أرودغان عدد كبير من القتلى والمصابين جراء" الهجوم الارهابي" في "اسطنبول"

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

أنقرة في 11 ديسمبر /قنا/ أوضح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن" الهجوم الارهابي" الذي وقع بمدينة "اسطنبول" مساء أمس، أدى الى سقوط عدد كبير من القتلى والمصابين . 
وقال أردوغان، في بيان بثته قناة " تي آر تي"  التركية " إن الارهاب اظهر وجهه البشع مرة اخرى، و انه لا فرق في اسم الفاعل سواء أكان(بي كي كي)  او تنظيم ( داعش)  أو منظمة (فتح الله غولن) " . 
وأضاف " أن المنظمات الارهابية تهاجم بنفس الهدف، وأنه كلما قامت تركيا بخطوة ايجابية يكون الرد داميا ووحشيا على يد المنظمات الارهابية". 
ومضى أردوغان قائلا "لا نتوقع تصرفا مختلفا من الدول التي تدعم الارهاب والارهابيين بدلا من الوقوف الى جانب الشعب التركي في كفاحه ضد الارهاب،تركيا ستضمد جراحها بعد هذا الهجوم البشع، و ستعيش عزاءها مع أًصدقائها الحقيقيين". 
وشدد الرئيس التركي على أن بلاده ستواصل ملاحقة الجناة وانها ستتغلب على المنظمات الارهابية و الارهابيين و القوى التي تقف وراءها. 
وأفاد بأن الهجوم الذي وقع بمنطقة "بيشكطاش" في اسطنبول، استهدف قوات الأمن والمواطنين،مشيرا الى أن التفجيرين اللذين وقعا عقب مباراة كرة قدم جمعت فريقي"بيشكطاش"  و" بورصة سبور" ، هدفا إلى إيقاع أكبر عدد من القتلى.

شارك الخبر على