يوسف العربي مهاجم لخويا ينفرد بصدارة ترتيب الهدافين

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 04 ديسمبر /قنا/ شهدت الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر اتساع فارق الأهداف بين المتنافسين على اللقب إلى 3 أهداف، وذلك للمرة الأولى منذ بداية الموسم الحالي، خاصة أن كل الجولات الماضية كان التقارب فيها واضحاً بين 3 لاعبين على أقل تقدير.

ونجح المغربي يوسف العربي مهاجم فريق الكرة بنادي لخويا في الابتعاد بصدارة الهدافين بعدما سجل هدفين لفريقه في مرمى السيلية، رفع بهما رصيده إلى 12 هدفا اعتلى بها القمة وواصل تألقه في التسجيل بكل جولة.

وشهدت الجولة التاسعة توقفا مفاجئا لكل من البرازيلي رومارينهو مهاجم فريق الجيش الذي واصل الصيام عن التهديف للجولة الثانية على التوالي، وغاب دوره في مباراة فريقه مع الأهلي التي انتهت بفوز الجيش بهدف لوكاس منديز، ليتجمد رصيد المهاجم البرازيلي عند 9 أهداف.

ولم يتوقف رومارينهو وحده في هذه الجولة، وإنما رافقه الجزائري بغداد بونجاح مهاجم فريق السد الذي غاب عن التهديف في هذه الجولة تاركاً المهمة لزميله الإسباني تشافي هيرنانديز الذي سجل هدف فريقه الوحيد في مرمى الخور، ليتوقف رصيد بونجاح عند 9 أهداف احتل بها المركز الثاني بالتساوي مع رومارينهو.

ونسج رودريجو تباتا لاعب فريق الكرة بنادي الريان على نفس منوال بونجاح ورومارينهو، وغاب عن الظهور في هذه الجولة بعدما تصدى يوسف حسن حارس الغرافة لكل محاولاته ببراعة في مباراة الريان والغرافة التي انتهت بفوز الأخير 3-2، ليتوقف رصيد تباتا عند 7 أهداف احتل بها المركز الثالث بالترتيب.

وظهر السنغالي ساجبو لاعب فريق أم صلال على مسرح المنافسة على لقب الهداف، وذلك بعدما أحرز لفريقه هدفاً في مرمى معيذر، رفع به رصيده إلى 6 أهداف احتل بها المركز الرابع بالترتيب متساوياً مع كل القطري مشعل عبدالله لاعب الأهلي الذي غاب عن التهديف في هذه الجولة.

كما شهدت الجولة التاسعة أيضاً صيام الكوري نام تاي هي لاعب لخويا الذي لم يكن له نصيب من الأهداف الثلاثة التي سجلها فريقه في مرمى السيلية خلال هذه الجولة ليتوقف رصيد اللاعب الكوري الجنوبي عند 6 أهداف.

شارك الخبر على