التعادل يحسم قمة العين والوحدة في الدوري الإماراتي

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

أبوظبي في 09 ديسمبر /قنا/ تعادل العين مع مضيفه الوحدة (1-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وشهدت مباراة قمة الجولة إثارة من الفريقين، حيث تقدم الوحدة عن طريق محترفه المجري بالازس دزسودزساك في الدقيقة (26)، وأدرك العين التعادل بواسطة سعيد الكثيري في الدقيقة (52) .

وشهدت المباراة طرد أحمد إسماعيل لاعب العين في الدقيقة (74 ).

ورفع العين بتعادله الثاني في المسابقة مقابل ستة انتصارات، رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع ولديه ثلاث مباريات مؤجلة، فيما رفع الوحدة بتعادله الخامس مقابل أربعة انتصارات وهزيمتين رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس.

وأقيمت مباراتان اليوم أيضا ضمن منافسات نفس الجولة، ففي الأولى انتزع الأهلي فوزا صعبا من مضيفه الشارقة (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم أيضا على استاد نادي الشارقة.

ويدين الأهلي بفوزه إلى لاعبه سعيد صالح صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي (90).

وشهدت المباراة ركلة جزاء للشارقة في الدقيقة (66) أضاعها البولندي ادريان ميرزيفسكي.

ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الشارقة عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، حقق الجزيرة فوزا قاتلا على ضيفه حتا (1-صفر) في المباراة التي جرت بينهما على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويدين الجزيرة بفوزه إلى لاعبه الدولي علي مبخوت الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90+4).

ورفع الجزيرة بهذا الفوز رصيده إلى 26 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطة أمام الوصل صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد حتا عند 15 نقطة في المركز الثامن.

شارك الخبر على