تعادل مثير بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري ٣ ٣ !!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

فرض التعادل كلمته على مباراة الزمالك وبيراميدز، بنتيجة (3-3)، في واحدة من أجمل مواجهات الدوري المصري، اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، والمؤجلة من الجولة التاسعة.

تقدم الزمالك بهدف التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 7، وتعادل بيراميدز بهدف البوركيني إريك تراوري في الدقيقة 15، وتقدم الضيوف في الدقيقة 37 بهدف البرازيلي ماركوس كينو.

وتعادل الزمالك بهدف محمود علاء في الدقيقة 41، ثم تقدم فرجاني ساسي للفريق الأبيض في الدقيقة 65، قبل أن يتعادل السوري عمر خربين لبيراميدز في الدقيقة 85.

وشهد اللقاء طرد عبد الله جمعة، ظهير أيسر الزمالك، وحسام حسن، المدير الفني لفريق بيراميدز.

ورفع الزمالك رصيده إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري، وارتفع رصيد بيراميدز إلى 39 نقطة في المركز الثاني.

بداية سريعة

بدأت المباراة سريعة من الفريقين، ومرر عمر خربين كرة عرضية إلى عبد الله السعيد الذي سدد بجوار القائم كما أن الزمالك أهدر ضربة رأس فوق العارضة، ثم تسديدة لفرجاني ردها الحارس.

وفي الدقيقة السابعة، أحرز التونسي فرجاني ساسي هدفاً رائعاً من تسديدة مميزة سكنت شباك المهدي سليمان.

الزمالك لعب بحماس واضح منذ الدقائق الأولى، ورد بيراميدز بفرصة مميزة للإكوادوري سيفوينتس الذي مرر لكينو وسدد وأبعدها محمود علاء ببراعة.

وأدرك إريك تراوري اللاعب البوركيني التعادل لبيراميدز، في الدقيقة 15، من كرة عرضية حولها داخل الشباك.

هدأ إيقاع اللقاء مع تحركات من الخطير خربين في الجبهة اليمنى، وأضاع حمدي النقاز فرصة بتسديدة في يد المهدي سليمان، ونال البوركيني إريك تراوري إنذارا، وأهدر عمر السعيد فرصة محققة.

وجه تراوري تسديدة بجانب القائم، وضاعت فرصة أخرى من بيراميدز، ووجه كينو تسديدة صاروخية على مرمى الزمالك مرت بجوار القائم.

ونال رجب بكار إنذارا، وأبعد المهدي تسديدة ساسي، وسجل البرازيلي كينو في الدقيقة 37 هدفاً رائعاً من تسديدة مستغلاً تمريرة السعيد لتس --- أكثر

شارك الخبر على