فوز المريخ والهلال واستقالة هيثم مصطفى..!!

حوالي ٥ سنوات فى كفر

Mohammed.kamil84@yahoo.com

* ثلاثة احداث مهمة فرضت نفسها، ووجدت نفسي مضطراً للتعليق عليها لانها حدثت بالامس، أولها بلا شك الفوز الكبير الذي حققه الهلال على ضيفه زيسكو الزامبي بثلاثية في الكونفدرالية، وثانيها انتصار المريخ على الامل، وثالثها استقالة هيثم مصطفى..

* حقق الهلال الأهم، وتفوق على زيسكو بثلاثية احرزها الضي والشعلة وبويا في الشوطين، ورفع الازرق رصيده الى سبع نقاط اهلته للجلوس على صدارة المجموعة الثالثة بنهاية الجولة الرابعة، وامام الفرق مهمة عسيرة في غانا امام الاشانتي كوتوكو..

* ونحذر من الاسترسال في الاشادة بمستوى الهلال دون الاشارة الى الهفوات الدفاعية القاتلة التي لو وجدها لاعب غير اولئك الذين لاحت امامهم بالامس، لكان بالامكان انتهاء اللقاء بالتعادل على أسوأ تقدير ان لم يحقق الضيوف الانتصار على الهلال..!!

* هجوم الهلال ادى بشكل مميز، واعتقد ان المحترف امومبو قد وضع نفسه في امتحان عسير يتطلب منه جهوداً خرافية اذا اراد العودة الى التشكيلة الاساسية ذلك بعد المستوى المميز للثنائي وليد الشعلة والضي ومن بعدهما ولاء الذي اجتهد لاستغلال الفرصة..

* لا يزال شيبوب يصر على (الفلسفة) وللاسف لا يجد غير الاشادة من اقلام الضلال وفي لقاء امس تأكدنا ان هذا اللاعب يلعب بالواسطة ولا يملك الامكانية للمشاركة الاّ في حالة تفوق فريقه باربعة او خمسة اهداف حتى لا يتأثر بقية الزملاء باخطائه البدائية..

* هفوات الدفاع، وغياب التناغم والانسجام خاصة لحسين الجريف يظل هو الخلل او القلق الاول المعشعش في رأس العشاق ولابد للجهاز الفني الشروع في ايجاد الحل المناسب والسريع سواء من مجموعة اللاعبين المتاحين او الشروع في تعاقدات جديدة..!

* عموماً حقق الهلال الأهم، واقترب من العبور لربع لنهائي مع الاشارة الى ان هنالك عمل شاق وصعب ينتطر الجهاز الفني ونجوم الفريق وقادة الادارة في المرحلة المقبلة لترميم الصفوف ودعم الصفوف با --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على