بارما يفرض التعادل ٣ ٣ على يوفنتوس

حوالي ٥ سنوات فى كفر

سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام نظيره بارما، بنتيجة 3-3، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإيطالي.

ثلاثية اليوفي حملت توقيع كريستيانو رونالدو "هدفين" ودانيلي روجاني، فيما سجل لبارما، أنتونيو باريلا وكواسي جيرفينيو "هدفين".

وارتفع رصيد يوفنتوس إلى 60 نقطة في المركز الأول، مقابل 29 نقطة في جعبة بارما في المركز الـ 12.

بدأ بارما، المباراة بطابع هجومي، من خلال تسديدة جوراي كوشكا من خارج المنطقة، تمكن حارس اليوفي، ماتيا بيرين من التصدي لها.

ومر جيرفينيو بمجهود فردي مميز، وسدد كرة قوية ارتطمت بمدافع اليوفي، لترتد إلى سكوزاريلا، الذي سدد في أقدام لاعبي اليوفي، لتخرج الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 17، أرسل كريستيانو رونالدو، أول تصويبة ليوفنتوس في المباراة، بتسديدة من مسافة بعيدة، تصدى لها الحارس لويجي سيبي.

واقترب بارما من هز الشباك، بعدما سدد جوراي كوشكا تصويبة قوية زاحفة من خارج المنطقة، أبعدها بيرين ببراعة عن مرماه إلى ركلة ركنية.

وأنقذ لويجي سيبي، مرماه من فرصة هدف محقق ليوفنتوس في الدقيقة 26، بعدما سدد كانسيلو كرة قوية داخل منطقة الجزاء، أبعدها حارس بارما خارج مرماه ببراعة.

وتصدى القائم الأيمن لبارما، إلى فرصة هدف لليوفي، بعد تصويبة قوية من سامي خضيرة بقدمه اليسرى.

وسجل رونالدو، الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 36، بعد تمريرة من ماتويدي إلى الدون البرتغالي داخل منطقة الجزاء، سددها كريستيانو لترتطم بأقدام مدافع بارما وتسكن الشباك بنجاح.

وحصل الوافد الجديد كاسيريس على ركلة جزاء في الدقيقة 44، ليعود حكم اللقاء إلى خاصية تقنية الفيديو، ومن ثم يقرر احتساب مخالفة على كاسيريس، ليلغي بذلك احتساب ركلة الجزاء.

وأهدر رونالدو، فرصة الهدف الثاني، بعد تمريرة من بيانيتش إلى الدون، ليسددها الأخير بقدمه اليسرى بجوار القائم الأيسر لبارما.

ومن ركلة حرة ثابتة من مسافة بعي --- أكثر

شارك الخبر على