محمد صلاح أضحي بحلمي من أجل جماهير ليفربول!

حوالي ٥ سنوات فى تيار

كشف محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن طموحاته مع فريقه خلال منافسات الموسم الحالي، قبل ساعات من المباراة النارية التي تنتظر فريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني.
 
ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونيخ الألماني مساء غدا الأربعاء في إطار منافسات إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا.
 
وأبدى محمد صلاح في تصريحاته استعداده للتضحية بحلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويرى الفرعون المصري أنه سيضحي بحلمه في الفوز بدوري الأبطال، إذا كان ذلك يعني فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي والتفوق على منافسه مانشستر سيتي.
 
وفرط ليفربول في صدارة البريميرليج مؤخراً لمصلحة فريق مانشستر سيتي، حيث يتأخر عن السماوي بفارق نقطة وحيدة، قبل ثمان جولات على خط النهاية في المسابقة.
 
على الرغم من اعتراف صلاح بأن دوري أبطال أوروبا هو "المنافسة المرموقة" بالنسبة له ، إلا أنه سيكون سعيدًا بفوز ليفربول بالدوري بدلاً من ذلك.
 
وقال نجم الريدز:" سأكون صادقاً معك، فإن أرقى منافسة بالنسبة لي هي دوري أبطال أوروبا، لكن الحلم للمدينة بأكملها وللنادي هو لقب الدوري".
 
وأضاف:" لذلك، أنا سعيد بالتضحية بحلمي من أجل حلمهم، لكن إذا فزنا فسيكون هذا أمراً عظيماً، وهذا ما نحاول القيام به وفعله من أجل هذا الحلم الكبير".
 
وتابع:" نأمل في التفوق على مانشستر سيتي، المنافسة صعبة للغاية، ولدينا مباريات قوية مقبلة، وسنعمل على الاستفادة منها لتحقيق حلم الفوز بالدوري".
 
وأردف:" كل ما يمكنك فعله في الفوز بجميع مبارياتك، مع الآمال في تعثر السيتي في مباراة وحيدة، حتى نتمكن من الفوز باللقب".
 
وختم نجم الفراعنة قائلاً:" نواجه ضغوطات كبيرة، لكن عقليتي قوية، وعلينا الاستمرار فقط، سنرى ما يمكننا فعله في نهاية الموسم، لكنني مستعد علقياً لكل شئ".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على