مسؤول كويتي يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية بمجال مكافحة الفساد

أكثر من ٥ سنوات فى كونا

من مبارك الهاجري

فيينا - 24 - 1 (كونا) -- أكد مسؤول كويتي اليوم الخميس حرص الكويت على تعزيز وتوثيق التعاون مع المنظمات والهيئات الدولية المتخصصة في مجال مكافحة الفساد.
جاء ذلك في تصريح ادلى به رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة) المستشار عبدالرحمن النمش لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة ختام المؤتمر السنوي العاشر للرابطة الدولية لسلطات مكافحة الفساد.
وقال المستشار النمش ان الكويت تتطلع وفقا لرؤية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الى المزيد من العمل المشترك مع المنظمات الاقليمية والدولية من اجل تحقيق عالم يسوده الأمن والاستقرار وتتحقق فيه التنمية المستدامة.
وقال ان مثل هذه المؤتمرات الدولية يشكل فرصة للدول لعرض تجاربها المتقدمة وممارساتها الجيدة في سياق منع ومكافحة الفساد.
واشار الى ان (نزاهة) تبذل قصارى جهدها للعمل بحرفية عالية لافتا الى انها تستقطب كافة الاجهزة المعنية في الدولة للمشاركة في تحقيق الاهداف المرجوة التي انشئت من اجلها وفقا لمعايير مكافحة الفساد المتضمنة في اتفاقية الامم المتحدة لمكافحة الفساد ومع اولويات خطة التنمية في الكويت.
وشارك في المؤتمر الذي انطلقت اعماله الثلاثاء الماضي وفد من الكويت برئاسة المستشار النمش وضم كلا من الامين العام المساعد لقطاع كشف الفساد والتحقيق الدكتور محمد بوزبر ومدير مكتب رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد حسين الصانع. (النهاية) م ع ه

شارك الخبر على