موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

الكويت - الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي يقول ان المباحثات الثنائية مع وزير خارجية روسيا الإتحادية سيرغي لافروف تناولت مختلف المواضيع الرامية الى تطوير آليات التعاون والشراكة بين البلدين الصديقين في كافة المجالات وأبرزها العلاقات الاقتصادي المتنامية.
الكويت - وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف يقول أن المباحثات الثنائية التي أجراها مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح تناولت تفعيل الاتفاقيات التي أبرمت بين البلدين خلال زيارة سمو أمير البلاد إلى روسيا عام 2015 والرؤية المشتركة لتعزيز العلاقات في كافة المجالات.
القاهرة - دولة الكويت تؤكد مواصلتها نقل المشاغل العربية من خلال عضويتها غير الدائمة في مجلس الامن الدولي "باعتبارها الصوت العربي المعبر لجميع العرب".
انقرة - وزير الخارجية التركي مولود جاويش اوغلو يدعو حلفاء بلاده الى عدم الاعتراض على شراء منظومة صواريخ (اس 400) للدفاع الجوي الروسية.
باريس - وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان يقول ان باريس تتابع التطورات الجارية في الجزائر عن كثب وإنها تقف إلى جانب الشعب الجزائري في تقرير مستقبله بالانتخابات الرئاسية المقررة في إبريل المقبل.(النهاية) س ع م

شارك الخبر على