بعثة الاشانتي تشيد بحفاوة الاستقبال الهلالية والفريق يتدرب لــــــــــــ٩٠ دقيقة

حوالي ٥ سنوات فى كفر

وصلت بعثة فريق أشانتي كوتوكو، إلى السودان، الجمعة، لمواجهة فريق الهلال، بعد غد الأحد، في المباراة الأولى بالمجموعة الثالثة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتدرب الفريق الغاني بملعب الخرطوم الوطني، في وقت أطلق فيه رئيس بعثته تصريحات مفعمة بالتفاؤل لإنجاز مهمة الفريق بأم درمان.

ووجدت بعثة أشانتي لدى وصولها استقبالا طيبا بمطار الخرطوم، حيث كان في استقبالها المدير التنفيذي لنادي الهلال، عز الدين الحاج، وموظف العلاقات العامة أيمن زين العابدين.

وأكد عز الدين الحاج ل، أن إجراءات دخول بعثة فريق أشانتي الغاني لم تستغرق أكثر من 17 دقيقة، حتى كانت خارج صالة الوصول، وذلك بفضل تعاون سلطات مطار الخرطوم، خدمة للهلال حتى يجد المعاملة بالمثل حين يسافر لغانا.

وحلت بعثة عملاق الكرة الغانية بفندق كورينثيا، وخاض الفريق حصة تدريبية لمدة 90 دقيقة، أشرف عليها مديره الفني ونجم وسط الكرة الغانية الشهير شارليس أكونور.

وطبق أكونور في الجزء الأول من الحصة، اللعب بأسلوب دفاع المنطقة الكامل، وفي الجزء الثاني طبق أسلوب الضغط العالي على المدافعين، مع العودة السريعة لمناطق الدفاع لحظة فقدان الكرة.

واختتم كوتوكو التدريب بصلاة امتزجت بالترانيم الدينية والدعاء.

وسيخوض الفريق مساء يوم غد السبت، بملعب الجوهرة الزرقاء، تدريبه الرئيسي للمباراة.

وقال جورج أمواكو، رئيس بعثة نادي أشانتي كوتوكو الغاني ومديره التنفيذي، ل: "السودان أمة كبيرة في كرة القدم، وقد بدأ اللعب بإفريقيا منذ سنوات طويلة وهو دولة منظمة جدا في اللعبة، ولهذا كل شيء سار على ما يرام عند وصولنا للخرطوم".

وأضاف: "كان الاستقبال رائعا من قبل نادي الهلال، وسوف نفعل لهم نفس الشيء عند وصولهم إلى غانا، لأننا كبار جدا في الكرة الإفريقية، وندرك ما الذي سنفعله، ونفعله بطريقة صحيحة".

وحول مهمة أشانتي أمام الهلال، قال: "كل فريق كرة قدم يلعب أي مباراة لأجل أن يفوز بها، وهذا بالضبط ما جئنا --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على