أحمد محمود

أحمد محمود

أحمد محمود (مواليد ٣٠ مارس ١٩٨٩) لاعب كرة قدم إماراتي دولي يجيد اللعب كحارس مرمى مع نادي بني ياس في دوري الخليج العربي الإماراتي .لعب سابقاً لأندية الشباب و الوصل و الأهلي و انتقل إلى بني ياس عام ٢٠١٦ .=�أحمد محمود ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بأحمد محمود؟
أعلى المصادر التى تكتب عن أحمد محمود
هرغيسا – أعلنت الهيئة العليا للعمال في أرض الصومال إجازة رسمية للموظفين الحكوميين في أرض الصومال لمدة ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الأحد الثاني عشر من شهر نوفمبر وتستمر إلى يوم الثلاثاء الرابع عشر من الشهر. وأشاد مدير الهيئة العليا للعمال بأرض الصومال شرماركي أحمد محمود بانصياع الموظفين الحكوميين للأوامر الصادرة عن الهيئة بعدم لعب الموظفين الحكوميين دورا نشطا في الحملات الانتخابية. وأوضح شارماركي أن دستور أرض الصومال يمنح للموظفين الحكوميين حقا في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بأرض الصومال، إذا توفرت فيهم شروط التصويت. ومن المقرر أن تشهد أرض الصومال انتخابات رئاسية يوم غد الإثنين الثالث عشر من شهر نوفمبر، ويتنافس في الانتخابات ثلاثة مرشحين، وهم موسى بيحي رئيس حزب كلميه الحاكم وعبد الرحمن عرو رئيس حزب وطني وفيصل علي ورابي رئيس حزب أوعد. والجدير بالذكر أن أرض الصومال أعلنت انفصالها من طرف واحد عن باقي جمهورية الصومال عام ١٩٩١، ولم تنل اعترافا دوليا حتى الآن، رغم الأمن والاستقرار السياسي اللذين تتمع بهما.
أديس أبابا (صومالي تايمز) دعا وزير الخارجية الإثيوبي، ورقنه جبيوه، أمس الجمعة، إلى إجراء انتخابات "حرة ونزيهة وسليمة" في إقليم "أرض الصومال". جاء ذلك خلال مباحثات أجراها مع رئيس الإقليم الصومالي، أحمد محمود سيلانيو، في أديس أبابا، تناولت الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها الإثنين المقبل، والعلاقات بين الجانبين، بحسب بيان للخارجية الإثيوبية. وأكد "جبيوه"، استعداد بلاده لدعم جهود تعزيز التنمية الاقتصادية والديمقراطية في أرض الصومال. من جهته أشاد "سيلانيو"، بالتزام إثيوبيا الثابت بدعم شعب وحكومة أرض الصومال، وأعرب عن ارتياحه إزاء التعاون القائم بين الجانبين، وعن ضرورة توسيع نطاقه. وحسب البيان، فإنه من المقرر أن يلتقي "سيلانيو" رئيس الوزراء الإثيوبي، هيلي ماريام ديسالين. ووصل "سيلانيو"، رئيس جمهورية أرض الصومال (غير معترف بها دوليًا)، إلى أديس أبابا، في وقت مبكر من صباح الجمعة، في زيارة مفاجئة لم يعلن عنها مسبقًا. يشار إلى أن أرض الصومال (صومالي لاند)، وعاصمته "هرغيسا"، أعلن استقلاله عن مقديشو عام ١٩٩١، إلا أن المجتمع الدولي لم يعترف به، ما تركه في مأزق قانوني، مع عجز الحكومة المركزية بسط سيطرتها عليه أو تمكن قيادته من انتزاع الاستقلال، أو دخول الجانبين في حوار. وخلافا لباقي مناطق البلاد، فإن الإقليم الشمالي يتمتع بسلام نسبي، وأنشئت فيه مؤسسات حكومية مستقرة. ووقعت أديس أبابا، وهرغيسا، في مايو أيار ٢٠١٦، اتفاقية لزيادة التبادل التجاري من خلال ميناء "بربرا"، بأرض الصومال، كما تجمع الجانبين علاقات دبلوماسية.
من ذكر فى نفس الأخبار؟
قارن أحمد محمود مع:
شارك صفحة أحمد محمود على