تعادل العهد والنجمة في قمة الدوري اللبناني

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

بيروت في 04 ديسمبر /قنا/ تعادل العهد وضيفه النجمة (صفر-صفر) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية بالعاصمة بيروت في قمة المرحلة العاشرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب الفريقين في ظل تواجد الآلاف من الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة، إلا أن الفريقين فشلا في تسجيل أي هدف طوال التعسين دقيقة.

وشهد الشوط الأول ركلة جزاء للعهد تصدى لها المدافع نور منصور، إلا أن أحمد تكتوك حارس النجمة تصدى للكرة المسددة نحو الزاوية اليمنى ببراعة في نهاية الشوط الأول.

أما الشوط الثاني فقد كان الأفضل من الجانبين من حيث الفرص الخطرة على المرميين، لكن كان لدفاع وحارسي المرمى في الفريقين الكلمة العليا لتنتهي القمة بتعادل مخيب للعهد الساعي للعودة إلى الانتصارات وللنجمة الذي يعمل على تحسين وضعه بعد بداية سيئة للموسم.

واقتسم الفريقان نقطتي المباراة، ليرفع العهد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف الصفاء المتصدر، فيما رفع النجمة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة ثانية، حقق شباب الساحل فوزا صعبا على ضيفه طرابلس الرياضي (2-1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب العهد في بيروت.

وسجل حسن دنش وحسن خاتون في الدقيقتين (18 و35) هدفي شباب الساحل، وأبو بكر الملا من ركلة جزاء في الدقيقة (22) هدف طرابلس الرياضي.

وشهد اللقاء طرد نزيه أسعد حارس طرابلس الرياضي في الدقيقة (57) بعد تعديه بالضرب على حسن دنش خارج الملعب.

ورفع شباب الساحل بهذا الفوز رصيده إلى 11 نقطة وتقدم إلى المركز العاشر، فيما تجمد رصيد طرابلس الرياضي عند 12 نقطة في المركز التاسع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على