الاولمبياد الخاص.. انتصارات كويتية في (القدم) وتنس الطاولة والريشة وخسارة بالسلة للسيدات

حوالي ٥ سنوات فى كونا

من مشاري الكندري

ابوظبي - 17 - 3 (كونا) -- حققت فرق كرة القدم وتنس الطاولة والريشة الكويتية انتصارات خلال مشاركتها في منافسات اليوم الاحد في دورة الالعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص المقامة في العاصمة الاماراتية ابوظبي فيما مني فريق كرة السلة للسيدات بخسارة.
وحقق الفريق الكويتي لكرة القدم فوزين جاء الاول على الفريق النيبالي بنتيجة (2 - 0) وعلى الفريق السوري بنتيجة (4 - 3) ضمن منافسات (المجموعة الثالثة) في الدورة.
وقال المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم للاولمبياد الخاص هشام مطر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب المنافسات ان الفريق النيبالي لم يكن بالخصم السهل الا ان لاعبي الكويت كانت لهم اليد العليا والكلمة الاخيرة في المباراة بفضل التركيز العالي والمحافظة على الشباك نظيفة.
وذكر ان الفريق السوري كان خصما عنيدا ولم يدع مساحات للعب ولكن عزيمة اللاعبين الكويتيين كانت اكبر وتمكنوا من فرض اسلوبهم في المبارة وتسجيل هدف الفوز في اللحظات الاخيرة من المباراة.
وفي منافسات تنس الطاولة (سيدات) لفئة الفردي فاز الفريق الكويتي على الفريق الموريتاني بنتيجة (3 - 0).
وفي هذا السياق اعربت المدير الفني لفريق الكويت لتنس الطاولة للسيدات للاولمبياد الخاص هديل المطيري في تصريح ل(كونا) عن فخرها وسعادتها بتحقيق لاعبات تنس الطاولة الفوز الاول كونه يعد دفعة معنوية لهم لتحقيق نتائج ايجابية في المنافسات المقبلة في فئة الزوجي.
وفي منافسات كرة الريشة لفئة الفردي تمكن الفريق الكويتي من الفوز على فريق ساحل العاج كما فاز في منافسات (الزوجي) على فريق تركمانستان فيما تلقى فريق السيدات خسارة في الفردي من جواتيمالا وخسارة اخرى في (الزوجي) من فريق قرغيز الشعبية.
واشاد المدير الفني لفريق الكويت لكرة الريشة للاولمبياد الخاص ايمن عبده في تصريح ل(كونا) بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات وما بذلوه من جهود للفوز وان لم يحالف الحظ فريق السيدات الذي خسر بفارق بسيط مؤكدا سعي الجميع للظهور بافضل صورة لرفع علم الكويت عاليا في الاولمبياد في مختلف المنافسات.
وعلى صعيد متصل تلقى الفريق الكويتي لكرة السلة للسيدات للاولمبياد الخاص خسارة من قبل الفريق السعودي بنتيجة (16 - 10) ضمن منافسات المجموعة الثانية لكرة السلة.
وقال المدير الفني لفريق الكويت لكرة السلة للسيدات للاولمبياد الخاص مصطفى حسونه في تصريح ل(كونا) ان الاصابات الكثيرة في صفوف الفريق وضغط المباريات كان له التأثير الكبير على اداء اللاعبات.
واوضح ان اللاعبات بذلن مجهودا جيدا لكن التوفيق لم يحالفهم معتبرا خوض المنافسات ومواجهة فرق مختلفة فرصة للاعبات لصقل مواهبهن وكسب الخبرة.(النهاية) م ي / ف ش

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على