بنك البحرين الوطني يدعم برامج إنجاز البحرين

أكثر من ٥ سنوات فى البلاد

دعماً لتعزيز دور الشباب الواعد في التنمية الاقتصادية في مملكة البحرين، قدم بنك البحرين الوطني دعماً لتمويل برامج إنجاز البحرين. حيث تم تسليم شيك الدعم من قبل دانه بوحجي، رئيس تنفيذي للموارد البشرية ببنك البحرين الوطني إلى السيدة هناء سرواني، المديرة التنفيذية لشركة إنجاز البحرين.

في هذه المناسبة أعربت السيدة هناء سرواني عن امتنانها قائلة: "نود أن نعرب عن امتناننا للدعم المستمر الذي يقدمه لنا بنك البحرين الوطني. نحن شاكرين لكرمهم الذي سيساهم في توفير المزيد من البرامج التي ستنعكس إيجابا على حياة شريجة عريضة من الشباب البحريني. كما نود أن نشكر مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني على ثقتهم الدائمة وإيمانهم بإنجاز ".

ومن جانبها أضافت دانه بوحجي: "تماشياً مع إلتزام بنك البحرين الوطني بالمشاركة مع مختلف شرائح المجتمع ودعمها، فإننا نفخر باستمرارية تواصلنا مع مؤسسة إنجاز. لا يزال الاستثمار في تطوير وتعليم الشباب يشكل أولوية بالنسبة للبنك وأحد الركائز الأساسية لإستراتيجية المشاركة المجتمعية. فشبابنا هم من الأسس الحيوية في عملية التطوير المستمرة لمملكة البحرين، ونحن واثقون من أن البرامج والتدريب المقدمان من إنجاز سيساعدان على ضمان استعداد الشباب لدخول سوق العمل لتحقيق النجاح والمساهمة في استمرار تنويع ونمو الاقتصاد بالمملكة".

مهمة إنجاز البحرين هي إلهام وإعداد الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي.  المؤسسة هي عضو في منظمة Junior Achievement العالمية. تم انشاء مؤسسة إنجاز البحرين في العام 2005 لتزويد الشباب بأسس التعليم الاقتصادي وريادة الاعمال بحيث ترسيخ مفاهيم المعرفة الاقتصادية والمهارات والأدوات والتدريب العملي لكسب الخبرة التي يحتاجون إليها مستقبلا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على