ميدو لا نخشي المنافسين

حوالي ٥ سنوات فى كفر

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للوحدة السعودي، أن هدفه بناء فريق قوي يعمل له كل المنافسين ألف حساب.

ونجح ميدو في قيادة الوحدة بالأمس، لتعطيل مسيرة الهلال، بتعادل ثمين بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح ميدو أن الفريق ما زال يحتاج وقتا ليكون على المستوى الذي يطمح له أنصاره، لافتا إلى أن الوحدة عائد للتو لدوري المحترفين، وما زال أمامه الكثير حتى يصل إلى ما يريده.

وأشار ميدو في حوار ل، إلى أنه لم يشعر بالقلق قبل مواجهة الهلال، موضحا أنه تعامل معها بحسابات فنية خاصة، لما يتمتع به المنافس من عناصر أجنبية ومحلية.. وإلى نص الحوار:

كيف خططت لمواجهة الهلال رغم قائمة الغيابات؟

عملنا على مجموعة اللاعبين المتواجدين معنا جيدا في ظل الغيابات، فضلا عن تركيزنا على إيقاف مناطق الخطورة في الفريق الهلالي، وكان مفتاحنا في ذلك أن اللاعبين نفذوا المطلوب منهم معظم فترات المباراة.

واستطعنا أن نكون ندا قويا للهلال بين جماهيره الغفيرة، بل كنا الأقرب للفوز في أوقات كثيرة من المباراة، وأعتقد أن الخروج بنقطة في مباراة أمس أمام الهلال، شيء جيد، يمكن البناء عليه لمباريات الفريق المقبلة.

ما سر عدم ثبات مستوى الوحدة في جميع مبارياته؟

الفريق ما زال يحتاج وقتاً ليكون على المستوى الذي يطمح له أنصاره، كما أن مجموعة اللاعبين المتواجدين الآن يلعبون مع بعضهم لأول مرة، والفريق عائد للتو لدوري المحترفين، ولذلك ما زال أمامنا عمل قوي ومشوار طويل حتى نصل إلى ما نريده.

هل هناك هدف وضعته مع إدارة النادي حتى نهاية الموسم؟

لا يوجد هدف محدد مع إدارة النادي، لكننا نريد بناء فريق قوي ومتجانس، ويعمل له المنافسون ألف حساب، وتكون له هوية وشخصية تميزه عن غيره من المنافسين.

هل تختلف حساباتك الفنية من مباراة لأخرى؟

بالطبع كل مباراة لها حساباتها، وفقا لظروفها، وسياستنا ترتكز على التعامل مع كل مبا --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على