ميرزا يطلع على آخر تقنيات العزل الحراري مع شركة (أبنية) وشركة TermoBor

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير الكهرباء والماء بمكتبه وفداً من شركة (أبنية) البحرينية يتقدمهم السيد عبدالله المير والسيد وليد بوجيري، الذين قدموا لسعادته السيد مراد سارجين رئيس شركة TermoBor التركية المتخصصة في انتاج مواد العزل الحراري، وبحضور المهندس عدنان محمد فخرو نائب الرئيس التنفيذي للتوزيعات وخدمات المشتركين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور الذين اطلعوا سعادته على مادة TermoBor التركية الصنع والمخصصة للعزل الحراري، حيث يمكن تطبيقها على المباني كبديل عن المسح الإسمنتي التقليدي ويكون ذلك مباشرة على الأسطح المراد عزلها.

وقد اشاد الوزير ميرزا بأنشطة شركة TermoBor في تركيا ودول أوروبا وعدد من دول المنطقة معرباً عن تقديره لاختيارهم البحرين كمركز انطلاق لترويج منتجاتهم في دول الخليج العربي، حيث تعزم الشركة على افتتاح مكتب إقليمي في مملكة البحرين لتغطية السوق الخليجية. 

من جانبهم عبر وفد شركة (أبنية) وشركة TermoBor عن بالغ سرورهم لطرح منتجاتهم في السوق المحلية وأعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والترحيب وعلى ما تم استعراضه في هذا اللقاء والتعرف على رؤية مملكة البحرين في مجال كفاءة وترشيد الطاقة. 

شارك الخبر على