موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاثنين حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

الجزائر - الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة يعلن عدم ترشحه لولاية خامسة في الانتخابات الرئاسية ويؤجل الانتخابات الرئاسية المقررة في 18 ابريل المقبل.
الجزائر - الرئيس الجزائري يعين وزير الداخلية نور الدين بدوي رئيسا جديدا للوزراء خلفا للمستقيل احمد اويحيى.
الرباط - انطلاق أعمال الدورة ال14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي بمقر البرلمان المغربي بمشاركة وفد مجلس الأمة الذي يرأسه رئيس المجلس مرزوق علي الغانم.
الرباط - رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم يعلن عن تزكية الكويت من قبل البرلمانات العربية لعضوية اللجنة السياسية في اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي.
الرباط - انتخاب الكويت مقررا للمؤتمر الثامن للنساء البرلمانيات المسلمات ضمن اعمال الدورة ال 14 لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي.
الرباط - تزكية امين عام مجلس الامة الكويتي علام الكندري لعضوية المكتب التنفيذي لامناء البرلمانات الإسلامية.
الكويت - مجلس الوزراء الكويتي يؤكد وقوفه وتضامنه مع وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الخدمات خالد الروضان في ردوده على الاستجواب المقدم له من العضوين الحميدي السبيعي ومبارك الحجرف.
نيويورك - وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية مريم العقيل تؤكد دور الكويت الرائد في تمكين المرأة في كافة المجالات وتفعيل الهدف الخامس من اهداف التنمية المستدامة.
الكويت - الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبك) تقول إن قيمة مشاريع مجمع الزور النفطي تبلغ نحو 27 مليار دولار أمريكي موزعة على ثلاثة مشاريع مختلفة.
القاهرة - نائب وزير خارجية غانا محمد تيجاني يؤكد دعم بلاده الكامل لعضوية عدد من المنظمات الدولية مشيدا في الوقت ذاته بالمشروعات الحيوية التي يقوم بها الصندوق الكويتي للتنمية في بلاده.(النهاية) ط ب

شارك الخبر على