عدد من سيارات تاكسى الغردقة لشبكة كريم، مع توقع زيادة عدد السيارات بشكل كبير خلال الفترة القادمة. وقال رامى كاطو – رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء «Careem Care» «تُعد الغردقة من أهم المقاصد السياحية فى منطقة البحر الأحمر بأكملها، وعلى الرغم مما يعانيه قطاع السياحة المصرى منذ سنوات، إلا أنّ المدينة السياحية استقبلت أكثر من ٥٠٠٠ سائح من جنسيات مختلفة خلال شهر أبريل الماضى. وأضاف أنّ هذه الأعداد المرشحة للزيادة خلال الفترة القادمة ما يعنى ضرورة توافر وسائل انتقال آمنة ومريحة لزائرى الغردقة من السائحين والمصريين على حد سواء، وهو ما دعا كريم لدمج سيارات تاكسى الغردقة ضمن شبكتها، لتحقيق هذا الهدف. تجدر الإشارة إلى أنّ منصة كريم تعمل فى الغردقة منذ ديسمبر ٢٠١٦، حيث توفر لقاطنى مدينة الغردقة وزوارها وسيلة نقل اقتصادية وموثقة وسهلة ويمكن الاعتماد عليها، كما تمنح الكباتن فرصة جيدة لتحقيق دخل أضافى. ويُعد ضم تاكسى الغردقة جزءاً من منظومة شركة كريم لضم التاكسى فى جميع المدن المصرية، حيث أتاحت لسائقى التاكسى الأبيض فى القاهرة الانضمام لشبكتها. يضيف كاطو “إنّ طموحنا فى السوق المصرى بلا حدود، حيث يتوفر تطبيق كريم فى حوالى ١٤ مدينة مصرية حتى الآن، حيث قمنا مؤخراً بإطلاق خدماتنا بمدن القناة فى بورسعيد والسويس والإسماعيلية، مع وجود خطط طموحة أيضاً للتوسع فى صعيد مصر”. الجدير بالذكر قيام شركة كريم بتطبيق أعلى المعايير العالمية فى انتقاء الكباتن، سواءً الكباتن الحرة أو كباتن سيارات التاكسى، حيث يجب أن يكون الكابتن الذى يقع عليه الاختيار حسن المظهر، ولديه رخصة قيادة سارية، مع التقدم ببطاقته الشخصية. وتخضع السيارات للفحص للتأكد من سلامة حالتها، كما يلتحق الكباتن الجدد أيضاً فى البرنامج التدريبى الذى تقدمه كريم حول تحقيق رضاء العملاء وكيفية استخدام التطبيق، بالإضافة لضرورة اجتيازهم للاختبار الخاص بذلك بعد التدريب. وانطلاقاً من حرصها على توفير فرص العمل فى الأسواق التى تعمل بها، نجحت كريم فى زيادة أسطولها من الكباتن الذين يعملون معها ليصل عددهم إلى أكثر من ٦٠.٠٠٠ كابتن ينجزون ملايين الرحلات فى جميع أنحاء الجمهورية. ويختتم كاطو بقوله “إنّ قدرة كريم على خلق فرص عمل حقيقية لدعم وتطوير الكباتن، واستخدام التكنولوجيا الحديثة لتحويل مشاكل وتحديات مصر إلى فرص حقيقية سواءً فى قطاع السياحة أو غيره من القطاعات الأخرى، يؤكد مساهمة الشركة بإيجابية فى دعم النمو الاقتصادى فى السوق المصرى”.
قارن ريم علي مع:
شارك صفحة ريم علي على