الأخبار المتوقعة الأربعاء ٧ ديسمبر «المالية» تطرح أذون خزانة بقيمة ٧.٥ مليار جنيه

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

القاهرة: تطرح وزارة المالية أذون خزانة آجال182 و364 يوما بقيمة 7.5 مليار جنيه بدلا من الأحد المقبل، وذلك بمناسبة عطلة المولد النبوي الشريف.

القاهرة: تبدأ عمليات سحب كراسات الشروط من مكاتب البريد في المدن والمراكز لحجز وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي بنظام التمليك (غير المدعوم نقديا) بالمحافظات والمدن الجديدة، لأصحاب الدخل حتى 4 آلاف جنيه للأعزب، و5 آلاف جنيه للمتزوج، بمساحة تصل إلى 90 م2، كاملة التشطيب، على يبدأ أن الحجز يوم الأربعاء 14/12/2016 وحتى يوم السبت 14/1/2017، في 19 محافظة على مستوى الجمهورية، مطروح بها الوحدات.

القاهرة: تبدأ إجراءات استكمال مستندات الحجز وتحديثها بالنسبة للمستبعدين بالمحافظات والمدن الجديدة ضمن الإعلان الثامن لمشروع الإسكان الاجتماعي "وحدات التسليم خلال عام، والوحدات التي في مراحل التشطيب".

القاهرة: يعقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار مؤتمرا صحفيا للإعلان عن اسم الشركة العالمية المنفذة لتصميم سيناريو العرض المتحفي الخاص بالمتحف المصري الكبير، وذلك بمقر المتحف بميدان الرماية.

الرياض: يتوجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، إلى الكويت في زيارة يلتقي خلالها بأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الأحمد الصباح، لتبادل الرؤى في ظل الظروف التي تواجه الأمة العربية والإسلامية بما يجنب المنطقة المخاطر ويحقق مصالح شعوب المنطقة العربية.

موسكو: يبحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع أعضاء مجلس الأمن القومي الروسي مشروع استراتيجية الأمن الاقتصادي للفترة حتى عام 2030.

القاهرة: تنظم وزارة الثقافة، ممثلة في المجلس الأعلى للثقافة، "صالون نجيب محفوظ " بمناسبة مرور عشر سنوات على رحيل الأديب العالمي، وذلك تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة.

القاهرة: يستضيف المجلس الأعلى للثقافة فعاليات اليوم الثقافي الذي تنظمه جمعية الطريق إلى الهدف لذوى الاحتياجات الخاصة بمناسبة اليوم العالمي لذوى الإعاقة الذي يوافق يوم 3 ديسمبر من كل عام ، وذلك بحضور لفيف من الخبراء والمتخصصين.

القاهرة: تنظم غرفة صناعات الحرف اليدوية، المهرجان الثاني لأرض الذهب بسوق الفسطاط، تحت عنوان " كنوز النوبة وأحلام ولادها لا تنتهي"، برعاية منتدي أدندان، وجمعية أشري، والمختصين بالورش الفنية للحرف الفنية النوبية.

شارك الخبر على