موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

الكويت - رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم يعلن ان الاستجواب المقدم من قبل النائبين الحميدي السبيعي ومبارك الحجرف إلى وزير التجارة والصناعة خالد الروضان سيدرج على جدول أعمال جلسة 19 مارس الحالي.

الكويت - رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم يؤكد ان نتائج الزيارة التي قام بها الوفد الكويتي الى بغداد "إيجابية جدا" وستنتهي بأمور فيها خير وصالح للبلدين.

الكويت - وزير خارجية روسيا الاتحادية سيرغي لافروف يبدأ زيارة رسمية الى البلاد تستمر يومين.

الكويت - وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح يؤكد ان التعديلات على احكام قانون التأمين الصحي على الأجانب "مهمة وضرورية" ويقول انه بعد ان تم اقرار هذا القانون فانه ستكون هناك رسوم على اصحاب تاشيرات الفيزا (الزيارة) المؤقتة.

الرياض - مجلس الوزراء السعودي يؤكد التزام المملكة تجاه الشعب اليمني وسعيها لدعم الجوانب الإنسانية والاقتصادية بما ينعكس على أمنه واستقراره.

اسلام اباد - البحرية الباكستانية تعلن أنها رصدت غواصة هندية كانت تحاول دخول المياه الإقليمية الباكستانية ونجحت في إجبارها على التراجع وذلك بعد نحو أسبوع من اشتباكات جوية بين سلاحي الطيران في البلدين.

باريس - شرطة مكافحة الارهاب الفرنسية تعلن مقتل زوجة منفذ الهجوم داخل أحد السجون في شمال غربي فرنسا والذي وقع في وقت سابق اليوم.

لندن - الشرطة البريطانية تعلن فتح تحقيق موسع بعد العثور على طرود ناسفة بدائية الصنع في ثلاث أماكن متفرقة بالعاصمة لندن.(النهاية) ط ب

شارك الخبر على