النجم الساحلي يضرب الرجاء في ملعبه بهدفين

حوالي ٥ سنوات فى كفر

فاز فريق النجم الساحلي على مضيفه الرجاء البيضاوي بهدفين دون رد، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في ذهاب الدور ربع الهائي من كأس زايد للأندية العربية.

وجاء هدفا النجم الساحلي عن طريق إيهاب المساكني وفراس بالعربي في الدقيقتين 56 و90.

وبدا واضحا مع انطلاق المباراة، أن الرجاء حاول الضغط من البداية، غير أن الانتشار الجيد للاعبي النجم، لم يسمح للفريق المضيف بالوصول إلى مرمى الحارس مكرم البديري.

وبدأت الخطورة في المباراة عن طريق تحرك زكرياء حدراف من الجهة اليسرى، ثم تمرير كرة جيدة داخل منطقة الجزاء، ولكنها مرت دون متابعة.

وبحث محسن ياجور، مهاجم الرجاء، عن استغلال الحلول الفردية، لكن الحضور الجيد للدفاع التونسي، منعه من التهديد.

الشوط الثاني

هدد الرجاء مرمى النجم الساحلي مع بداية الشوط الثاني من ركلة ثابتة، حيث وصلت الكرة إلى بانون لكن رأسيته لم تكن دقيقة لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 50، استغل العريبي خطأ المدافع بانون الذي تأخر في إبعاد الكرة، ولكنه تباطأ في التسديد.

وسجل النجم الساحلي الهدف الأول له عن طريق تمريرة عميقة داخل منطقة الجزاء قوبلت بخروج خاطئ للحارس بوعميرة، لتذهب الكرة إلى إيهاب المساكني الذي أسكنها في المرمى بالدقيقة 56.

ولجأ خوان كارلوس جاريدو، مدرب الرجاء إلى نجم الفريق عبدالإله الحافيظي الذي أدخله بدلا من المدافع إلياس الحداد في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 70، حصل الرجاء على فرصة خطيرة، حيث مرر بوطيب الكرة إلى بانون داخل منطقة الجزاء، والأخير سدد بقوة، لكن الكرة اصطدمت في القائم.

ورد النجم الساحلي بفرصة خطيرة عن طريق رأسية الشيخاوي، ولكنها لم تسكن الشباك.

وأشرك روجيه لومير، مدرب النجم، فراس بالعربي بدلاً من إيهاب المساكني في الدقيقة 77، لتنشيط فريقه.

وعاد النجم الساحلي للخلف، من أجل الحفاظ على تقدمه، واعتمد على الهجمات المرتدة.

ورغم ضغط الرجاء --- أكثر

شارك الخبر على