نصر حسين داى يتعادل مع الزمالك ١ ١ بـ الكونفيدرالية

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

صدى البلد 
تعادل فريق نصر حسين داى مع الزمالك بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
تقدم للفارس الأبيض المغربي خالد بوطيب وتعادل فى اللحظات الأخيرة نصر حسين داى اللاعب فوزى يايا.
بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من قبل لاعبى الزمالك اعتمادا على الضغط المتقدم على المنافس فى منتصف ملعبه فيما اعتمد نصر حسين داي على الهجمات المرتدة وإغلاق المساحات أمام الهجوم الزملكاوي.
وقام فرجاني ساسي بتمرير الكرة داخل منطقة الجزاء فشل كهربا فى السيطرة عليها بالدقيقة السابعة وسدد أحمد قاسمي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتمر الى جوار المرمى.
تقدم المغربي خالد بوطيب لفريق الزمالك بهدف أول في مرمى نصر حسين داى الجزائري بالدقيقة 12 بعدما تلقى تمريرة من كهربا داخل منطقة الجزاء سددها بقوة على يسار حارس مرمى الفريق الجزائرى.
وتعرض فى الدقيقة 27 يوسف أوباما إلى الإصابة عقب سقوطه على الأرض ونجح محمود جنش حارس الزمالك فى الإمساك بإحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 32 وأهدر أوباما فرصة إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 40 بعدما سدد الكرة برعونة إلى خارج المرمى.
شهدت مجريات الشوط الثانى هجوما على دفاعات الفريق الجزائرى وسدد فى الدقيقة 53 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر الى جوار مرمى الحارس الجزائرى وأنقذ محمود جنش مرماه من كرة خطيرة وسقط على الأرض عقب التحام مع أحد مهاجمى نصر حسين داي.
وأضاع كهربا فى الدقيقة 67 فرصة لتسجيل هدف ثان للزمالك بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة تمر إلى جوار مرمى الحارس الجزائرى وتصدى حارس نصر داى لفرصة حقيقية من تسديدة للاعب يوسف اوباما وبعدها نجح في إبعاد احدى الكرات الخطيرة التى سددها كهربا.
تعادل فريق نصر حسين داى الجزائري مع الزمالك بهدف قاتل فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء من خطأ دفاعى للدفاعات الزمالك.

شارك الخبر على