الجنرال صلاح على بعد خطوة تدريب الهلال

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

ذكرت المشاهد في عدد اليوم ان الثنائي محمد محي الدين الديبة وهيثم مصطفى قد اتبعدا تماما من ترشيحات الانضمام للجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الهلال بعد ان ترشحت الانباء عن عودة احدهما لقيادة الهلال في الفترة المقبلة وقد اتسقت هذه الترشيحات مع ما ادلى به رئيس النادي اشرف الكاردينال بعيد تاهل الفريق للمجموعات حيث اكد تدعيم الجهاز الفني.
هذا وتحدثت مصادر مقربة لـ’’المشاهد’’ بان الجنرال صلاح محمد آدم بات من اقرب المرشحين لقيادة الهلال في المجموعات علما بان الجنرال يعمل محللا بقناة الهلال وعمل بالنادي كمدير فني في موسم 2013 واضاع بطولة الدوري الممتاز على الهلال بتعادل مثير امام الاهلي عطبرة فذهبت البطولة الى المريخ في الموسم الذي كان في صفوفه كابتن الهلال السابق هيثم مصطفى كما لم يؤد الهلال نهائي كاس السودان بسبب رحيل مجلس البرير ورفض مجلس عطا المنان الجديد ذهاب الفريق الى الدمازين.. فكان الموسم الذي تولى فيه صلاح محمد آدم قيادة الهلال هو موسم غياب البطولات بلا منازع.
ولم تفصح المصادر عن وضعية المدير الفني الحالي اراد الزعفوري حال تولي الجنرال للمسئولية الفنية اذ ما سيعود الى الاحمال ام يعمل كمساعد للمدرب الاول..

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على