نشرة النجوم «ونيس» سعيد في عزاء زوجته.. شيرين «ما عزمتش» تامر.. باسم يوسف ومسخرة نيللي

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

تستعرض «التحرير» في نشرتها الفنية أبرز الأحداث والأخبار الخاصة بمشاهير ونجوم الفن والمجتمع على الأصعدة المحلية والعربية والدولية، والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وأبرز تدوينات وتصريحات المشاهير، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.  

عمر خيرت يتبرع بتقديم حفلين لصالح صندوق «تحيا مصر»: ألبي نداء الوطن

​أكد الموسيقار عمر خيرت، أنه مستعد دائما لتلبية النداء من خلال أى احتفالية تسهم فى مساندة الوطن، لذا يقدم حفلين فى الثامنة مساء الاثنين والثلاثاء يومي 19 و20 ديسمبر على المسرح الكبير بدار الأوبرا، ويخصص دخلهما بالكامل لصالح صندوق "تحيا مصر".

وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيسة دار الأوبرا،  إن تذاكر الحفلين مطروحة للبيع بأسعار موحدة تبلغ 300 جنيه، وذلك اعتبارا من الاثنين المقبل 12 ديسمبر. 

تامر حسني لـ«التحرير»: شيرين لم تطلب مني الظهور في برنامجها الجديد 

قال النجم تامر حسني، إنه لم يتلق دعوة لاستضافته في برنامج "شيري ستوديو" الذي تقدمه الفنانة شيرين عبد الوهاب، والذي انتهت من تصوير حلقات الموسم الأول منه، على أن يتم طرحه قريبًا على شاشة إحدى الفضائيات بشكل حصري.

وأوضح تامر في تصريحات خاصة لـ"التحرير" أنه يتمنى لشيرين كل التوفيق في هذه التجربة، متوقعًا نجاحها الكبير، قائلًا "شيرين روحها جميلة، ودائمًا أجد فيها سمات مختلفة ومميزة، ربما لم يتم الكشف عنها حتى الآن للجمهور، لكنه سيتعرف عليها، "هي تستاهل كل الخير". التصريحات الكاملة

حنان شوقي لـ«مرتكبي حادث الهرم»: «دين أبوكم اسمه ايه؟» 

أدانت الفنانة حنان شوقي، الحادث الإرهابي الذي وقع في شارع الهرم أمس الجمعة، والذي أسفر عن استشهاد 6 شرطيين، وإصابة آخرين.

وقالت حنان، في مُداخلة هاتفية مع برنامج «انفراد»، المذاع على قناة «العاصمة»، مخاطبة الإرهابيين: «دين أبوكم اسمه إيه؟! ربنا قال علي هؤلاء قلوب ما فيهاش رحمة، وهذا يثبت أنهم لا أصحاب دين ولا ضمير». وقدمت التعازي لأسر الشهداء وأهاليهم، وقالت إن "شهدائنا في الجنة بإذن الله". 

محمد صبحي يكشف سر سعادته في عزاء زوجته 

مشاعر مختلطة يشعر بها الفنان الكبير محمد صبحي، بعد وفاة زوجته، كشف عنها في منشور له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إذ أبدى حزنه الشديد على فراقه لزوجته الفنانة نيفين رامز، التي رحلت قبل 3 أيام، وكذلك لفت إلى سر سعادته في مراسم عزاءها التي أقيمت مساء أول أمس في مسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر. التفاصيل

«منطقة محظورة» يحقق نصف مليون جنيه في شباك التذاكر 

اقتربت إيرادات فيلم "منطقة محظورة" من تحقيق نصف مليون جنيه في شباك التذاكر، وذلك خلال أقل من شهر من طرحه بدور العرض. 

ووصلت إجمالي إيرادات العمل السينمائي إلى 495 ألف و870 جنيه، وهو بطولة مجموعة من النجوم الشباب منهم سارة نخلة، وجهاد سلطان، وياسمين عمر، وطارق عبيد، وهو من تأليف عادل عبد الرازق، إخراج محمد فكري، إنتاج محمد عبد الرحمن. 

باسم يوسف عن نيللي كريم: كتلة من المسخرة 

نشر الإعلامي باسم يوسف، صورة جمعته بالفنانة نيللي كريم، عبر حسابه على موقع إنستجرام.

وعلق يوسف، على الصورة التي جمعته بنيللي قائلًا: "جدير بالذكر أنه في الحقيقة نيللي مش كئيبة، ولا معقدة، ولا مدمنة، بل هي مية في المية كتلة من المسخرة. 

 

نرشح لك: أحدثها «فين قلبي».. 10 أفلام اقتبست أسماء أغنيات شهيرة 

 

○◄ تابع كل أخبار المشاهير ومواقع التواصل الاجتماعى من: «التحرير تريند»

♫◄ ابدأ يومك بغنوة.. اخترنا لك هذا الصباح: «دوبني دوب» - فايزة أحمد

 

شارك الخبر على