(هروب ميدو اهانة للكيان)..!!

أكثر من ٥ سنوات فى كفر

Mohammed.kamil84@yahoo.com

* لم ولن اتعجب او استغرب حتى ولو استيقظنا في يوم من الايام ووجدنا كل افراد التشكيلة الاساسية لفريق المريخ قد هربوا وغادروا البلاد خلسة من وراء مجلس الادارة سواء كان منتخباً او معيناً، لا لشئ سوى لانها العادة او لنقل الملامح الجديدة للنادي..!!

* لقد فتحت سياسة (الدلع) التي قفزت الى سطح الاحداث، وصارت من اهم وابرز سمات التعامل من جانب الادارة وكل الدخلاء مع اللاعبين ـ خاصة اولئك الذين انضموا للكشوفات من الهلال ـ هي السبب الاول والمباشر في حالة الفوضى التي سكنت الديار..

* وميدو الذي (هرب) جهاراً نهاراً، وغافل الادارة متوجهاً للجزائر لم يتخذ تلك الخطوة من اجل القيام بدور (وفد المقدمة الى بلد المليون شهيد) لتسهيل مهمة البعثة التي ستصل الى هناك اواخر يناير الجاري تمهيدًا لملاقاة المولودية، وانما قصد اهانة الكيان الاحمر

* ميدو اقتنع ـ مثله مثل كل اللاعبين سواء الاجانب او الوطنيين المسجلين بالكشف ـ ان المجلس لا ولن يستطيع محاسبته او معاقبته مهما كان حجم الجرم الذي يرتكبه، وفي الذاكرة الكثير المثير من قصص الهروب التي انتهت الى لا شئ ومرت مرور الكرام..

* ميدو لم يولد في نادي المريخ، والكل يعلم انه انضم الى الكشوفات الحمراء لحسابات خاصة تحت ستار الاحتراف الوهمي، وبالتحديد بعد ما قام الهلال بشطبه بقرار اداري فاراد من ينتقم لكرامته اولاً، ولا نستبعد ان يمر امر تعاقده مع مولودية مرور الكرام..

* عملياً ميدو مثله مثل بكري المدينة ومامادو تراوري وبقية افراد القائمة الطويلة الذين انضموا الى كشوفات المريخ عبر السماسرة وتم استخدامهم لتحقيق بطولات وهمية تحت ستار الاحتراف الاسود، مع التأكيد ان انديتنا لم تصل بعد مرحلة الفهم الاحترافي..

* هيثم مصطفى يتصدر قائمة اللاعبين الذين استخدموا كيان المريخ لتصفية حساباتهم الخاصة مع الهلال، وها هو ميدو يعود ويكرر تفاصيل نفس السيناريو وفي البال بقية ح --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على