النادي العلمي القطري يطلق رؤيته الجديدة لمجلس المبتكرين للشباب

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 04 ديسمبر /قنا/ أطلق النادي العلمي القطري اليوم رؤيته الجديدة لمجلس المبتكرين للشباب، من خلال طرح أفكار جديدة وقضايا متنوعة قابلة للنقاش حول فكرة أو قضية واحدة، ومحاولة إيجاد حلول لها. 
وقال السيد راشد علي إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة النادي العلمي، في تصريح له، إن النادي لديه توجه جديد لمجلس المبتكرين يهدف الى إعداد مجموعة من المبتكرين الشباب يكونون قادرين على إيجاد حلول لكثير من المشاكل والقضايا التي تواجه مجتمعنا، مشيراً إلى أنه سيتم دعوة أحد المسؤولين من المؤسسات التي يتم طرح حلول لمشاكلها لحضور المجلس مع الشباب، ومن ثم يقوم بتقييم الحلول المطروحة ليرى هل هي حلول فعلية أم لا؟
وأضاف نائب رئيس النادي العلمي أنه سيتم الإعلان عن الموضوع المطروح للنقاش ودعوة الجمهور ومن لديه فكرة أو حلول لقضية معينة لحضور المجلس وعرض أفكاره. 
وأكد السيد راشد علي إبراهيم أن النادي العلمي دائم التطوير في أفكاره وبرامجه العلمية بما يواكب تطلعات الشباب، وفي نفس الوقت يساعدهم على خدمة مجتمعهم من خلال طرح المبادرات المختلفة. 
وكان النادي العلمي القطري قد أعلن عن إطلاق "مجلس المبتكرين" وهو لقاء شهري يعقد يوم الثلاثاء الأخير من كل شهر خاص للمبتكرين وللمهتمين بأمور الابتكار، بحيث يكون كل لقاء من لقاءات المجلس يركز على موضوع معين يتم العرض والمناقشة والتباحث فيه. 
ومجلس المبتكرين هو مبادرة أطلقها النادي العلمي انطلاقا من إيمانه بأهمية دعم المبتكرين في الدولة، وإيماناً بالدور الذي يقوم به المبتكر في المجتمع القطري. 
وأطلق النادي أكثر من جلسة لمجلس المبتكرين، حيث جرى النقاش حول العديد من الموضوعات على مدار المجالس المختلفة. 
ونجحت فكرة مجلس المبتكرين في اجتذاب الشباب القطري خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن مجال الابتكارات عادة ما يجتذب الشباب، والنادي العلمي بدوره دائماً ما يبحث عن المجالات التي تسهم في تطوير الشباب وبث روح الابداع والابتكار بينهم.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على