محافظ أسيوط لـ"أديب" صورة إطلاق النار كان إشارة لبدء ماراثون جري ... ( فيديو )

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

أسيوط- محمد ممدوح
نفى اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط ما تردد في بعض صفحات التواصل الاجتماعي بإطلاق أعيرة نارية للاحتفال بعيد الشرطة وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج "الحكاية" على قناة mbc  مصر.
وقال المحافظ إن الصورة التي تم تداولها على بعض الصفحات الشخصية هي صورة لإطلاق إشارة البدء لماراثون المشي والجري الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بمدينة أسيوط الجديدة احتفالا بأعياد الشرطة وذكرى ثورة يناير.
وأوضح المحافظ أن مكتب إعلام المحافظة والصفحة الرسمية لمحافظة أسيوط نشر تنويها يوضح حقيقة هذه الصورة وأنها لإطلاق إشارة البدء لماراثون جري إلا أن بعض الصفحات على "فيس بوك" نشرتها في غير سياقها مناشدًا جميع وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما يتم نشره من أخبار والرجوع إلى مصدر المعلومة للتأكد من صحتها.
[[{"fid":"1883982","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"محافظ أسيوط لـ \"الحكاية\" : اطلاق النار في الهواء كان للإعلان عن بدء مارثون وليس احتفالا بثورة يناير","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على