«سيمان» للأرسنال حافظوا على سانشيز وأوزيل

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

طالب حارس أرسنال السابق ديفيد سيمان، إدارة المدفعجية بالتخلي عن سياسة ترشيد النفقات التي تتبعها لضمان استمرار النجمين أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل في ملعب الإمارات، حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأوضح "سيمان"، أنه لحصد الألقاب، ينبغي الاحتفاظ بأفضل اللاعبين، وهو الأمر الذي اعتاد عليه المدفعجية أوائل الألفية عندما سعت العديد من الأندية للتعاقد مع النجمين تيري هنري وباتريك فييرا.

وأضاف أن الأرسنال اعتاد -في السنوات الأخيرة- بيع نجومه للظروف الاقتصادية الصعبة التي مر بها النادي، لافتا بأن الفريق الآن في وضعية جيدة للغاية للفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 13 عاما.

وأكد حارس الأرسنال السابق، أهمية منح سانشيز وأوزيل المبالغ المالية التي يستحقونها أو زيادة قيمة التعقاد معهما، منوها بأنه إذا فقد الفريق خدمات أليكسيس سانشيز سيستلزم الأمر دفع نحو 60 مليون جنيه استرليني لشراء لاعب آخر بقيمته.

وأوضح ديفيد سيمان، أن الأرسنال ليس بحاجة للوصول إلى تلك المرحلة، خاصة أنه يمتلك لاعبين بمواصفات خاصة للغاية قادرون على صناعة الفارق، لذا يتوجب على إدارة المدفعجية التخلي عن سياستها المالية لضمان استمرار أوزيل وسانشيز في الفريق.

شارك الخبر على