نوال الزغبي حصرياً على تطبيق HUAWEI Music

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

تطلق النجمة الذهبية نوال الزغبي أغنيتها الجديدة المرشّحة لنجاح ساحق «صبّح صبّح» في الفترة الممتدة بين 7 فبراير وحتى 14 فبراير حصرياً على تطبيق HUAWEI Music، وهي خدمة الموسيقى للهواتف النقالة من هواوي، قبل إطلاقها رسمياً مع ألبومها الجديد «كده باي» المكوّن من 10 أغانٍ. 

وهكذا سيتمكّن عشاق النجمة من الاستماع لمدة أسبوع كامل إلى أغنية «صبّح صبّح» قبل إطلاقها الرسمي. 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتيح فيها تطبيق HUAWEI Music للمشتركين الوصول إلى أحدث الإصدارات الموسيقية للعديد من أشهر الفنانين قبل إطلاقهم لها رسمياً؛ فمن الأغاني الجديدة التي سيوفرها التطبيق، أغنية منفردة جديدة للمغنية المصرية أنغام، يمكن الاستماع إليها حصرياً على تطبيق HUAWEI Music بدءاً من الخميس 14 فبراير.

وإضافة إلى ذلك، من المقرر إطلاق الأغنية الجديدة للفنان وليد الزغبي حصرياً عبر التطبيق بحلول نهاية الشهر الجاري، ويتزامن ذلك مع تقديم HUAWEI Music العديد من الأغاني الحصرية الأخرى من أشهر الفنانين العرب مثل عبادي الجوهر وعلي بن محمد. 

وكانت شركة هواوي قد أطلقت خدمة HUAWEI Music رسمياً في أكتوبر من عام 2018 بالتزامن مع إطلاق سلسلة الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 ، ويوفر التطبيق الآن مكتبة للموسيقى تتضمن ملايين الأغاني، وتعمل الشركة على إضافة نحو عشرة ملايين أغنية إنجليزية إلى مكتبتها هذا الشهر، لتعزز جاذبيتها لعشاق مجموعة متنوعة من الفنانين والأنماط الموسيقية. وتجدر الإشارة إلى أن عدداً من أشهر الفنانين العرب أعربوا عن سعادتهم لإطلاق هواوي تطبيق الموسيقى، منهم ياسر عبد الوهاب وإيفان ناجي ونينا عبد الملك وناصيف زيتون ورامي صبري وزياد برجي وعبد الفتاح الجريني.

ولأننا نعيش هذا الشهر أجواء يوم الحب، تتطلّع هواوي إلى تقديم أسباب إضافية تدعو المستخدمين للاشتراك في خدمة HUAWEI Music والاستمتاع بها، فبحلول نهاية الشهر، ستقدّم فرصة لمستخدمي أجهزة هواوي وهونر للاشتراك في الخدمة وفق باقة الشخصيات المهمة VIP مع مزايا أقوى تشمل الاستماع إلى مكتبة أكبر من الأغاني العالية الجودة دون مقاطعة من الإعلانات، ما ينقل تجربتهم مع الخدمة إلى مستوى أفضل.

شارك الخبر على