مباشر.. الهلال وموكورا.. الدقيقة ٢٧ هدف لموكورا عبر بيرنارد

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

انطلق الشوط الاول بلعبة من الهلال سرعان ما عاد الى الفريق الرواندي الذي فقدها سريعا بعد ان قاد منها اللاعب سعيد هجمة طالت مرت الى جانبية على الجهة اليمني
تناقل لاعبي موكورا الكرة من لمسة واحدة وكاد من احداها ان يسكن كريستوفر الكرة في الشباك بعد ان عادت من القائم لكنها تمر الى ركلة مرمي .
وضع موكورا الرواندي الهلال تحت الضغط ولكن خبرات لاعبي الهلال اسهمت في قتل حماس هجوم اصحاب الضيافة بعد ان نصب مصيدة التسلل
حصل فريق موكورا على ركلة زاوية لعبها كينزا من نقلتين مع الحسين الذي سدد في المرمي ولكنها كانت بعيدة ضربة مرمي لصالح الهلال .
رد الهلال بهجمة سريعة قادها محمد موسى الضي لعبها الى الكنجولي اموبو حولها المدافع الى ركلة زاوية نفذها اللاعب السمؤال حولها الدفاع الى جانبية نفذها اللاعب فارس عبد الله كاد ان يضعها اللاعب نصر الدين الشغيل في ظل غياب كامل للتغطية اللدفاعية بعد ان تبادلها مع اللاعب جيوفاني داخل منطقة جزاء أصحاب الارض لتمر الى ضربة مرمي .
لجأ موكورا الى الارسال الطويل لتقصير المسافة للوصول الى شباك الهلال لكن دون جدوي بعد ان تعامل لاعبي الهلال بصرامة مع كافة الكرات الطولية والتي حولوها الى جانبية او وسط الملعب .
حاول الهلال افتتاح التسجيل لكن دفاع الرواندي ابعد هجمة اللاعب جيوفاني لتصل الكرة إلى باستيلي لولي الذي ارسل كرة حولها الضي إلى ركلة زاوية نفذها حسين كنزه حولها جمال سالم الى جانبية برأس أصابعه.

شارك الخبر على