دون لي

دون لي

دون لي (بالإنجليزية: Don Li) (و. ١٩٨٢ م) هو مغني، وممثل، من جمهورية الصين الشعبية، ولد في هونغ كونغ. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بدون لي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن دون لي
كل عام وانتم بخير وصحة وسعادة تنويه وإعلان. ...ساتوجه إلى زيارة النجف وبعدها إلى الكاظمين عليهم السلام واتمنى من الله يوفقني.بالسرعة.لازور النجف.ثم.اتوجه إلى بغداد من كراج النجف لزيارة الامامين الكاظمين عليهم السلام اعلام شؤون عشائر واسط الديوانية شؤون المواطنين شؤون المواطنين اعلام ناحية الشومليا جهاز الامن الوطني اعلام قائممقام محمودية اعلام إلى مكتب السيد او الشيخ. .او القائد أو الولي الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الموضوع رأي. .. إني ابارك لكم التوفيق والنجاح في قيادتكم مقلدي سماحتكم وابارك شهر الخير والمحبة والسلام وعيد الاضحى المبارك ورؤيتي هكذا إننا سمعنا اثار إنتصاراتكم والقوات المسلحة والحشد الشعبي المتعدد الاديان بدات ثمارها على الامن الوطني وإستفاد منها شعوب العالم ودول عربية كلبنان وسوريا ولكن يجب ان يلحظ ثمارها الشعب العراقي المضحي بكل ماساهم في نجاح التحرير ويكون من خلال فرض القانون العادل والقضاء على كل اشكال الإرهاب المنظم داخليا ومن خلال توجيهكم مقلدي سماحتكم إلى الإبلاغ عن المنكر بواسطة الكلمة الطيبة صدقة جارية وهي الابلاغ عن الجريمة والمجرم المستبيح لحرمات الله وهي مال ودم وعرض وسمعة المواطن البريء بدولة المواطنة ونحترم المواطن البريء وإن تحقق هكذا امر بالمعروف والنهي عن المنكر سيكون إنتصار اقتصادي وامني وإجتماعي. للمواطن المظلوم. ...وهكذا وكما نجدد رفضنا نقل المعركة إلى بلدنا وحدودنا مسؤولية قانونية دولية وإقليمية ولامانع إن كلفت حكومتنا الرشيدة بهكذا مهمة دولية وعدم تعريض المطوعين لخطر القصف الجوي وهكذا وإننا ندعو إلى النصر داخليا بالقبض على المجرم المستبيح لحرمات الله وهي مال ودم وعرض المواطن البريء بدولة المواطنة وسمعته ونتمنى تستغل فترة محرم الحرام ومواكب العطاء لتوجيه المؤمنين لنصرة الحق والعدل والتعاون بين الإرشاد ومكاتب سماحتكم والأجهزة الأمنية وإن كان هناك إختلاف في قانون العقوبات للدولة مع راي الفقيه ..إنني ارى لابد من ايقاف الخسائر المادية والمعنوية لصاحب الحق وإن شاهد احد إنسان مسلم يسرق او يسب او يشهر بسمعته يجب ننصر الحق والعدل بالإبلاغ عن المنكر ويعني المنكر الجريمة والمجرم المستبيح لحرمات الله بسم الله الرحمن الرحيم ))والصافات صفا*١* لايسمعون إلى الملأ الاعلى ويقذفون من كل جانب*٨* الموضوع بحث موجز وكشف المبهمات.عن جريمة التجسس...في المجتمع الدولي. وتبعاتها  الإهداء إلى من يحب التدبر في الامور وإلى أصدقائي المقدمة كنا نتناول في كل فترة مشكلة ما والتفكير بحل مناسب لها بمسمى كشف المبهمات في كوكب المريخ للتخلص من القمع والارهاب الفكرى المتصدى للاصلاح والخيروالان بينما اكتب فكرة بحثي في السيارة متوجها الى وزارة الثقافة العراقية التقى بي صدفة شاب جالس بقربي فقال انك تكتب قلت نعم ورفعت راسي ونظرت له وعدت الى الكتابة فقال هل انت صحفي قلت له لا انا باحث مفكر بالمؤلف فقال مامعنى قولك قلت له انك ان اردت السفر لاربيل تحتاج من يشرح لك او من يرشدك جدول اعمال الرحلة ومعاني عدة كما اشرح لك الان تحتاج فهم معنى اسم مصيف اربيل مثلا قال ها انا اعرفه لاني اسافر له فقلت والان ماذا لو انقطع الماء عندكم وعطلت سيارتكم فقلت من يساعدكم فقال الخبير الميكانيكي فقلت وانا اي مشكلة احاول اجد حلا لها سواءصناعي ام حل معنوى وهكذا والان قال سعدت بلقائك عن ماذا تكتب فقلت له بحث عن معنى التجسس كجريمة دولية واجتماعية بدوافعها العدوانية فقال وكيف قلت له ان كل انسان يصادفك تخشى التحدث معه لحين التعرف به فعلى سبيل المثال انت تقربت مني بالسؤال ولم تعرفني اسمك قال وهل تقصد اني تجسست عليك قلت هاـــــــــــ لا ولكن لم نتعارف فقال انا ناشط في حقوق الانسان معارض إسمي مستعار وهو حاميهة حراميهة فقلت ماسر٠إسمك قال إننا لسنا مسلمين ولسنامنتمين لجهة لكننا نسمع أن فجأة يظهر شخص يدعي الإصلاح وعندما يستلم دوره وهو ثقتنا به يخوننا فقمت بتسمية نفسي هكذا لقب لكي انتقد من يتظاهرمعي فقلت له اسمع ياحاميها حراميها انا موظف وممنوع عندنا التحدث في السياسة وصدرت قرارات تعاقب الموظف الذي يسيء للحكومى او يمارس نشاط معارض لسياستها كالتظاهر واني لاعلاقةلي باي نشاط سياسي كالتظاهر ونحوه والان ساقبل صداقتك لصدقك في الكلام فقال هل تفيدني معنى بحثك انه يخيفني فقلت له ماذا قال انا اذهب دوما لبيت جارتي ادخل عندها امازحها مع الشباب فقلت واين زوجها فقال عندما يخرج للعمل وعندما ياتي تقدم لنا الطعام وتدفع زوجها لكي يقدمه كانها تعده للثواب والاكرام لاصدقاء وجيران زوجها وقلت أستغفر الله وعندنا نستغفر الله هكذا نمسك قميصنا او ثوبنا وندخل رأسنا في جيبنا اي فتحةقميصنا من أعلى زر للقميص وكأننا نخفي راسنا وحواسنا ألسمعيةوالبصرية من سماعه فقلت له أكمل فقال أخشى يتجسس الامن الوطني فيمسكنا بدار صديقتنا فقلت هكذا تجسس هو ليس تجسس بل حق وإنكم مجرمون بجنحة مخلة بشرفكم فقال ارجوك وضح قلت له الجريمة هكذا انه انك تعمل فعل مخالف للقانون والشريعة والاعراف القبليةواما التجسس كجريمة هو كما حدث بعد سقوط نظام العراق السابق فقد سمعنا ان هناك ضحايا جريمة تجسس النظام السابق على افراد من حزب معين وقام بتعذيبهم واعدامهم بتهم كيدية ومنها كان يراقب رجل الدين وعندما يسمع به يريد ماء للوضوء يقطع الماء عنه وعندما يسمع به يريد يسافر لشراء سيارة يسمع خبره فيزود المشتري معلومات حركته وهكذا تجسس يعتبرتهديد بالقتل العمد فقال ها اخفتني ممكن هكذا اشاهد الان فقلت له ولذلك كانت في دول العالم هكذا عقوبه هي القتل اما شنقا او رميا بالرصاص ضد كل من يسرب معلومات مهمة وكذلك في الاعراف القبلية والاسلاميةان تجسس اي شخص على صاحب دار معين وتعمد المراقبة له والتجسس وكذلك شاهد محل نوم صاحب الدار واين يضع نقوده واين يستحم فنشر الخبر يعتبره الشارع اباح مشاهدته كل مستور ولوكان صادقآ لما كرر مراقبته للضحية ولذلك يعاقب بالقتل بتهمة القتل العمد والتخطيط من خلال مراقبته المستمرة للضحية وافشاء السر وما هدفه من كشف الخبر الا لايقاع الاذى في الضحية وهكذا قرارات دول مسلمة وقرارات اعراف قبلية تعاقبه بالقتل بتهمة القتل العمد وغسل العار الذي يلحق بقبيلته وهكذا سيبقى يعير بثاره ان لم يطالب بدمه واليوم عندنا محاكم دولية ومحاكم محلية توضح معنى الجريمة وما درجة عقوبتها وكيف يحصى ضرر المتجسس على البريء والان الخلاصة ١ ان كل انسان حر بماله ودينه وعرضه وممكن يقتل ان شوهد يعبد ديانه مخالفة لديانة الاخر المشاهد له وممكن يقتل او يسرق ان كشف مكان ماله ونقوده٢ يجب الامن الوطني والاستخبارات يتحرو عن هكذا جرائم ٣ على رجال الدين والفصائل ابلاغ الدولة عندما يشاهدو هكذا جرائم تجسس فاضحة وان الدولة ستاخذ القصاص وتعاقب المجرم المتجسس على حريات ومال ودين واعراض المسالمين وإلاسيسرق ويقتل و رجال الامن والدين مشتركون بسبب عدم الابلاغ عن الجرم وهكذا الفصائل وهي مقصرة شرعا بخذلانه وعدم القبض على المجرم المستبيح لحرمات الله وشكرا واتمنى اكون شرحت شرحا كافيا وافيا عن الفرق بين التجسس كجريمة اباحةوقتل وبين مراقبة من يفعل الجريمة وشكرا خالد الزبيدي بني كليب ٣\٨\٢٠١٧ ١٠ذو القعدة الخميس بسم الله الرحمن الرحيم (تبت يدا ابي لهب ......وإمراته حمالةالحطب) قل صدق الله ملة أبينا إبراهيم هو سمانامسالمين احبتنا واصدقائناالمثقفين.والمعلمين والطلبة والمدرسين والموظفين والعمال .وووو..الاديان والقوميات. ..و.. نتمنى لايستعبدكم النهج الغجري الاباجهلي وان تكونو سباقين في الخير للجميع فنبادر كل منا على مستطاعه بزرع الخير للجميع والمحبة والسلام ونفتتح يومنا بإسم الله الرحمن الرحيم وتلاوة اية من القران الكريم والذكر الحكيم والمصافحة للصديق المسالم ونفسح مجال لساعي الخير وستشعرون الفرق بينكم وبين اتباع اباجهل الناجي بظلمه وعليه ما انزك الله كتابه الكريم والذكر الحكيم الا ليساعدنا في التعاون والشراكة على الخير وجنة دائمة ونتمنى لكم التوفيق والنجاح المرشد خالدالزبيدي (( ملاحظةبعدالسلام عليكم اتمنى منكم ضغط فقط إعجاب ومشاركة وتعليق لاصدقائكم وعدم ضغط نكز اوبلاغ اوحظر لاصدقائكم إنما استخدموا النكز والحظر والإبلاغ فقط للمنشورات السيئة والمثيرة للفتنة والإفساد بالنظم المناسبة لكم )) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خالدحامدغانم الزبيدي شيعي من محافظة واسط قضاء النعمانية ادعوكم لتصفح صفحتي عبر الفيس بوك خالد الزبيدي بني كليب واصدقاءخالدالزبيدي ولكم مشاركة share مؤلفاتيwriter وتجميل خطها علما إني طبعتها بالمتوفرلدي من طابعة واردت ايصال المؤلف للقاريء بالصوت اسرع من ان انتظر توفر طباعة ولاحظو الفرق بين عملي وعمل الفاسدين انا اعمل لنشر ثقافة الخيروالمحبة والسلام واما الفاسدين يعملون على فتنة الناس والخراب من خلال بثهم الاشاعات وشكرا خالدحامدغانم الزبيدي بسم الله الرحمن الرحيم .. تنويه إلى امر مهم حول الوضع الراهن إننا نقف موقف واحد مع كافة ابناء شعبنا فالقانون واحد لكل فرد حقه بالعيش ولكل حزب وكتلة شانها ولادخل لنا بما يفعلوه ونحن نؤيد القانون العادل الذي يحفظ حقوق الجميع فيحمي الفرد المستقل كمايحمي المنظم إلى الحزب او التيار ونؤيد قانون الدولة الذي يحاكم مناة او اباجهل الناجي كمايحاكم..ابالهب..وعمربن عبدود ويحاكم مسيلمة وسجاح لتعديهم على الناس ونؤيد القانون الذي يضبط كل من بث إشاعات تهدد وتسيء سمعتكم وسمعتنا...ونؤيد القانون الذي يسمح لكل عراقي غير متهم بجريمةالترشيح بالإنتخابات ..ونؤيد كل من يطبق القانون على المحرض قبل العبد المستعبدمن المحرض بامره ..ونقف مع الكتل والاحزاب موقف واحد ومع المراجع موقف واحد هو حفظ حقوق الجميع ولايبيح مال.ودم.وعرض الفرد والكتل والقبائل الاخرى بما يرضي الله والدولة بمال ودين وعرض المواطن..بدولة المواطنة...ودستورنا كلنا يسري علينا....ونتمنى يفهم القصد......المرشداعرق نسبا لبني كليب (ملك العرب.سابقاوجدمن ادعى ولدمن اب ) القحطاني الزبيدي.....خالدالزبيدي اعوذ بالله من الغوي الرجيم ((قال فاخرج منها فانك رجيم*وان عليك لعنتي الى يوم يبعثون *قال رب فانظرني الى يوم يبعثون*قال فانك من المنظرين *الى الوقت المعلوم *قال فبعزتك لاغوينهم اجمعين*الاعبادك منهم المخلصين*قال فالحق والحق اقول *لاملئن جهنم منك وممن تبعك منهم اجمعين*)) سورةص٧٧ ٨٥ ((انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم*الاتعلو علي واتوني مسلمين*))سورةالنمل٣٠ ٣١ الموضوع \ بحث كشف المبهمات في كوكب المريخ تنفيذ الاصلاح الاهداء \ الى الانسانيةجمعاء والى ارواح من قتل في سبيل الله وهو العدل والمساواة ومن قتل دون ماله ودينه وعرضه والى من يحب التدبر في الامور والى كافة القوميات والاديان من مسلمين ومسيح وقوم موسى وعيسى والايزيديين والصابئةومن لم يحضرنا ذكره اختصارالاهداء المقدمة \ بحول الله وقوته اتكلت على الله تعالى الى مدينةالصابرين لازور صديقي عبدالله وكطبيعةالحال وكخلقنا العربي الاسلامي ارسلت له اشعارا بقدومي لزيارته ورحب بي وكان مشتاقا جدا لحاجته اللقاء بي وما ان وصلت له اعتنقنا بعضنا البعض قبلا وجهالوجه وشعرنابدفىءالالفةوالمحبةوالاخوةفي الاسلام وهي ماعلمنا ايها الله جل وعلا بخلق نبيه واله الذي اذاه قومه لعدالته صلى الله عليه واله واظطر هجرتهم بتوفيق وحي الله للبحث عن انصارا له يعينوه بمهمته العدالةواعادةحقه المسلوب من ارهاب اباجهل اوهبل الناجي بعد ذلك شرحت ذلك المعنى لعبدالله وقال ارجو ان تسرع فقد حدثت بغيابك عنا مشكلة كبيرة وهي توفي حاكم مدينةالصابرين وكان طيبامعنا وبقيت ابنته وسيطر عمها على الحكم محلهاوالان ماذا نفعل فقلت هل طلبتم كمدينةبعشائرهاووجهائها رسميا من الحاكم التنحي عن المنصب قال نعم وقام بقتل العديدمن ابنائنا الزاكيةدمائهم والتي بسيلها تنعم هو وقبيلته بالحكم كل السنين ولكن كان الحاكم الأول اعدل من الاخر فقلت خذني الى دار القبائل والمنظمات المدنية والاحزاب فقال هيابنافعرفني بابنةالحاكم فقلت السلام عليكم وسلمت هي عنهم فقلت ارجوالمعذرة اننا علمنا الاسلام والمسيح عليهم السلام وسليمان عليهم السلام ان المراة هبةالله وكرامةمنه للرجل وهي جوهرة نقوم عنها بالاعمال الشاقة ولو انها احيانا تحب مساعدةالرجل في نجاحه لكننا لانريدلك هذ ا الدور الشاق وعليه بعداذن القبائل والاحزاب والبرلمان بحكومتكم ان اتقدم بطلب ابنةحاكمكم السابق العادل الى مرشدكم عبدالله لكي يقوم بمساعدتها بقيادةالبلاد وكذلك لكي نذهب بهذه الحجة الى عمها ولكن اولا نطلبهامنه وتوجهنا لعمها ففرح لانه ظن شعبه هدا ونسى دمائه وحقوقه فقال انا موافق كما كان ابن العم المرحوم ينصف ويلبي رغبات شعبه ولكن ما ان وافق الحاكم الظالم حتى قال اذا لنحتفل بالزواج فقالت بنت الحاكم المرحوم ارجو تأجيل الحفل بعد انتهاء التظاهرات السلمية فوافق وعقد شرعا زواجهم وبعد العقد طالب المجتمع بعشائره واحزابه ومنظمات المجتمع المدني التي حضرت في العقد ان يفي الحاكم الظالم بوعده التنحي عن الحكم لحين توفر مساعد لابنة الحاكم المرحوم ورفض وهدده المجتمع المدني بتغيره بالقوة واجراء انتخابات الرئاسة فرشحو عبدالله وترشح هو وابنة إبن عمه وقال عبد الله انا أتنازل لزوجتي لكي ارضي انصارهاوعمها واني اساعدها فقالت له انت زوجي فاقنع الحضور عبد الله انه سيكون مساعدا لها وعادة النائب اكثر جهدا من الحاكم اوالملكة.فقرروا الاحتفال فطلبت منهم طلب فقال عبد الله ها هل تريد زوجة وهو يبتسم قلت له لا اتمنى تحقيق العدالة قبل الاحتفال فقال ها هي لك العدالة فقلت يجب ان ننفذ رغبة اصحاب الحق المظلومين وهم اللذين شرعا بهم حققنا العدالة فقال اكمل قلت لا عدالة اجتماعية بلا محاكمة هبل وابا لهب الناجي فقالوا المحققين ماتهمتهم قلت تخريب البلاد بإفسادهم من خلا زرعهم مشاغبين في البلاد يستفزون المار والبريء الجالس بدكانه وداره ولايقبض عليهم هبل الناجي وهوقائدشرطتهم وامر مخابراتهم الفاسد بإهماله القبض على مناة الناجي بتهمة مخالفة للقانون بمحاكم المملكة. .وعليه محاكمة ابالهب بتهمة مخالفة للشريعة الإسلامية والاعراف والقانون الدولي بخيانته للاحزاب والبرلمان والعشائر بفتنتها بحمايته خائن الشعب وسارق جاره وسارق صديقه وكذلك استغلاله الدوائر الحكومية والشرطة لحمايته من اصحاب الحق والعدل اللذين شرعا يطلبوه بحقوقهم المسلوبة وتمت الموافقة على محاكمتهم علنا والان الخلاصة ١ ان الظالم كلما إستمر كثر ظلمه إفسادة كما طلب إبليس مسلسل الى يوم القيامة فإن الظالم يجب إزالته فورا باستخدام برنامج استفتاء شعبي سريع لاختيار قائد الثورة المنتخب الوطني والممنوح الثقة.لكي يثق به المعارضون والحاكمون استلامه الحكم.وتجب حمايته لحين الفصل بالامر ٢ يجب محاكمة اشباه مناة الناجي وابالهب الناجي. وكل الجماعات المسلحة التي تعمل على فتنة الناس والخراب وفضح الابرياء في دورهم بمحاولة مراقبتهم بدورهم وكشف سترهم بتهمة الخيانة العظمى والارهاب القمعي للحريات الدينية والعلمية وبسبب إعتبار هكذا رقابة تهديد بالقتل العمد عندما تسمع كلمة اعوذ بالله من الغوي الرجيم او من السارق والمجرم المستبيح لحرمات الله ممكن قتلو او المشاهدة لهم تكشف النقاب عن ملكهم واموالهم. وكذا.... ٣ محاكمة المتهمين بقتل الابرياء وهم الاجهزة الامنية الاستخبارية بسبب عدم شهادتهم ضد الارهاب بكافة اشكاله والمجرم المستبيح لحرمات الله فهم لهم تكشف حقيقة الأمر. .. ٤ محاكمة كل مجرم سارق اومنتهك حرمات المواطنين ٥ الانتخابات التشريعية يجب ان ترشح اشخاص نزيهين وعادلين ومفكرين صالحين ويراعون مشاعرورغبات الشعب الحر وشكرا ١٣ ٢ ٢٠١٧الإثنين خالدالزبيدي العراق شيعي من محافظة واسط قضاء النعمانية رياضة فكرية.... سؤال وجواب ايهما العادل. ..... عالم ديني يعمل بالفقه والتوجيه لديه خدمات ورواتب....وجائه شخص سارق صديقه فسكت عن ابلاغ الدولة او المحكمة المؤيدة من قبله... وعالم اخر جالس بداره يحاول الناس التعدي بالعمد النظرإليه ومضيقين عليه لكي لايتمكن من الستر. .والذي به يتوجه تقربآ لله. وثم ياتيه الظالم لكي. يتنازل عن حقه وكانه لا امر.حدث.فيرد عليه .....إنني جالس بداري مجاهدا من اجل حفظ ستر الله والذي تعلمته من إمامنا علي والحسين عليه السلام...فإن كل طابوقة احملها. اشرف منك. ومما خططته لفضحي ..... والان اي العالمين العادل ... طبعآ الثاني هو العادل و..... سلامآ سلامآ وشكرآ المرشد خالدالزبيدي ضد الفساد٨ ١ ٢٠١٧ إرشاد.....إلى احبةواصدقاءخالدالزبيدي بخصوص الدعوات الخداعة بإسم الإصلاح والتي تهدف إلى خداع البريء المظلوم من خلال خداعه بدعوته للإحتجاج وبالإحتجاج يدفعوه إلى إلإندفاع ويبدؤن الإنسحاب فياخذه ثأره وحماسه حسب تصوره ممن لم يعطه حقه سواء خطأ او بسبب عدم شهادة كل هؤلاء معه بالمحاكم إنه مظلوم...وبعدها يتركوه وحده ويقولون..للمحتج عليه إنه ليس منا....وعليه نعلن عدم منحنا الثقة بكل فصيل اوجهة تشاهد وتسمع بالبريء ولم تشهد له ضد الظالم المعتدي عليه ...واي شريعةوقبيلة تحكم على المسروق المعتدى عليه إن طالب حقه مشاجرة..ويتم الصلح دون دينه وخسارته وقدسمعنا إن النظام السابق ظلم وجرم بعد سقوطه ولم يحدث صلح اوتراض..وكذلك حدثت واقعة الزرقة وحوكمو ولم يحدث صلح وتراض..وحدثت داعش وحوكمو وقتلو لم يدعون إلى صلح وتراض...فالقانون حق المواطن المظلوم.... وعليه لماذا المظلوم لايقول له المخادع له إنك مظلوم ومسروق وحرام قاومك السارق ويجب إعادة حقك..بدون إعتبارك معتدي..وبدون مقاومةوعليه اوضح إنني تحت رقابة جبرية خطوة بجنب خطوتي في الشارع تقمع حريتي بملكي وتصرفاتي...ولا استطيع الرد عليها لاني اعزل بلا سلاح ارد به عندما يتطور النزاع علما إني اتبعت كل الطرق القانونية...ولا اتنازل عن حقي إن شاء الله وإن اخطأ القضاء بإثبات شكوتي فرضا...إلى حتى لو إنتظرت ليوم الحساب بين يدي الله العظيم...ربي وسيدي...وهيهات فالله عادل إن شوهد فرد بداره واشيع عنه كذب فقد حكم بالقتل بحكم الشاهد المسيء سمعته فكيف ينجو من إقترف الإثم وإتهمه زورا فوق إنه إنتهك ستره وحجاب سيدة نساء العالمين وبزماننا اليوم يظطر جلب كامرات مشعة لتكشف على ستر البريء...والبريء يجاهد للدفاع عن ستره كمادافع الحشد لإعادة العوائل لدورها. .من بعد نزوحها لحظة تهجيرهم...وهكذا.... واليكم....إرشادي عبركم إلى سماحة المرجعية..دام عزها بكم.... السلام عليكم ورحمة الله إلى سماحة حجة الإسلام والمسلمين قائد جمع المؤمنين سواء بإمامته الجمعة ام ...بدروسه الفقهية وتبليغه وصايا المرجعية....وبعد....بالنظر لما سمعته من وشاهدته عبر الفيس بوك والتلفاز من وجود رغبة ونية خالصة لله لا لحسد فقراء من وجهاء من قبل ابنائكم....وإني وجدت لكم هذا الدور وهو إني اجيز لكم اي اكلفكم شرعآ الشهادة لي فقط بسلك القانون والمحاكم ..وسلسلة مراجع القضاء ان تشهدون لي بالمحاكم ونزاهة الدولة عن كل ما سمعتوه من إشاعة تسيء لسمعتنا اوتهددنا وتعرضنا على اثرها للاهانة والتهديد ولا جيز نشركم ماتسمعوه فقط تثبيته كادلة ضد من تعدى علينا بكلام اوفعل اوتصوير..ونحن لانعلم ولكم اخذ إذن مراجعكم قبل الشهادةبماسمعتوه او شاهدتوه في الطريق اثناء الزيارة من إشاعات او جريمة بحقنا وشكرا المواطن خالدحامدغانم الزبيدي محافظة واسط قضاء النعمانية..علما اني داخل داري فترة الزيارة اكتب إرشادي علما كافة مكاتب العلماء لم تقدم الى الاجهزة الامنية الامنية اي إعتراف فردمسيء لنا او شهد للمراجع خوفا من تكذيبه او عدم السماح له ولم تسلم اي شيء .. وهي عادلة لاتخفي دليلا يحق الحق ودام عزها وحفظ الله المراجع والعوام. سؤال وجواب . السؤال هل تفهم معنى قول الإمام الحسين....عليه السلام...إذارايتم سلطانا جائرا مستبيحا لحرمات الله فغيرو عليه. . الجواب ..بصياغتي يعني كذا إذا رايتم او نظرتم او شاهدتم او لاحظتم او سمعتم او نقل لكم احدهم او قرأتم او نقلت لكم إمرأةخبره اوصبي مميز اي يفهم معنى المجرم والامين ويفهم كلمة السب والخير بوقوع فعل كسب او سرقة اودهس او تماس كهربائي بفعل فاعل او...اي يكشف ماحرم قانونا وشرعا.وشكرا....إضافة يعني يعمل بفضح النساء المستورة بدورهن مثال امراة تعمل في البيت لايعلم بها وإمراة في الشارع تخالط الرجال من معاني مستبيحا إنه يامر الناس سواء بقوة القانون او بفتواه ان ينظر للمراة بدارها او يصورها وهي بدارها ويجعل نظر الناس لصورها مباحا...او يشهر بإسمها كالسيدة زينب الهاشمية صاحبة الثار من كل من شارك طاغية زمانه التشهير بها....او رجل يريد ان ياخذ راحته بملابس غير مرتبة..كالسروال والتراك وتيشيرت او دشداشة....او يخبرون الناس ان فلان مجنون وتبث الإشاعات بإباحة..او إنه من قوم لوط هذا سيؤدي إلى إباحة تهديده بالقتل من الناس لكي لايفسد ابنائهم هكذا كان عادة او القانون السائد سابقا يرجم من تعدى بالمحرمات وكذلك النساء الاتي تدخل الاطفال والشباب لدورهن للفساد...والقمار..وهكذا دور كانت تعرف دور دعارة وقمار تنشر صور إباحية...وتكسب تطفل الطفل والمراهق ليتعلم كيف يفسد...فيدفعه الى دفع اموال او سرقتها من الناس....او الإنظمام للجماعات الإرهابية مقابل ثمن يتمتع به مع اصدقائه للتسلية فيدفع اولياءاموره الإنتقام لإفساد إبنهم المؤمل بمعونتهم عند كبرهم....وكانت الاندية في زماننا إصلاح لما كان سابقا فالان تحث المرجعيات على تعلم الفروسية والرماية وركوب الخيل لقضاء الفراغ بمنتديات نظيفة عما كانت ايام الإرهاب الهمجي سابقا والان القضاء وضح معنى المروجة للفساد كالإباحةوالمخدرات وبين المنتديات النظامية القانونية..... راجين وضوح المقصد.....هو الإصلاح......والقبض على المجرمين. بسم الله الرحمن الرحيم ((ومن الناس من يشتري لهوالحديث ليضل عن سبيل الله بغيرعلم ويتخذهاهزوا اولئك لهم عذاب مهين*٦وإذا تتلى عليه ءايتناولى مستكبرا كأن لم يسمعهاكأن في أذنيه وقرافبشره بعذاب أليم))سورةلقمان الموضوع \بحث إرشادي لإصلاح اوضاع البلدان وبيان الدورالرسالي للمرشدين في كوكب المريخ ألإهداء \الى المرجعيات الدينيةجميعاحفظهاالله والى العالم اجمع المقدمة ـ ــــــــــــ بعدالحمدلله على نعمةالقران وفوائده الجمةنتوجه بهذا البحث إلى العالم اجمع لبيان دورالمرشدين في اصلاح المجتمع وكالاتي منذخلق الله نبيناادم ع وكان العالم باتجاهين اوحركتين الاولى هي حركةالاصلاح والاخرى هي حركةالدمار فقصة ابيناادم ع مع الرجيم هي بدايةلمراجعتناهكذاتاريخ وهوان اولياءعدوالله يسعون لافسادالمجتمع اوالشخص المقابل لهم من اجل تحريف مساره السليم وقدتوسوس لهم انفسهم الامارةبالسوءالى ايجادطرق تضعف ثقةالمواطن اوالانسان البسيط بخطه الرشيدفهم يسعون اولاالى طرح فكرةكالسؤال مثلاماذا لواكل ادم ع اواقترب من الشجرةهل معقول سيغضب الله( جل جلاله عليه)وبعده ماذا لواطاع يوسف ع زوجةفرعون هل سيغضب فرعون وسيغضب الله فباديءالامريبداون بطرح فكرةاومشروع اومخطط نعبرعنه عمل استفزازي اشبه بماتقوم به الجيوش العسكريةعندماتهجم على مدينةترسل اولافرقةاستطلاعيةاوطيارات مسيرةوتراقب عن كثب المكان قبل الهجوم عليه ثم ان وجدت عدم ممانعةاومعارضةفإنهاتستمربالهجوم الى ان توقع الاذى وهوعلى عدةانواع مادي كان تلحق اضراراماديةبالبنى التحتيةومعنوي كاضعاف ثقةالناس وزعزعةمعنوياتهم بصدق الطريق الذي يسلكوه وكذلك اضرارعقائديةبإضعاف إيمان ألإنسان بخالقه وعقيدته ممايولدلديه رغبةبالتخلي عن عمله ألأخلاقي والتوجه إلى عمل يجيزله فعل المحرمات وقدمرالتاريخ بقصص كموسى وهارون ع والسامري ألذي حاول إخراج قوم موسى وهارون ع وحرفهم عن مسارهم الصحيح إلى عبادةالعجل وبعدقصةمسيلمةالكذاب وسجاح والتي حاولت حرف المسلمين عن مسارالثورةوهي محاربةالفسادوبالأحرى محاكمةالفسادوالفاسدين من أجل أن نكون دقيقين بالكلمات كيفهم المقابل ماهدف الاسلام من النهي عن الكذب والغش فلوكناغيرمسلمين لقلنامحاربةأومهاجمةالفسادوبالاحرى محاكمةالفسادوالفاسدين من أجل أن نكون دقيقين بالكلمات كيفهم المقابل ماهدف ألإسلام من النهي عن الكذب والغيبةوالغش فلوكناغيرمسلمين لقلنامحاربةاومهاجمةالفسادولكن قلنامحاكمةوهي سائدةفي كل البلدان وعليه نترك التمسك بجلباب الماضي ونتوجه إلى عهدناالمعاصرمماكان سائداوشهدناه فترةالحكم السابق وهو اعتماده على إسلوب حرف المواطنين عن المسارالصحيح لثورةالفقراءنحوالعدل والإصلاح فكل امةتعتمدبثوراتهاعلى الفقراءلايقصدالفقراءولكن المظلومين اي الذين ظلمهم الحاكم وغصب حقهم فيتحدون على مبداالشراكةواختيارهم إمام أوقائدايجدوه عادلالتوليه منصب الحاكم بعدازالةالحاكم الظالم بمحاكمته وهودستورالبلدان بالانتخابات وعليه كان يعتمدالنظام سابق العهدعلى نهج اجهزةالمخابرات اوالطابورالخامس وهم يقومون بالهجوم على رجل الدين بالاشاعات اوبالمغريات الماديةوكذلك الجنسيةمن اجل ان يسلم لهم فإن عمل المحرم خوفامنهم تركوه ولوظل على نهج سيده اومرجعه علموانهم حرفومساره وكذلك يولدلدى بعض رجال الدين الذين اغواهم جهازالمخابرات الى التعاون معه لإسكات صوت حق ممايدفع الضحيةرقم ١ إلى تأييدفكرةجهازالمخابرات وان يسبقهم أحيانابالرغبةلإنتزاع سترأخيه المعمم وشهدناهكذاحملات وكذلك الترويج لهاأوالتفكيربالدخول إليه من أزمةماليه وعليه يجب إزالةرأس الأفعى بمحاكمةكل من تسول له نفسه الى إحراف المسلم أخيه عن مساره المستقيم لكي يرضي غروره أولآولكي لاينظراليه أخيه نظرةإستصغارفتارةيتعاونون ضده وهكذايستمرإفسادالمجتمع أمابالرشاأي أخذرشاوي عن ألأعمال وكذلك السرقةوالكذب والتنازل عن حق فقيرفي حين لايوجدفي القانون شيءيجيزلرجل التنازل عن حق أخرالابرضاه وكذلك من أساليب دفعهم الشباب إلى إستفزازعالم دين أخرمنافس لهم من أجل حرفه عن مساره وكذلك بأساليب التستربلباس الإسلام وبفعل فاحش كأن يطلب من الشاب ان يمسك المعمم ألأخرليرى ماذايفعل كان يقول له إنه حساس من أن يمدأحداليدعليه وعندمايفعلهاالشاب يقوم المحرض أوالمعمم الأول بالسخريةمنه فيقول له لقدفعلت محرمآويسخرمنه مع الشباب لكي لايهتم بعدهذه الحادثةوهكذاأماالناس لاتسخرمن المحرض لأنه أولآهورأس ألأفعى كمايعبربالمصطلح ألإرهابي عنهم لان الافعى كانت تدخل لأي مكان بين الشقوق والقصب والأشجاروهكذاعرفت عنهاأنهاأدهى مخلوق مماإضطرالسحرةإلى إتباع أساليب خداع من يؤمن بذهنيته دخول ألافعى أي مكان إلى عمل الخدع بأنهم يصنعوسحرمن الافعى أوانهم يرمون العباءةعليهافتلدخرزاوشذرةيعمل منهاالسحرللعدووالتفريق بين الزوج وزوجته في حين يستعينون بمن اغواهم من عصابات اومليشيات استفزازالزوج ضدزوجته بان يبثواشاعات وان يحرضوالناس ضده وكذلك الشاب الجميل والاخرالقبيح وكذلك الشاب الناجح والشاب الكسلان فيؤثرون على الناجح لكي يلعب معهم وان فشلت الخطةزادوالخلطةبان يخلقوله مشاجرةاومشاكسةتعيق وقت فراغه بالتفكرلانشغاله بالمشاجرة وكل هذاسببه عدم سؤال الضحيةمن اول شخص اوراس الافعى الى اخرشخص وهوذيلهاوهي ملتفةحول نفسها كان لافرق في عضومن أعضائهاانمايقودها الراس فلوقطع جزءمنهالايؤثرعلى العقل وبعدهاالزواحف كذلك وفي الوقت الحاضريدفعون العلماءالمتسترين بالدين وهم رأس الافعى شابآ إلى إستفزازرجل دين لايؤيدفكرةالظالم فيقول للشاب أنا أفضل من زميلي المعمم فهولديه عقدلونظرالناس له لايقبل ولوسبه الناس لايقبل ولوضربه الناس لايقبل وهكذا أذهب وسبه هل يغضب أوإضربه فيعودالشاب ويقول صحيح قاطعني ورفع شكوى ضدي فيتوجه هذا المعمم الظالم الى جلاوزة الحاكم الظالم اومخابراته فيشاهدهم الشاب يحترموه ويقولون له بالخدمةمولانة معليك ويخرج المجرم برائة وهوالذي كان شابا كما نحن شباب سويين لكنه انحرف طاعةلمولاه الظالم المتستربالدين وهكذاينتشرالارهاب كمرض سرطان يحتاج إلى صدمةعاطفيةقوية لأجل إفاقةالشاب المضطهدالى معرفةمن هوالعالم الناصح والمصلح ومن المفسد ومن يجني أموالاولايقدم نفعآسوى الكلام الذي يخدع الناس ولايطبقه فقدسمعناقصة رجل دين إعتدى على حرمات المسلمين ولكن هل سمعناأن المسلمين إستطاعومحاكمةهذا الرجل والكلمةلكم وكذلك من الشواهد ضابط الشرطة يطلب من المشتكي جلب أوراق أوغذاء اوالسيطرة تطلب منه بطيخة أوتفاحة وكذلك رجل المرور يسمح للطفل والحدث قيادةعجلة اوعندمايمسكه يتركه مقابل ربع أو نصف الغرامة الفعلية وهكذا ينتشرالفساد أوألإرهاب وبعده يظهر الفاسدالأكبر أو الذي يقوده الجشع إلى أن يصبح أميرآلهم يسيطرعلى ألأموال عكس نهج ألإسلام لايقبل ملكآلحاكمآ ورعيته جياعآ بل له أن يجمع الثروات إن كان أحدالرعية مبذرآ أوسفيها لاعلاقة أو لايحكمه العدل ألإلهي وأننا نسمع أن الدورية تغض الطرف عن مجرم تسمع به يسرق ويسب ويشوه سمعة فرد وتتركه من أجل إرضاءه ونيل جائزته من أموال أو فساد أوثروات غذائيةمستقبلآ أوحين الحادث ونعود إلى رأس ألأفعى وهو عدم حكمه على الحاكم مباشرة وبصراحة إنه فاسدآ اوإرهابيآ لإبتزاز وهدر دماء وحرمات المواطنين ألأبرياء وكذلك لعمله المحرم أوالمجرم وسابقآ كان الناس يعرفون المجرم بالحرامي أو الذي يفعل الجريمة يفعل حرامآ اي خط أحمر للحرمات أوخط او أرض حرام تحرم أن يصل إليها الشخص وهكذا لايوجد طرف بالمعنى سواء أن ألأساس هو رأس الأفعى أوالمحرض على الجريمة فلو أصلح الفاسد أورأس ألأفعى أمكن تغييره جذريآلكل حاشيته وكل مرافقه الخدمية كما لاحظت الشعوب المحتلة من قبل ألإحتلال عبرالتاريخ كالمغول لمازال إحتلالهم عادالبلاد ينتعش وكذلك الدول العظمى وكذلك ألإرهاب وكذلك حكام البلدان بعدتغييرهم وقديسبب حسدأفراد المجتمع أحدهم ألأخر إلى فشلهم في الخلاص جميعآ والأن الخلاصة ١ يجب على ألإمام العادل إيصال رسالةللمجتمع بصراحةماهو الفعل ألإجرامي وهل يستثنى منه الإمام وحاشالله أن نتهمه إن فعل هكذا فعل وكان نبينا يقول انا لوفعلت الامر إقتصو مني فكيف من هوأدنى من النبي من البشرمنزلة٠ ٢ على المجتمع أن يفكربكل عمل يكلف به أويكلفه أنسان مهما٠كان إن وجده مخالفآللفطرة وألأعراف لابأ أن يستشير ألأخرين ليبرأ ذمته ٠ ٣ يجب أن يقول ألإمام العادل للحاكم أنك ظالم أومخطيءبكذا وكذا اوكذا٠إن كان لايقدر يجب إيضاح للناس مثلآ يكتب أن الحاكم في كوكب المريخ أو في ألخفايا وألأوهام وعلى المسلمين والبقية يفهمو أن قواعد الإسلام ثابتة لاتتغير وكذلك دستور البلاد كدستورالقرآن واضح المعنى٠ ٤ على المجتمع نصرةالمظلوم والوقوف إلى جانبه بوجه الظالم مهما كان مقداره سواء عالمآ أم حاكمآ وإن كان ظالما لايستطيع الناس تغييره العمل بخط الرسول وألأنبياء بالتقية وهي تجنب ألإختلاط معه وجلاوزته لكي لايكلفهم بالظلم معه مما إضطر أغلب رجال الدين سابقآ الهرب لكي لايخدمون مع النظام الفاسد الذي يبيح النظر إلى حرمات المسلمين بحدود دورهم أو سبهم أوقذفهم أوسرقتهم أوتهديدهم بالمراقبة لهم لكل حركة أو كلام وممكن يقتلون لوتكلمو بكلام بالمزاح ونقله المخبر السري أو غيرمنتسب أونقل كلامآ خاطئآ او تكلم تحت تهديد الرقيب والسجن أوالحبس أجبره إلى هكذا تصرف وعليه يجب أن يكون دور المرشدين واضحآ فهم أساس الإصلاح ولهم ألإحترام وسلام عليكم الباحث والمرشدألإسلامي خالدحامدغانم الزبيدي العراق واسط النعمانية ١٠ ٧ ٢٠١٦ الأحد٥شوال
قارن دون لي مع:
شارك صفحة دون لي على