أمير طعيمة يهاجم علاء الأسواني.. تعرف على القصة

أكثر من ٥ سنوات فى الموجز

اليوم الجديد - أحمد فرحات
أعرب الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن غضبه واستياءه من الكاتب علاء الأسواني، بعد تهكمه على تصريحات السينارست والشاعر أيمن بهجت قمر الخاصة بأغنية "بشرة خير"، مشيرًا إلى أنه متعجب جدًا من عدم تقبل "الأسواني" رد أيمن، وحظره على "تويتر".
ونشر "طعيمة" عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة موجهًا بها رسالة لعلاء الأسواني، قائلًا: "المفروض حضرتك بتدعو للحرية، مسحت رد أيمن بهجت، وعملت له بلوك ليه، رغم إنه صاحب الشأن ورد بمنتهى الاحترام.. هى الحرية تتهمه وتحذف دفاعه عن نفسه.. ياريت اندهاشى أنا كمان ما يضايقكش!".
ورد "الأسواني" على الشاعر أمير طعيمة بنفس الطريقة التي د بها على أيمن بهجت قمر، فحظره هو الآخر من متابعته لصفحته.
وجاء تعليق أمير، عليه كالآتي: "الحرية فى ثوبها الجديد، قول رأيك فى شخص وتمنعه من الرد.. بالأمس لقيت تويتة لأيمن بهجت قمر بيلوم فيها أستاذ علاء الأسوانى على شىء ما بمنتهى الاحترام وبيلومه كمان إنه عمل له بلوك، تتبعت الموضوع لقيت إن أستاذ علاء نشر خبر على لسان أيمن عن "بشرة خير" وتهكم عليه، دخلت علقت التعليق المرفق وإذ بأستاذ علاء يعمل لى بلوك أنا كمان".
وأضاف: "هنا عايز أتكلم على جزئيتين، الأولى: أستاذ علاء ملأ آذاننا وأسماعنا بشعارات حرية الرأى والحوار والبعض – ولست منهم – صدقه واقتنع بمدى إيمان الراجل ده بحرية التعبير، وحتى الآن حساباته على السوشيال ميديا تحس إنك ماشى فى شارع الحرية نفسه، هل من المعقول إنه مستكتر على شخص اتهمه إنه يدافع عن نفسه باحترام، هل من الطبيعى إنه مش قادر حتى يرد بكلمتين لا وكمان يعمل بلوك لرأى مخالف له فى موضوع أبسط من البساطة، هل ده مش تناقض؟، وهل أنت فعلا ينفع تكلم الناس عن حاجات مش قادر تعملها فى أبسط صورها، ولما أنت مش قادر تسمع غيرك طالب من غيرك يسمعك ليه؟".
وتابع: "الجزئية الثانية، بالنسبة للبلوك، أنا قريت القصة دى من خلال حساب الشاعر والسيناريست الكبير أيمن بهجت قمر وأنا مش متابع حضرتك أساسًا ورديت لأنى استغربت من رد فعلك مع أيمن، وبجد أنا قاعد متضايق جدًا ومش عارف هعيش إزاى بعد ما حرمتنى من متابعة حسابك".

شارك الخبر على