شيرر لهذا السبب توقف محمد صلاح عن تسجيل الاهداف

حوالي ٥ سنوات فى كفر

دلى أسطورة الكرة الإنجليزية، آلان شيرر، برأيه حول انخفاض مستوى الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول، وصيامه عن التسجيل في الآونة الأخيرة.

ويتعرض صلاح لانتقادات شديدة، بسبب عدم قدرته على تكرار الأداء الذي تمكن عبره من تسجيل 32 هدفا، في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

ورغم تسجيله 17 هدفا في الدوري هذا الموسم، يعتقد شيرر أنه من السهل قراءة طريقة لعب صلاح، علما بأن النجم المصري صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي، أمام فولهام (2-1)، الأحد الماضي، للمرة الأولى في الدوري منذ انضمامه إلى ليفربول، قادما من روما صيف العام 2017.

وأكد شيرر، عبر عموده في صحيفة "ذا صن"، أن انخفاض مستوى صلاح أمر لا يمكن تجاهله، وأضاف: "المدافعون يعرفون ما يريد صلاح فعله حاليا".

وأضاف: "يريد الاختراق من اليمين من أجل التسديد بالقدم اليسرى، إنه لا يؤثر على المباريات الكبير كما فعل في السابق، يبدو صلاح مفتقدا للثقة، ويظهر علامات قليلة على العصبية، إنه أمر مقلق بالنسبة للريدز في وقت حساس خلال الموسم".

واختتم شيرر مقاله: "لدى صلاح 17 هدفا في الدوري الممتاز حتى الآن، وهو أمر مايزال يعتبر بمثابة عودة محترمة، لكنه لا يقدم الأداء العالي الذي قدمه الموسم الماضي، عندما وصل إلى الرقم 24 في هذه المرحلة، علما بأن هذا العام مهم أكثر، لأن ليفربول ينافس على اللقب".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على