فالفيردي يحتفل بالمباراة رقم ١٠٠ له مع البرشا

حوالي ٥ سنوات فى كفر

احتفل إرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة بالمباراة الـ100 له مع الفريق بعد الفوز على ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة (3-0)، والوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات المدرب الإسباني عقب انتهاء المباراة وقال: "أعتقد بأننا ظهرنا بشكل قوي على الرغم من حاجتنا للتحسن أكثر، هذا الفريق وصل إلى مرمى ليون 25 مرة، ولم يسجل أي أهداف، ولكن في النهاية نحن سعداء بالوصول للنهائي".

وأضاف: "في مرحلة ما افتقد الفريق للسرعة والإيقاع، هناك أشياء يجب أن نتحسن فيها، ما نريد الحفاظ عليه هو الفاعلية على المرمى".

وتابع فالفيردي: "في الشوط الأول لم نكن جيدين، افتقدنا للاستحواذ على الكرة والوصول لمرمى المنافس، ولم نلعب بوتيرة عالية خلال هذا الشوط، لكن في الشوط الثاني حققنا نجاحًا كبيرًا، على الرغم من أنهم كانوا من الممكن أن يحرزوا الأهداف".

وأكمل الإسباني: "خطتي كانت تعتمد على خلق المزيد من الفرص وتسجيل الأهداف منذ الشوط الأول، ولكن نعلم بالفعل بأن مثل تلك المباريات تكون طويلة، أن تتوقع بأن يسير سيناريو المباراة بهذا الشكل سيكون أمرًا سخيفًا".

كما أشاد إرنستو، بسواريز وقال: "هناك لاعبون تألقوا بشكل خاص بجانب ميسي وهو سواريز، لويس لديه أرقام تهديفية مذهلة مع برشلونة، كذلك ميسي الذي لا يسجل أهدافا فقط بل يصنع أيضًا، لا أعتقد أن في تاريخ الفريقين هناك عدة لاعبين سجلوا أهدافًا كثيرة في الكلاسيكو".

وبخصوص مشاركة تير شتيجن واصل: "نملك حارسين رائعين، لم أفكر بعد في الحارس الذي سيتواجد في النهائي، شتيجن كان جيدًا للغاية اليوم".

واختتم مدرب برشلونة: "لم نفز بالنهائي بعد، سنعمل على الفوز به، هدفنا هو الفوز بكل شيء والجمهور يطلب مننا ذلك، الآن مطالين للفوز بثلاثة ألقاب".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على