زوران الهلال يملك سلاح فتاك

حوالي ٥ سنوات فى كفر

قال المدرب الجديد للهلال، زوران ماميتش، السبت، إن المنافسة في الدوري السعودي أصبحت صعبة.

وأوضح الكرواتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي، لمواجهة فريقه مع الفتح، المقررة الاثنين المقبل في الدوري المحلي، أنه يعرف لاعبي الهلال جيدا، بسبب تدريبه للنصر والعين سابقا، مشددا على أنه سيعمل على تحسين الشق الدفاعي.

وأضاف: "الدوري السعودي أصبح قويا جدا هذا الموسم، والمنافسة فيه شرسة، لكننا قادرون على مواصلة النجاح، فالهلال لديه عناصر قوية ومميزة".

وأردف: "سنحاول معالجة بعض الأخطاء بتغييرات بسيطة، لأن هذه الفترة لا تسمح بالتغييرات الكبيرة، وأعد الجميع بتطوير العمل في المرحلة المقبلة".

وواصل المدرب: ‏"أعرف الكثير عن لاعبي الهلال، بسبب إشرافي السابق على النصر والعين، ولا توجد أي عوائق في معرفة مستويات اللاعبين".

وزاد: "الهلال يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وهي سلاح قوي لنا، سأحاول جاهدا تدعيم الفريق وتطويره، بأقوى صورة ممكنة.. أنا أبحث عن كتابة التاريخ مع الهلال، فطموحاتنا عالية، ونستطيع تقديم الأفضل، مقارنةً بالإمكانيات التي نملكها".

واستطرد ماميتش: "سلمان الفرج لاعب مميز، وهو من أفضل اللاعبين منذ فترة تدريبي للنصر، وأنا حريص جدا على عودته، وقد تواصلت معه.. وأبارك للجميع انضمام هتان باهبري، فهو لاعب لديه خصائص رائعة، وسيكون إضافة مميزة لنا في البطولة الآسيوية".

واختتم قائلا: "الأرقام تثبت أن الهلال، استقبل الكثير من الأهداف، سأركز على ذلك كثيرا، وأعد الجميع بتعديل هذا الوضع، لأن نظريتي هي أن كل شيء جيد، يبدأ من الدفاع.. وأشكر المدرب جيسوس على كل ما قدمه للهلال".

شارك الخبر على