الاسد خير مثال !!

حوالي ٥ سنوات فى كفر

تجربة الاسد حسن حمد في صحيفة المريخ ونجاحها مع رفيق دربه اسماعيل حسن والاخ محمد ذوالنون اوقرت صدور الحانقين والحاقدين وتسببوا في ايقاف صحيفة المريخ وقتها بعد تحالفهم مع اصدقائهم في مجلس المريخ واحدهم هدد المجلس في حالة عدم ايقاف الصحيفة بفتح ملفات التسجيلات بالحافالات وفشلها بجانب تشكيل معارضة قوية .
الغرض من تلك التحالفات ليس خدمة المريخ بل كان هو ايقاف صحيفة النادي التي تحولت الى مورد مهم يدعم تسجيلات المريخ بعد ان حققت في عامها الاول في ظل قيادة الاسد ما يفوق المليار جنيه كمدخلات وساهمت اعلاميا في توحيد الشارع المريخي.
توقفت صحيفة المريخ واصبح ابناء المريخ وبعد ذهاب الاسد ورفاقه (مجموعات) ولن يزول قريبا.
المجموعة التي شنت حملة على مجلس المريخ بسبب تلك الصحيفة وسارع بسببها مجلس المريخ في ايقاف صحيفة النادي وتشتيتها بعد ان تتحول الى بوق يتبع للمجلس فشل فشلا زريعا في تحقيق عائدات مالية في غياب الاسد الترياق للفشل المستمر للصحيفة.
هذه المقدمة كتبتها لاذكر بعض الذين يدعون حرصهم على مصلحة المريخ وهم الآن يفتحون صفهم لنشر الاخبار المزعجة عن نادي المريخ وهو يستعد لمباراة باسم الوطن ضد المولودية.
ماذا يبستفيد المشجع المريخ من تصدر مانشيت عن سومانا ومشاكله المفتعلة مع الجيش .
ماذا يستفيد المشجع المريخي من تفجير الازمات داخل نادي المريخ وناديه يستعد لمباراة ضد بطل الجزائر.
اين الوطنية يا سادة وانتم تنشر اخبارا مزعجة ضد نادي المريخ والفريق مقبل على مواجهة دولية باسم الوطن.
لا نقول ان الذين ينشرون اخبارا مزعجة ضد نادي سوداني بانهم خونة ولا نضعهم في خانة المخربين ولكننا نقول لهم تحلو بشوية موضوعية !!
اين كانت تلك الاخبار المزعجة وكاس المريخ الذهبي تم بيعه ولم ينشر الا بعد ست سنوات ؟
اين كانت تلك المهنية يا سادة ؟
نذكر فقط بان مالك صحيفة الكابتن الاستاذ طه على البشير رفض نشر قضية بيتر جيمس في صحيفته يوم مباراة الهلال الافريقية وتم نش --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على