لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

هذه لائحة الطعام التي قدمها "خان" بمنزله لابن سلمان

ما يقرب من سنتين فى تيار

لندن – عربي21 - نشرت الصحيفة أن مأدبة العشاء كانت بصحبة الموسيقى التي عزفت باقة من أشهر الأغاني السعودية والعربية- صفحة المصور بندر الجلعود
كشفت صحيفة "سبق" السعودية، عن حفاوة المائدة الباكستانية التي دعي لها ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بمنزل رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان .
 
الصحيفة قالت إن لائحة مأدبة العشاء، تضمنت "مجموعة من أشهر الأكلات التي يشتهر بها المطبخ الباكستاني العريق، منها: كباب الضأن الجبلي، وبرياني بلحم الضأن، ودجاج الكونا، ولحم الضأن الطري، إضافة إلى طبق السلطة العربية".
 
كذلك ضمن التشكيلة " الحساء على الطريقة اللبنانية حيث كان على رأس المقبلات، فيما اشتمل الطبق الرئيس على السمك المقلي ولحم الخروف المشوي، ولفائف السبانخ".
 
وعن الحلويات، تضيف الصحيفة السعودية أنها شملت " طبق حلوى الجزر، والبودنغ المطهو على البخار، إضافة إلى الفواكه الطازجة والشاي الأخضر".
 
ونشرت الصحيفة أن مأدبة العشاء كانت بصحبة الموسيقى التي عزفت باقة من أشهر الأغاني السعودية والعربية مثل: أغنية وطني الحبيب للمطرب الراحل طلال مداح، ونعم سعوديين لفنان العرب محمد عبده، فضلا عن باقة أخرى من أشهر وأبرز الأغاني والمعزوفات الموسيقية التي تعبّر عن تنوع الثقافة الباكستانية".
 
وغادر ولي العهد السعودي باكستان بعد يومين من الزيارة متوجها إلى الهند ضمن زيارة آسيوية ستختتم في الصين .
 
 
 
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على